مراجعات

قصة فضيحة توحا زوج أميرة ريا

قصة فضيحة توحا زوج أميرة ريا. ارتفعت معدلات البحث في الجزائر خلال الساعات الماضية من قبل الكثير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. بعد نشر اخبار عن فضيحة توحا زوج البلوجر أميرة ريا. وذلك مما اصاب الكثير من المحبين والجمهور بالغضب فما هي القصة الكاملة نتابع معا في فقرات هذا المقال أهم التفاصيل والمعلومات حول هذا الخبر المنتشر في الجزائر.

قصة فضيحة توحا زوج أميرة ريا

تم نشر الكثير من الفيديوهات عبر منصات التواصل في الجزاير ولكنها غير واضحة المعالم. ويقال انها لتوحا وهو زوج اليوتيوبرز اميرة ريا. وفي ذات الوقت قامت اميرة بعرض طقم صلاة لها للبيع عبر حسابها وعرضته بسعر 7500 دينار جزائري. وتفاعل الكثير من الناس حول المنشور والذين رأوا ان الرقم المطلوب في الطقم الاسلامي مبالغ فيه. وأن نشره على منصات التواصل من قبل اميرة ريا هو امر غير منطقي.

من هي داليا طه ويكيبيديا

أميرة ريا تعرض طقم صلاة ب7500 دينار جزائري

لات حديث في منصات السوشيال بالجزائر إلا عن طقم صلاة إسلامي عرضته مقدمة البرامج، وصانعة المحتوى، ومصممة الأزياء الجزائرية أميرة ريا للبيع عبر حسابها وعرضته بسعر 7500 دينار جزائري. وهذا الرقم يرى الكثير من المتابعين انه غير منطقي. ليتفاعل الكثير من الناس حول المنشور . وسط غضب من الكثير من محبي اميرة ريا. وغرد أحد النشطاء ان هؤلاء المشاهير وصناع المحتوى يستغلون الجمهور الخاص بهم لترويج لمنتجات بأسعار غالية ومبالغ فيها ويستغلون حب الناس لهم.

من هي أميرة ريا ويكيبيديا

أميرة ريا ويكيبيديا هي مقدمة برامج، صانعة محتوى، ومصممة أزياء جزائرية. وُلدت في سور الغزلان عام 1995. بدأت أميرة ريا نشاطها على الإنترنت في عام 2017، حيث أسست قناتها على موقع YouTube، والتي حصلت على أكثر من 1.25 مليون مشترك. كما أن لديها أيضًا حساب على منصة Instagram حيث يتابعها أكثر من 4.4 مليون مشترك. تركز أميرة ريا على الإنترنت على مواضيع متنوعة مثل فن العيش وتصميم الأزياء وتدوين السفر. وهي أيضًا مصممة رئيسية في دار أزياء تحمل اسمها. شاركت أميرة ريا في برنامج تلفزيوني يسمى “سوق النساء” على قناة الجزائرية وان، وكانت مدربة في برنامج آخر يسمى “عندي حلم” على تلفزيون النهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock