مراجعات

شاهد فيديو فضيحة سينا الجديد 2023 بدون حذف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شاهد فيديو فضيحة سينا الجديد 2023 بدون حذف.

روتيني اليومي في غرفة النوم شاهد فضيحة سينا على المباشر مع عشيقها فتركيا. فضيحة سينا على المباشر عري و خمر شوهة عالمية. العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان ، فرع ازغنغان بالناظور ، أنها تتابع بقلق كبير الأخبار الرائجة ، في المواقع الإخبارية ، حول الثانوية التأهيلية ابن سينا بمدينة أزغنغان ، و تداعياتها على الساحة التعليمية .

وأوضح المصدر ذاته أنه وانطلاقا من العوامل المذكورة، فقد اضطر المسؤولون بالمديرية إلى دعوة الموظفة الإدارية حديثة التعيين ضحية التحرش من أجل محاولة تطويق الفضيحة حيث أن العاملين شاهدوها وهي تلج مكتب أحد المسؤولين استجابة إلى الدعوة حيث مكثت بمعية المسؤول الذي قام باستدعائها لمدة زمنية وبعد خروجها اتضح على ملامحها أنها مسرورة ومطمئنة.

وأضافت ميلر: “نحن- النساء- أقوى من الرجال بالفعل، فبالرغم من أنهم قد يكونوا أكبر حجما أو يمكنهم الجري أسرع منا، لكننا من نحضر الأطفال إلى العالم “. ويمكن مشاهدة ميلر حاليا في مسلسل “تحليل فضيحة” على منصة “نتفليكس”، حيث تلعب دور زوجة سياسي تفقد توازن حياتها عند انكشاف الحياة المزدوجة لزوجها.

شاهد فيديو فضيحة سينا الجديد 2023 بدون حذف

 

فيديو فضيحة سينا المغربية الجديد

تصدرت المغربية ابتسام النجاري، المعروفة اختصارًا باسم “سينا” الحدث مجددًا، من خلال بث مباشر على صفحتها “انستغرام”، ظهرت من خلاله وهي تمارس الرذيلة رفقة عشيقها، الذي لم ينتبه أول الأمر إلى البث المباشر. وخلف الفيديو، صدمة في “انستغرام”، حيث تم تداوله بشكل واسع، بين رواد هذا الموقع الاجتماعي، داعين السلطات المختصة، للتدخل من أجل الحد من هذه الممارسات التي لا تنسجم حسب قولهم مع قيم المجتمع المغربي.

حيث كانت قد نشرت المثيرة للجدل سارة العلوي التي تطلق على نفسها إسم “سينا” صورا مثيرة على حسابها الشخصي بالفايسبوك اليوم الإثنين. و قد علقت سينا على الصور” سينا تعود إليكم من جديد”، و تظهر من خلال الصور بلباس مثير و غير محتشم ما أثار سخط الكثير من رواد العالم الأزرق. و تجدر الإشارة إلى أن سينا كانت قد اشتهرت بمقاطع فيديو و صور فاضحة ما عرضها لاعتداء بالسلاح الأبيض، من طرف شخصين كانا على متن دراجة نارية، ما أسفر عن إصابتها بجرح استلزم نقلها إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش

شاهد فضيحة سينا تيك توك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock