كتب PDF

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري PDF كامل

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري PDF كامل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري PDF كامل.

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf، يعتبر سمير صبري من ابرز الفنانين المصريين الذين ظهروا على الساحه الفنيه، وعلى خلاف انه يعد من ابرز الممثلين الرائعين لانه يعتبر ايضا كاتب ومؤلف كبير، وهو من الشخصيات التي قدمت العديد من الكتب والروايات والقصص الرائعه التي يبحث عنها العديد من الاشخاص في وقتنا الحالي، حيث تلعب هذه الروايات دور المهمه في حياتنا وتعتبر ذات مؤثر ناجح على حياه العديد من الاشخاص، حيث يحاول الكثيرين من الوصول اليها لقضاء وقت فراغهم والتسليه والترفيه.

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf حيث تلعب السير الذاتية والمذكرات دورًا تواصليًا مهمًا في حياتنا الحالية، وإذا كان لها أن تلعب دورًا فعالًا ومؤثرًا وناجحًا، فمن المفترض أن تكون في شكل فني جميل ومفصل. لأن السير الذاتية والمذكرات خالية من الفن. ودون إتقان لن تتمكن من لعب هذا الدور ولن تصل إلى شرائح كبيرة من الناس.

كتاب كتاب حكايات العمر كله pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كتاب حكايات العمر كله من تأليف الممثل سمير صبري و كتاب كتاب حكايات العمر كله يندرج تحت فئة كتب السير الذاتية والمجموعات القصصية صدر كتاب كتاب حكايات العمر كله عن دار نشر المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات الكتاب هي 304 صفحة وسعر كتاب حكايات العمر كله هو 110 ج.م وقد حصل الكتاب علي تقييم 3.9 في موقع تقييم الكتب الاشهر جودريدز وفيه كتابه ‎يكشف الفنان سمير صبري أسرارًا كثيرة عاشها في كواليس الحياة الفنية والسياسية عبر رحلة امتدت لما يقرب من نصف قرن.

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري PDF كامل

عن كتاب حكاية عمري:

يعد الكتاب من فئة السيرة الذاتية والمجموعات القصصية، وهو باللغة العربية، وصدر عن دار النشر المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، وقد صدر عام 2021، لم يحصل في ذلك الوقت على تقييم مرتفع، لكنه في هذه الأوقات وبعد وفاة الفنان صبري عاد للتداول والطلب من جديد، خاصة أنه يتضمن الكثير من مسيرة الفنان لذلك فإن كافة معجبيه أرادوا قراءتها.

فقد كشف الراحل سمير صبري الكثير عن كواليس الفن والسياسة في 304 صفحة، إضافة إلى المصادفات والمشاكل وكل ما واجهه في حياته، جميعها معلومات مثيرة، وأسرار لها علاقة بزواجه الذي أخفاه لسنوات طويلة عن عائلته وعن ابنه الذي عاش في إنجلترا، إضافة إلى كشفه قصص حبه لـ 3 نجمات، والورطة التي جعلته مذيعاً ونجماً.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

من هو سمير صبري

بدأ سمير صبري صانع الفرح رحلة الفن بعد أن انفصل والده عن والدته، و سافر مع والده إلى القاهرة، حيث عاشا في “بناية السعودية”. و يقول سمير إن هذا المبنى كان يسكنه عدد من المشاهير و منهم عبد الحليم حافظ، و بمجرد أن علم سمير بذلك بدأ التحقيق في مواعيد خروج العندليب و العودة إلى المنزل. و عن مسقط رأسه في الإسكندرية إذ يكتب: أنا إسكندراني أحب هذه المدينة الساحرة التي شكلت ضميري.

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf

أن قراءة حياة شخص معروف في الوسط الفني، فهذا الأمر يجعل الكثير يتعلم منه، فهذا الأمر الذي جعل الكثير من المهتمين في حياة سمير صبري من البحث عن كتابة الخاصة الذي تحدث فيه عن حياته الشخصية وأبرز أعماله وزوجته، مما جعل الكثير من المخرجين يرغبون في جعل كتابة فيلم ولكنه رفض ذلك، وتحدث بأنه يريد الجميع يقرأ كتابي وليس من خلال فيلم، لهذا تحميل الكتاب من هنا. اعزاءنا الزوار من خلال حديثنا نكون وصلنا معكم الى ختام حديثنا عن هذا الكتاب، لذلك نصل الى ختام مقالنا لهذا اليوم الى اللقاء.

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كتاب حكايات العمر كله في الوقت الحالي.

رابط شراء نسخة من رواية حكايات العمر كله

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock