كتب PDF

تحميل كتاب أسرار عائلية pdf فاتن الفازع كامل برابط مباشر

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب أسرار عائلية pdf فاتن الفازع كامل برابط مباشر.

كتاب أسرار عائلية pdf هو رحلة في أعماق الواقع التونسي مهما كان نبدأ بالغربة اي إنسان يعيش في غربة الأوطان أو الغربة النفسية اي الانسان يبحث عن نفسه في تفاصيل صغيرة او شخص معين. ثانيا موضوع العلاقات جذب انتباهي نذكر منها علاقة الأم بأبنائها، علاقة الناس ببعضهم الصداقة التي تتحول الى حب، الصداقة التي تتحول الى اخوة، العلاقة بين البشر غريبة نوع ما ساعات نحب من لا يحبنا و هنا موضوع كبير و ربما نجد شخصيات تعاني من مشاكل نفسية قد تضر الاخر او الشريك.

نجد الرجل النرجسي والرجل الأناني نجد امرأة أحبت من اعماق قلبها و لكنها لم تجد اهتمام، نجد علاقة استغلال، وكما نجد الحب في كل كلمة تكتب من الاعماق. ثالثا موضوع الذكريات و كل ما هو متعلق بالمكان و الشخصيات و الزمان و حتى العمر، نجد من يتعلق بمنزل و ذكرياته، نجد علاقة الإنسان بالطفولة. رابعا موضوع الوحدة و هي مشكلة نفسية طرحتها بذكاء، كتاب شرع الحب pdf وهذا يبين الذكاء الاجتماعي الي تتحلى به الكاتبة قدرتها في وصف حالة الوحدة من خلال مقطوعة موسيقية وصف ملامح الشخصية.

تحميل كتاب أسرار عائلية pdf فاتن الفازع كامل برابط مباشر

تحميل كتاب أسرار عائلية pdf

يبدو كتاب أسرار عائلية pdf أشبه بسيرة ذاتية للكاتبة تتعدد فيه شخصيات نسوية تتحدث اللغة نفسها وتفكر بالطريقة نفسها.. طريقة فاتن الفازع التي تعرفنا عليها من خلال برامج التولكشو . يبدو كذلك تناول الشخصيات عامة سطحيا فنحن امام ثنائية ساذجة للضحية والجلاد في جميع القصص.. الكثير من الكليشيات فمعظم الاحداث كانت متوقعة وغياب الحوارات جعلت السرد يغلب على الرواية وهو ما يجعل القارئ يمل في بعض الأوقات..

ما بين ملامح مجتمعنا التونسي اللي نعيشوا فيه و جرأة المواضيع اللي طرحتهم فاتن في الكتاب هذا لقيت فما إنسجام كبير خاطر هذا واحد مالكتب التوانسة القلال للي تكتب بأسلوب طرح برشا قضايا واقعية في قالب مشوق يخليك تشد الكتاب و تحب تكملو حتى للإخر ماغير ما تقص.. يهزك لعالم وين تتخيل ملامح الشخصيات و تعيش معاهم و كي تبدى فاتن توصف في شنية قاعد يصير تحس روحك متحمس معاهم.. تحزن عليهم و تفرحلهم.

تحميل كتاب أسرار عائلية pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock