كتب PDF

تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf بالعربي كامل

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf بالعربي كامل.

في هذا المقال سأعرفكم على واحد من الكتب الجيدة باللغة العربية في سوق الفوركس و الذي اعطاه لي صديق، طبعا ربما ستعطي نفس الكتاب لمحترفين احدهما سيقول جيد و الثاني سيقول ان محتواه خطأ، و لهذا نجد معظم المتداولين متخاصمين و يختلفون في التفكير و في الطرق، رغم ان كل واحد فيهم جيد و يعمل بالطريقة الصحيحة و لكنها مختلفة، لذا في الفوركس عليك تعلم الاستراتيجيات ثم صنع واحدة خاصة بك و هذا هو عالم الفوركس لمن لا يعرفه.

كتاب الإستراتيجيات العربي يحوي الكتاب على عدد من الإستراتيجيات التي تستخدم في سوق الفوركس مع عرض وكيفية تحديد نقاط الدخول والخروج، وتوضيح مزايا وعيوب كل استراتيجية على حدة.حيث يقدم هذا الكتاب شرح المفاهيم الأساسية في سوق العملات والأدوات التي يتطلب الاستعانة بها في التحليل الفني و بمثابة نقطة الانطلاق في تعلم التداول بشكل مبسط ولكن يجب عليك الانتباه ان مجرد البداية فقط ولا تستطيع الاعتماد عليه في تعلم أسواق المال حيث انه يعرض المفاهيم فقط والخطوط العريضة اى انه كتاب معرفة بالدرجة الأولى ومعلومات عامة.

تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf بالعربي كامل

تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf مجانا 2024

نظراً للحاجة ولطلب الزوار في موارد تعليمية إضافية لتداول العملات على الإنترنت، إليكم قائمة من كتب الفوركس للتحميل المجاني لمساعدتك في خطواتك الأولى للدخول إلى عالم التداول الألكتروني ولتوسيع آفاقك في التحاليل الفنية للمتقدمين. إضافة إلى كتاب الفوركس للمبتدئين خطوة بخطوة، الذي قدمه موقع ديلي فوركس عبر صفحاته مجاناً للمتداولين، إليكم قائمة كتب تداول للتحميل المجاني لإثراء معرفتكم في الفوركس والتحليل الفني التي تحتوي على مواد على المتداول ان يكون على دراية بها كشرط أساسي للنجاح في تداول الفوركس.

التداول في الأسواق المالية أو التداول في سوق الفوركس يتطلب التحضير الجيد والإلمام الكامل بالسوق، في هذا الجزء قدمنا كتاب تداول العملات أو كتاب تعليم الفوركس خطوة بخطوة، يضم هذا الكتاب معلومات أساسية يتطلب على متداول قراءتها والاطلاع عليها. لتحميل كتاب تداول العملات ببساطة إضغط على “تحميل” لأسفل سواء من الهاتف او الحاسوب، كما وتستطيع طباعة الملف بعد التحميل.

ما هو كتاب استراتيجيات التداول

يعتبر كتاب استراتيجيات التداول من اهم الكتب العربية التي يشمل علي العديد من المعارف والأفكار، هو من ضمن الكتب الإلكترونية التي توفر التقنيات من أجل كيفية استخدامها وأهمية نقاط الدعم والمقاومة في استراتيجيات التداول، يعد الكتاب واحد من أهم الكتب للمبتدئين كما يقدم واضحة وسهولة تعليمات في سوق الفوركس، يوجد العديد من الكتب المهمة التي نالت اعجاب الكثير من الجمهور وتم الاستفادة منها في العديد من مجالات الحياة.

كتب التداول مترجمة

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من كتب التداول مترجمة وهي كالتالي:

  • تداول العملات ببساطة : دليل الإستثمار في سوق الفوركس
  • التحليل الفني للأسواق المالية
  • العملات الرقمية المشفرة – بيتكوين
  • أنماط الشموع اليابانية الهبوطية و الإستراتيجيات
  • أنماط الشموع اليابانية الهبوطية والشموع اليابانية الصعودية والإستراتيجيات

كتاب استراتيجيات التداول pdf

يعتبر كتاب الفوركس من الكتب القيمة التي تتحدث حول استراتيجيات التداول، حيث بلغ عدد صفحات الكتاب حوالي ستمائة صفحة، وهو مقدمة للتعرف عن التداول في طريق الفوركس وبعض من تحليلات الخاصة بتحليل السوق المالي، وهو عبارة عن تجارب ناجحة وسهلة بمجرد أن يتم النظر بعينك سنقوم بالتحليل الخاص بنظام الدخول والخروج بسهولة تامة وكل ما علينا فعله هو تعلم الاستراتيجيات المتعلقة بالتداول.

يعد كتاب استراتيجيات التداول من أشهر الكتب التي تناولت موضوع التداول بشكل مفصل، حيث قدم الكتاب شرح واضح لاستراتيجيات التداول وأساليبه، وكيفية الحصول على أموال بطرق بسيطة وسريعة. لتداول العملات العديد من المخاطر أبرزها سهولة اختراق مواقع التداول من قبل الهاكرز وكذلك ارتفاع معدل الفائدة وأسعار الصرف.

تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock