مراجعات

أول تعليق أمريكي على أحداث غزة

استنكرت القائمة بأعمال السفارة الأمريكية في القدس، ستيفاني هاليت، الهجوم الذي شنته حركة حماس على إسرائيل مؤخراً. وعبرت هاليت عن دعم الولايات المتحدة الكامل لإسرائيل، مدينةً إطلاق الصواريخ العشوائي على المدنيين الإسرائيليين.

في تغريدة نشرتها هاليت على وسائل التواصل الاجتماعي قالت: “أدين إطلاق الصواريخ العشوائي من قبل إرهابيي حماس على المدنيين الإسرائيليين”. وأضافت أنها تبقى على اتصال مستمر مع المسؤولين الإسرائيليين، معترفة بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

وأوضحت هاليت قائلة: “الصور المروعة للضحايا من المدنيين الإسرائيليين على أيدي الإرهابيين من غزة أزعجتنا. الولايات المتحدة تقف بحزم إلى جانب إسرائيل في هذه الأوقات الصعبة”.

في السياق ذاته، أصدرت السفارة الأمريكية في القدس رسالة تحذير للمواطنين الأمريكيين المتواجدين في المنطقة. حذرت فيها من المخاطر الأمنية المرتبطة بإطلاق الصواريخ والهجمات. ونصحت المواطنين الأمريكيين بالبقاء في أماكنهم وزيادة وعيهم الأمني.

وشددت السفارة على منع موظفي الحكومة الأمريكية من السفر إلى غزة والمناطق المحيطة بها بمسافة سبعة أميال.

يُذكر أن حماس أطلقت, في بداية عملية “طوفان الأقصى”, قرابة 5 آلاف صاروخ باتجاه المناطق الإسرائيلية خلال النصف الساعة الأولى من العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock