مراجعات

المفوضية الأوروبية: حوافز مالية لأصحاب الأجهزة التقنية القديمة

المفوضية الأوروبية: حوافز مالية لأصحاب الأجهزة التقنية القديمة

اعتمدت المفوضية الأوروبية توصيات لتعزيز إعادة تدوير الأجهزة التقنية القديمة، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وتتضمن التوصيات تقديم حوافز أو خصومات وقسائم للأجهزة الإلكترونية الصغيرة المعطلة أو العاملة، والتي يمكن إعادة استخدامها أو إعادة بيعها أو إصلاحها.

جمع الأجهزة القديمة

وفقا لاقتراح المفوضية، فإن تمويل تلك العملية يتعين أن يكون من الميزانية العامة، أو عن طريق رسوم من الشركات التي تعيد تدوير تلك الأجهزة، أو كلاهما معا.

More than 700 million old phones are lying around in our drawers.
We want to make it clearer and easier to return, repair and recycle electronics, including phones, tablets, laptops and their chargers — European Commission (@EU_Commission) October 6, 2023

وكشفت بيانات المفوضية أن معدل جمع الأجهزة الإلكترونية الصغيرة، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وكابلات الشحن الخاصة بها، في انخفاض مستمر.

ويشار إلى أن هناك ما يقدر بنحو 700 مليون هاتف محمول غير مستخدم لدى الأسر بدول الاتحاد الأوروبي، وتهدف المفوضية، بحسب التوصية، إلى مساعدة السلطات الية على تحقيق أقصى معدلات لجمع وإعادة استخدام تلك الأجهزة وإصلاحها وتجديدها وإعادة تدويرها.

المفوضية الأوروبية: حوافز مالية لأصحاب الأجهزة التقنية القديمة

المصدر: مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock