العملات الرقمية

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader لتجارة الفوركس

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader لتجارة الفوركس.

تطبيق منصة ميتاتريدر 5 هو تطبيق مثالي لمواكبة جميع جوانب السوق ، بما في ذلك أسعار السلع وأسعار صرف العملات العالمية الرئيسية والأسهم والعقود الآجلة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى مراقبة ما يحدث في الأسواق في جميع الأوقات ، يمكنك أيضًا الشراء والبيع مباشرة من التطبيق لكسب المال.

تعتبر الرسوميات في تطبيق منصة ميتاتريدر 5 رائعة جدًا. سيكون لديك ثلاثة أوضاع لعرض الرسوم البيانية: الشموع ، والأشرطة ، والخطوط المقطوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الكثير من المتغيرات المتقدمة لتحليل السلوك السابق للرسم البياني ومحاولة التنبؤ بالمستقبل ، مثل المتوسطات المتحركة ومذبذب العشوائية والحجم وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا اختيار الفترة الزمنية التي تريد عرضها ، مثل الأيام أو الأسابيع أو الأشهر أو السنوات. لكل يوم ، يمكنك الرجوع إلى الحد الأقصى والأدنى لسعر الورقة المالية ، بالإضافة إلى التغيير الذي عرفته منذ افتتاح السوق. في الجزء السفلي من الشاشة، سترى رصيدك والمراكز التي فتحتها، مع خيار إغلاقها في أي وقت.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم على أسعار السوق ، فإن تنزيل ملف APK الخاص بتطبيق منصة ميتاتريدر 5 يعد خيارا ممتازا و نحن اليوم سنتحدث عليه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة فلتبقوا معنا.

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader

إن منصة MetaTrader 5 هي منصة عالمية شهيرة من أجل التداول تسمح بإجراء عمليات التداول و التحاليل الفنية على أزواج العملات في سوق الفوركس ، و الأدوات المالية الأخرى ، بالإضافة إلى التداول في البورصة.

تشكل منصة ميتاترايدر 5 نسخة جديدة من منصة التداول الشعبية، وهي تتضمن وظائف إضافية ومجموعة أوسع من الأدوات. يسمح هذا القسم بتنزيل منصة ميتاترايدر 5 للكمبيوتر إضافة إلى تطبيق MT5 الخاص بهواتف آي فون.

نحن نقدم للمتداولين معنا برنامج التداول متعدد الاستخدامات والذي يتميز بأحدث تكنولوجيا في عالم التداول. بعد النجاح المبهر الذي حققته منصة MT4، قامت شركة MetaQuotes بتصميم خليفتها المثالية وهي منصة ميتاتريدر 5. سواء كنت حديث العهد بالتداول أو كنت أكثر خبرة، فإذا كانت رغبتك قوية في تحقيق النجاح في الأسواق، فمنصة ميتاتريدر هذه هي المنصة المناسبة لك تمامًا.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق FXTM Trader برنامج تي إم تريدر لتداول الفوركس 2023.

تحميل تطبيق منصة كوكوين 2023 KuCoin لبيع وشراء العملات الرقمية.

تحميل تطبيق منصة بينانس 2023 Binance لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 أفضل وسيط مالي لقارة آسيا.

مميزات تطبيق منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader لتجارة الفوركس

  • طرفية السوق المتعددة التي توفر الوصول ليس فقط لسوق الفوركس، ولكن أيضا إلى البورصات. تتوفر مجموعة كاملة من أصول التداول – العملات والمعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات للأسهم والمواد الخام – في وضع “وقفة واحدة”.
  • إدارة الأوامر التجارية على التكنولوجيا «تداول بنقرة واحدة» – يتم تنفيذها من نافذة نظرة عامة على السوق: لكل أداة، ترى معلومات كاملة عن السعر (السبريد، المبادلة، العرض / الطلب، مرتفع / منخفض).
  • أربع طرق تنفيذ أوامر (تنفيذ فوري، تنفيذ السوق، تنفيذ الطلب، صرف) ونوعين جديدين من الطلبات المعلقة، بالإضافة إلى المواقع المعتادة في منصة التداول MT5، يمكنك فتح BuyStopLimit و SellStopLimit مع إدارة تفاعلية مباشرة من جدول الأسعار، مما يسمح لك بإنشاء أنظمة تداول أكثر مرونة. بالنسبة لجميع أنواع الطلبات المعلقة مع تنفيذ الوقت، هناك إمكانية للحذف التلقائي للطلبات المنتهية الصلاحية.
  • ترات زمنية إضافية: تتوفر في 21 إطارًا زمنيًا – من دقيقة واحدة إلى شهر واحد، بما في ذلك فترات غير قياسية. هذا التفصيل مفيد للعمل مع الاستراتيجيات الفردية ولتحليل النتائج بشكل فعال.
  • التقويم الاقتصادي المدمج: في أسفل جدول MT5 للتاريخ ذي الصلة، يتم عرض وقت كل إصدار إخباري ؛ يتم تمييز درجة أهمية الحدث بلون العلامة.
  • ستضافة افتراضية مضمنة: ستضمن نسخة من المحطة الطرفية في الفضاء الافتراضي التشغيل السلس لروبوتات التداول الخاصة بك والإشارات، وستوفر لك منصة الميتاتريدر خمسة موقعًا مثاليًا للـ VPS مع أدنى حد من التأخير لخادم الوسيط. أول 24 ساعة من الاستضافة في MT5 Forex – مجاني تمامًا!

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 لتجارة الفوركس

تأتي منصة MT5 مع 21 إطارًا زمنيًا مختلفًا للتداول متاحًا بنقرة زر واحدة بالإضافة إلى المزيد من المؤشرات الفنية، مما يتيح لك المرونة القصوى في تصميم أنظمة تداول جديدة للتعامل مع الأسواق العالمية.

ميتاتريدر 5 هي عبارة عن منصة تداول متعدد الأصول طورت بواسطة شركة ميتاكواتس للبرمجيات (MetaQuotes Software Corp) وتعتبر الآن المنصة المجانية الأكثر شعبية للتداول عبر الإنترنت. توفر منصة MT5 واجهة مستخدم مألوفة من النسخة السابقة لمنصة MT4 مع العديد من الوظائف الجديدة التى تمد المتداولين بكل ما يحتاجونه لتداول العملات الأجنبية بشكل ناجح فلتحملها الان عبر موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.

تطبيق منصة ميتاتريدر

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 للاندرويد

تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 5 للايفون

موقع تطبيق منصة ميتاتريدر 5 الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock