العملات الرقمية

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس للأندرويد والأيفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس للأندرويد والأيفون.

تطبيق MetaTrader 4 هي واحدة من أكثر المنصات المخصصة في مجال تداول العملات الالكترونية وهي الفوركس حول العالم و الأكثر شعبية و مصداقية. تشبة منصة التداول بينانس المشهروة في تداول العملات الرقمية مثل البيتكوين و الاثيريوم و غيرها . وتعرفة منصة التداول باسم ايضا MT4 وهي اختصار لكلمة تطبيق MetaTrader 4 , وقد تم انشاء وطوير المنصة من خلال شركة MetaQuotes Software بأكثر من اصدار من البرنامج وهذا كان بداية من عام 2002 وهذه هي البداية وقد تم تحسينها بشكل كبير جدا في عام 2005. وبعد مرور عامين من بداية ام 2007 الى عام 2010 تم اضافة عدد كبير من الوسطاء الفوركس وهذا لجعل هناك اختيارات كثير للمتداولين من خلال منصة ميتاتريدر 4.

وقد تم تصميم تطبيق MetaTrader 4 لكي يكون منصة مستقلة يتم التحكم فيها يدويا من خلال المستخدم الذي قام بالتداول من خلاله، هو باستخدامها كنظام مستقل تمام مع ادارة وسيط التداول يدويا. وقد قامت الشركة المطورة وهي MetaQuotes Software بطوير MT4 ليك يكون مناسب على أكثر من جهاز وحتى الهواتف حيث أن يمكنك تحميل ميتاتريدر 4 للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك آي أو إس لهواتف الايفون مجانا. ويمكنك تحميل ميتاتريدر 4 للاندرويد من خلال متجر بلاي مجانا والحصول على الاصدار الاصلي، بالإضافة أنه متوفر لهواتف الايفون ايضا.

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس

تطبيق MetaTrader 4 هي واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا لتداول الفوركس. بفضل الآلاف من الخوادم المتاحة ، تسهل هذه الأداة التداول بين العملات المختلفة وتحليل حالة السوق. في MetaTrader 4 ستجد واجهة متطورة تتيح لك رؤية جميع الخيارات المختلفة المتوفرة لديك في لمح البصر. جميع المخططات والمعلومات التي يوفرها التطبيق تجعله بالتأكيد أداة لا غنى عنها. في الواقع ، يمنحك حتى خيار تغيير لون العناصر المختلفة وإعداد التنبيهات الصوتية.

من الأشياء الرائعة الأخرى تطبيق MetaTrader 4 أنه يوفر لك الكثير من الأخبار والمعلومات المالية لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التداول في العملات الأجنبية. بالطبع ، يمنحك أيضًا أكثر من 30 مؤشرًا مدمجًا يستخدمها المتداولون المحترفون حول العالم. مع وجود العشرات من العناصر التحليلية ، والعديد من الرسوم البيانية ومجموعة واسعة من الخيارات التي تدور حول سوق الفوركس ، يعد MetaTrader 4 خيارًا ممتازًا لأنك تاجر فوركس محترف.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق الرياض المالية 2023 تداول موبايل السعودية.

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس 2023 لتداول الفوركس للاندرويد.

تحميل تطبيق AvaTrade برنامج آفاتريد 2023 لتداول الفوركس للأندرويد.

تحميل تطبيق InvestMate برنامج انفستمايت 2023 لتداول الفوركس.

مميزات تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس للأندرويد و الايفون

  • سهولة الاستخدام تعتبر سهولة استخدام التطبيق هي أساس انتشار التطبيق ونقطة قوي، والتي جعلته يعتبر تطبيق التداول الشعبي الذي يستخدمه الجميع دون استثناء.
  • توفر اللغات يوفر التطبيق 22 لغة لمستخدميه من حول العالم، وقد راعى التطبيق أن تغطي تلك اللغات كافة جنسيات العالم، وأهم تلك اللغات بالنسبة لنا العربية والإنجليزية.
  • الحساب التجريبي استخدام الحساب التجريبي يأتي كخطوة مباشرة بعد تنزيل تطبيق ميتاتريدر4، وسوف يوفر لك ذلك تجربة استخدام تعليمية للتطبيق.
  • الأخبار يوفر التطبيق الأخبار المالية الحصرية لمستخدمي التطبيق، حتى تحدد خطة استخدام التطبيق.
  • تمكنك من تغيير ألوان الرسم البياني والتحكم التام في شكل الجداول البيانية، وإن بدا هذا الشيء عادي للمبتدئين يعتبر مهما للغاية للخبراء وهو ميزة أساسية للتطبيق.
  • يقدم لك التطبيق تحليلا فنيا بالاعتماد على الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي للفوركس، وغيرها الكثير من آليات التحليل التي تساعدك علي اخذ القرارات السليمة اثناء عملية التداول.
  • تستطيع الاعتماد علي مئات من وسطاء التداول بشكل مباشر للاستعانة بهم في كافة عمليات التداول المالي الخاصة بـ الفوركس .

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس

في عام 2002 قام مجموعة من المطورين التقنيين في شركة MetaQuotes Software بإطلاق منصة تداول الفوركس ميتاتريدر 4 أو MetaTrader 4 ويرمز له اختصارًا بـ MT4 التي كانت تعد وقتها نسخة بدائية من النسخة المستخدمة حاليًا.

ولم يحظ في البداية بذات درجة الانتشار وسط برامج ومنصات التداول الخاصة بشركات الوساطة، لذا خضع هذا الإصدار الأولي للعديد من المحاولات والتجارب التقنية حتى إصدار عام 2005 الذي بدأ في الانتشار وفرض نفسه وسط مجتمع التداول حتى تم الاعتماد عليه كبديل لبرامج ومنصات تداول الفوركس الخاصة و الان الفرصة اتت لبين يديك فلا تفوتها و لتحملها الان على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس

تحميل تطبيق MetaTrader 4 للاندرويد

تحميل تطبيق MetaTrader 4 للايفون

موقع تطبيق MetaTrader 4 الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock