العملات الرقمية

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية 2023 للأندرويد والأيفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية 2023 للأندرويد والأيفون.

ابدأ تداول الفوركس بسهولة مع تطبيق منصة FBS Trading Broker – تطبيق التداول عبر الجوال من FBS، وسيط موثوق عبر الانترنت. منصة التداول متعددة الأصول المتكاملة للتداول عبر الانترنت بسهولة ومن أي مكان. استفِد من فرص السوق بعدّة خطوات وتداول بذكاء. تطبيق تداول حائز على الجوائز.

على مدى عامين، حظي أداء وابتكارات FBS Trader المتميزة بإشادة المجتمع المحترف “Best Mobile Trading Platform Asia 2020” – مجلة «Global Banking and Finance Review» “أفضل منصة تداول للجوال” – ملتقى سمارت فيجن الدولي للذهب والأسواق المالية 2020. “Best Trading Platform Asia 2021” – مجلة «Global Banking and Finance Review» و هده تعتبر من بين أفضل الأصول المتداولة.

تطبيق منصة FBS Trading Broker هو الأكثر انتشار واسع منصة تداول في العالم للتداول في الفوركس ، CFD العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. ميتاتريدر 4 يسمح لأداء المعاملات المتقدمة في التحليل الفني بسبب مجموعة واسعة من المدمج في المؤشرات و الأدوات الخطية. منصة مصممة تماما على الإنترنت التداول و استراتيجية التداول الخاصة بك. FBS Trader 4 منصة التداول هو خال تماما!

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية

تطبيق منصة FBS Trading Broker (إف بي إس) هي وسيط عالمي مرخص، وخبرته تتجاوز الـ 13 عامًا وحاصل على أكثر من 75 جائزة دولية. تأسست منصة إف بي إس (FBS) لتداول عقود مقابل الفروقات (CFD) في عام 2009 من قبل مستثمرين مهتمين بأبحاث التداول والتحليل الفني.

تقدم شركة إف بي إس (FBS) للأسواق العالمية تطبيقات شفافة وموثوقة تخدم أكثر من 27 مليون متداول لعقود مقابل الفروقات (CFD). اليوم، أصبحت FBS علامة تجارية دولية موجودة في أكثر من 150 دولة.

تتوحد تحت العلامة التجارية FBS العديد من الشركات التي تقدم لعملائها فرصًا لتداول عقود الفروقات على الهامش وعقود مقابل الفروقات. تشمل FBS شركة إف بي إس ماركتس (FBS Markets Inc) المرخصة من قبل IFSC، وشركة تريدستون المحدودة (Tradestone Ltd) المرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية – CySEC.

شاهد ايضا :

تنزيل تطبيق منصة Exness Trade لتداول الأصول 2023 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق ExpertOption Mobile للتداول عبر الجوال للاندرويد و الايفون.

تحميل تطبيق الرياض المالية 2023 تداول موبايل السعودية.

تحميل تطبيق ExpertOption Mobile للتداول عبر الجوال للاندرويد و الايفون.

مميزات تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم للاندرويد و الايفون

  • تطبيق مجاني: تحميل التطبيق واستخدامه يكون بشكل مجاني تماما، مع إعطائك نسخة تجريبية وإعطائك مبلغا لتجربة الاستخدام.
  • سهولة الاستخدام: استخدام التطبيق يتصف بالسهولة مع إمكانية الحصول على أكثر من كورس توضيحي لكيفية استخدام التطبيق، والحصول على تجربة استخدام تحاكي التجربة الفعلية.
  • توفر اللغات: التطبيق يتوفر بعدة لغات من أهمها اللغة الإنجليزية والعربية، وحتى يمكنك استخدام التطبيق باللغة العربية يجب تغيير لغة الجهاز إلى العربية قبل تحميل التطبيق.
  • الدعم الفني: يمكن أن يسمى دعما فنيا أو دعما توجيهيا يقدمه لك التطبيق من خلال أشخاص محترفين لمساعدتك في كافة الاستفسارات والأسئلة على مدار اليوم.

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية 2023 للأندرويد والأيفون

كل ما يحتاجه متداول الفوركس للتداول عبر الإنترنت. يؤمن. منظمة بالكامل. قوي. FBS Trader تجعل تداول الفوركس عبر الهاتف المحمول أمرًا سهلاً. أكثر من 240 أصلًا: من أزواج العملات والسلع والمعادن والأسهم للتداول في أي مكان وزمان. يحتوي تطبيق تداول الفوركس هذا على كل ما يحتاجه متداول الفوركس يوميًا.

تم إصدار FBS Trader من قبل FBS: وسيط دولي معترف به ومرخص من CySEC. مع وجود أكثر من 150 دولة و 12 عامًا في السوق ، اكتسبت FBS ثقة أكثر من 17 مليون عميل مادا انت فاعل الان لتحمله فورا عبر اللينك اسفل هده الفقرة على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker للاندرويد

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker للايفون 

موقع تطبيق منصة FBS Trading Broker الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock