العملات الرقمية

تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار في البورصة للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار في البورصة للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق Thndr ثاندر شغل فلوسك Thndr APK للاندرويد حيث يقدم برنامج Thndr تجربة استثمار افتراضية تبدأ فيها بمبلغ 100 ألف جنيه. عملية الاستثمار الافتراضية متطابقة تماماً مع عملية الاستثمار الحقيقة ولكن الفارق الوحيد أنك لن تخسر أو تجني أرباحاً من هذه التجربة. ستتعلم فقط!

تطبيق Thndr ثاندر هو منصة لتداول الأسهم عبر الإنترنت بصفر عمولة، تتيح للمستثمرين شراء وبيع الأسهم والسندات ووثائق الاستثمار. يقدم تطبيق ثاندر خطتين للاشتراك، أحدها مجاني، والثاني باشتراك شهري بقيمة 55 جنيها والذي يتيح للمستخدم الوصول إلى بيانات السوق لحظيا. هذا التطبيق من تأسيسه شركة ثاندر بواسطة أحمد حمودة و بمشاركة مستثمرين مصريين وشركات أجنبية و صناديق تمويل، أبرزها Anchor Capital الأمريكية، وRAB Capital الجنوب أفريقية، و MSA Capital الصينية.

وقد حصلت هذه الشركة المصرية على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية. وهي أيضا عضو في البورصة المصرية وصندوق حماية المستثمر. وأهمية هذا الصندوق أنه يضمن جميع مالك وأسهمك مع شركة ثاندر أو تطبيق ثاندر. فإذا حدث شيء لا قدر الله تظل أموالك في أمان.

تحميل تطبيق ثاندر Thndr لتشغيل الفلوس والاستثمار أون لاين وتداول الاوراق المالية والبورصة المصرية 2023، ابلكيشن Thndr مرتبط عمله بأسهم البورصة من خلال الشراء والبيع أونلاين، فرغم أن العمل على البورصة له الكثير من القواعد التي لابد من الاخذ بها إلا أن تنزيل تطبيق ثاندر على الهاتف سيعطيك زخما لمعرفة الكثير من الخبرات في هذا السياق.

تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار في البورصة

تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار

ثاندر هو تطبيق للاستثمار، مصمم لتسهيل وتبسيط الاستثمار في البورصة المصرية وصناديق الاستثمار. حمّل ثاندر وانضم إلى أكثر من 1,000,000 مستخدم وابدأ تكوين ثروتك هذا كل ما تحتاج معرفته هو فتح حساب بدون حد أدنى كما انه يتوجب عليك تحديد المبلغ الذي ترغب في استثماره، فلا يوجد حد أدنى، أنت فقط من يختار و هكدا ستكسب حتى 1000 جنيه عند تسجيل حسابك و معروف أول خطوة هي ما تكون هي أصعب خطوة، لهذا السبب نرغب في تشجيعك لبدء الاستثمار فما انت تترقبه الان أحصل على هديتك من تطبيق ثاندر عند تسجيلك للحساب الخاص بك.

سوف تحصل على أفضل طريقة للاستثمار وجني الأموال من الهاتف المحمول من خلال تحميل تطبيق Thndr حيث هو مصمم بشكل كبير لتسهيل وتبسيط هذا الاستثمار في البورصة المصرية وليس هذا فقط بل كذلك في صناديق الاستثمار وستجدون أكثر من 500 ألف مستخدم يمكن الانضمام لهم وتكوين ثروتك لذا حمل ثاندر اليوم من خلال موقع منبع المعرفة.
شاهد ايضا :

تحميل تطبيق MetaTrader 4 لتجارة الفوركس للأندرويد والأيفون.

تحميل تطبيق الرياض المالية 2023 تداول موبايل السعودية.

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس 2023 لتداول الفوركس للاندرويد.

تحميل تطبيق Olymp Robot برنامج أوليمب روبوت 2023 للتداول.

مميزات تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار في البورصة

  • توفر اللغات: يعتبر استخدام تطبيق Thndr باللغة العربية من أهم المميزات التي يمكن أن نشيد بها، حتى يمكن المستخدمون المصريون تجربة استخدام واضحة.
  • الدورات التعليمية: توفير الدورات التعليمية من خلال التطبيق والندوات التعليمية من خلال الموقع الرسمي للتطبيق بشكل مجاني تماما.
  • سهولة الاستخدام: استخدام التطبيق آتي بشكل سهل للغاية وسوف يمكنك تعلم كافة خصائص التطبيق في أسرع وقت ممكن.
  • تعدد أوجه الاستثمار: يمكنك أن تقوم بالاستثمار من خلال تنزيل تطبيق Thndr في العديد من الأصول العالمية.
  • أمان الاستخدام: تطبيق مراقب من الهيئة العامة للرقابة المالية هذا يجعلك تشعر بالأمان المطلق على أموالك داخل التطبيق.

تحميل تطبيق Thndr للإستثمار في البورصة للاندرويد والايفون

بعد تحميل التطبيق Thndr App سوف تحصل على وسائل تعليمية مجانية، وكذلك فرصة التمرين على الاستثمار باستخدام الوضع الافتراضي الذي يحاكي البورصة المصرية. في الحقيقة الخطوة الأولى قد تكون هي أصعب خطوة. لهذا السبب نرغب في تشجيعك لبدء الاستثمار والحصول على هديتك من تطبيق ثاندر عند تسجيلك للحساب الخاص بك. وتجدر الإشارة إلى أنه لا أحد غيرك يمكنه الوصول إلى حسابك. حيث يقوم تطبيق Thndr بحماية خصوصيتك بأفضل تقنيات تكنولوجيا المعلومات والمصادقة متعددة العوامل الرائدة في الصناعة.

تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023

تحميل تطبيق Thndr للاندرويد

تحميل تطبيق Thndr للايفون

موقع تطبيق Thndr الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock