العملات الرقمية

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 أفضل وسيط مالي لقارة آسيا

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 أفضل وسيط مالي لقارة آسيا.

 تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 سمسار لفترة طويلة في البلدان الأوروبية يقدم خدماته للتجار في أكثر من 100 دولة. قد تندهش من أن الشركة تخدم حاليًا أكثر من 1500000 متداول. هنا ، وفقًا لنموذج ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ، يمكن اختيار الأنظمة الأساسية.

في هذا الاستعراض ، سنعرض لك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول OctaFX. هل حقا يستحق استثمار أموالك هناك؟ – اكتشف ذلك في مراجعتنا OctaFX. تعرف على شروط التداول والمنصات والميزات الخاصة للعملاء. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في صناعة التجارة ، قمنا بفحص OctaFX بالتفصيل.

تعد شركة تطبيق اوكتا إف إكس واحدة من الشركات الرائدة في تداولات الفوركس عبر الإنترنت وقد تأسست كوسيط لعقود الفروق منذ عام 2011، وهي شركة مملوكة لشركة أوكتا ماركتس إنكوربوريتد – مسجلة في جزر سانت فينسنت والغرينادين – وتتبع لها إدارياً. يقع المكتب المسجل للشركة في سيدار هيل كريست، ص.ب: 1825، فيلا، سانت فينسنت والغرينادين. ومع تطبيق أحدث التقنيات في السوق، باتت أوكتافكس قادرة على تقديم خدمات وساطة ذات جودة عالية للعملاء.

حصلت تطبيق اوكتا إف إكس على العديد من الجوائز نظرًا لتميز خدماتها ولما توفره من المنصات الممتازة للتداول عبر الإنترنت، توفر OctaFX للعملاء مجموعة واسعة من خيارات التداول التي تتطلب إيداعات أولية منخفضة منذ إطلاقها في عام 2011. أوكتا-إف.إكس هي علامة تجارية رئيسية يندرج تحتها شركتان مستقلتان للوساطة.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023 أفضل وسيط مالي

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading 2023

Octafx تطبيق اوكتا إف إكس هي شركة وساطة مالية مقرها انجلترا تمتلك ترخيصان للعمل في الفوركس اولهما من هيئة الرقابة المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وترخيص اخر برقم 679306 من مؤسسة خدمات المال البريطانية، وما يجعل الأمر غير مطمئنا تجاه هذه الشركة هو خضوعها في جميع معاملاتها المالية الى الترخيص الاول

الذي تم منحها اياه بواسطة هيئة جزر الغرينادين وسانت فنسنت بدون التصريح اطلاقا ولا الترويج الى الترخيص الثاني حتى ان هذا الترخيص الأول التي تعمل الشركة تحت مظلته مازال محلا للشك في وجودة من عدمه ولم يتم التأكد من اعطاء الشركة هذا الترخيص ام لا بالإضافة الى غرابه استثناء الترخيص الثاني من التعامل والترويج.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق فوركس بورتال Forex Portal 2023 للتداول عبر الهاتف.

تحميل تطبيق اي كيو روبوت 2023 IQ Robot- Auto Trading Bot لتداول الفوركس.

تحميل تطبيق ايتورو eToro 2023 للإستثمار الجماعي للأندرويد والأيفون.

تحميل تطبيق منصة موبايل تريدر 2023 MobileTrader لتداول الاسهم المالية.

مميزات تطبيق اوكتا إف إكس 2023 أفضل وسيط مالي لقارة آسيا

  • يقدم التطبيق للمبتدئين حسابات تجريبية يمكنك أن تستخدمها حتى تنمي قدرات التداول المالي الخاصة بك وبمحاكاة كاملة لعمليات التداول الحقيقة.
  • يستطيع خبراء التداول الاستفادة من المكافآت التي يقدمها التطبيق علي كل عملية إيداع، والتي تصل الي 50% من عملية الايداع.
  • أنشئ محفظة للتداول المالي تستطيع من خلالها الاستثمار في أصول مختلفة.
  • يمكن أيضا لخبراء التداول الاستفادة من المسابقات التي يقدمها التطبيق والتي تساعد بشكل كبير على مضاعفة الأرباح.
  • تحصل علي مجموعة متطورة من أدوات التحليل الفني لمؤشرات أسواق المال العالمية.
  • الحساب الإسلامي أصدر التطبيق في عام 2015 نظام التداول الإسلامي والذي حفز العرب على استخدام التطبيق بشكل ملحوظ.
  • الدورات التدريبية يقدم لك التطبيق مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتخصصة في تعليم أساسيات الفوركس والتداول في كافة أنواع السلع.
  • حساب تجريبي يمكنك أن تضع استراتيجية عمل خاصة بك وتنمية مهاراتك من خلال استخدام الحساب التجريبي المحاكي لعمليات التداول الحقيقية.
  • عمولة صفرية يقدم التطبيقات كافة أنواع التداول بمجانية كاملة وبأفضل أسعار صرف العملات.
  • برنامج الولاء تستطيع الحصول على أرباح مضاعفة من خلال المسابقات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه.
  • بونص الإيداع يمكنك أن تحصل علي أكثر من 50 % من قيمة الايداع كمكافأة لتحفيز استخدام التطبيق.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس أفضل وسيط مالي لقارة آسيا

ند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، فمن الضروري عليك معرفة مدى قوة وضعف الوسيط. لذلك قامت شركة FX Empire بتطوير نظام التصنيف الخاص بها. نحن نضع خبرة ومعرفة الخبراء والمراجعين لدينا في العمل لنقدم لك أفضل الوسطاء. تم تحليل ما مجموعه 200 متغير لمساعدتك على اختيار الوسيط الخاص بك بحكمة لنجد ان اوكنا اف اكس هو الاكثر استخداما للامان الدي يتسم به لدا لا تتردد و لتقم بتحميله الان عبر موقعنا نهاية هده الفقرة بشكل مباشر و امن عزيزي المتصفح.

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس OctaFX Trading وسيط مالي لقارة آسيا

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس للاندرويد

تحميل تطبيق اوكتا إف إكس للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock