العملات الرقمية

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية 2023 للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية 2023 للاندرويد والايفون.

تطبيق Saudi Stock Exchange تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مال وبنوك تحميل البرنامج النسخة v3.2.8 المحدثة بتاريخ 2020-05-08 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير Saudi Stock Exchange Tadawul ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

تطبيق Saudi Stock Exchange هي منظومة متكاملة لعدد من الخدمات المقدمة من قبل السوق المالية السعودية بالتعاون مع الأشخاص المرخص لهم (شركات الوساطة). تضم تداولاتي مجموعة من الخدمات المالية التي تهدف لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين والشركات المساهمة و هدا ما سنتحدث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة.

يعتبر تطبيق Saudi Stock Exchange مفيد للغاية يمكن استخدامه كمصدر للمعلومات ، يمكنك عرض مؤشر السوق ، سعر المؤشرات المختلفة, وانظر أيضًا إلى سعر شركة معينة أو الاتجاه الحالي في السوق, بالإضافة إلى قراءة التحديثات اليومية وإعلانات الشركة وكذلك عرض فهرس المؤشرات الرئيسية لـ البورصة السعودية( تاداول ) أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض الرابحين والخاسرين في المخزون ، والربح الأعلى والخاسرين الأعلى في اليوم.

ويمكنك أيضًا عرض مؤشر أفضل الشركات في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض سعر مخزون اليوم ، ويمكن أيضًا تخصيصه مع الأسهم التي تختارها, ويمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الشركة ومنتجاتها ومنتجات وخدمات الشركة التي تريد النظر إليها.

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية 2023

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم

لا تقلق بخصوص الامان و تسرب المعلومات لان الامر يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

المساهمة في سد الفجوة بين الشركات المدرجة ومساهميها عن طريق تطوير آلية التواصل فيما بينهم
إتاحة مجموعة واسعة ومتنوعة من التقارير بطريقة سهلة وآمنة من خلال المصدر الأساسي لمعلومات الأوراق المالية (مركز إيداع الأوراق المالية) تفعيل دور المستثمرين بشكل عام وذلك من خلال تمكينهم من التصويت في الجمعيات، الاطلاع على استحقاقات الأرباح، تزويدهم برسائل تذكيرية وإشعارات دورية عن أهم الأحداث ذات العلاقة، وغير ذلك من المزايا التي سندكرها لكم في الفقرة التالية لتبقوا معنا.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية 2023.

تنزيل تطبيق منصة Exness Trade لتداول الأصول 2023 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق الرياض المالية 2023 تداول موبايل السعودية.

تحميل تطبيق Thndr برنامج ثاندر 2023 للإستثمار في البورصة للاندرويد والايفون.

مميزات تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم 2023

  •  رابط مباشر .
  • رابط رسمي للتطبيق .
  • يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .
  • للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  • سياسة الأمان : التطبيق قولا واحدا آمن تماما ، لماذا لأنه لا يحتاج من الأساس الي تسجل فلا توجد بيانات حتى يتم مشاركتها من قبل مصممو التطبيق.
  • تطبيق مجانى : بداية من تحميل تطبيق تداول السعودية حتى الاستخدام لا توجد أي مبالغ تحتاج الي دفعها بالإضافة إلى كل خصائص التطبيق لا تحتاج ابدا لدفع أي مبالغ تماما .
  • اللغات المتوفرة : يمكنك أن تستخدم التطبيق باللغة العربية او الإنجليزية ، شيء جيد جدا حتي في عرضنا للتطبيق بالفعل تشعر بالفخر عندما تجد تطبيق يتم تقديمه باللغة العربية
  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : يمكنك التأكد من ذلك اما عن طريق تحميل تطبيق تداول بنفسك أو قراءة كافة طرق التحميل التي ذكرناها سابقا
  • تطبيق صغير الحجم وخفيف : التطبيق حجمه صغير جدا للدور الذي يلعبه ، بالإضافة إلى كونه صغير الحجم فهو خفيف أيضا لن يؤثر اطلاقا على أداء الجهاز الخاص بك
  • سهولة الاستخدام : قد عرضنا عليكم جزء صغير من كيفية الاستخدام من خلال النقاط السابقة وسوف نستكمل ذلك في بعض النقاط التالية ، وكما وجدتكم كل شيء يسير بشكل بسيط جدا وسهل.

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم للاندرويد والايفون

إذا كنت من المهتمين بـ البورصة وسوق تداول الأوراق المالية عموما وعلى وجه خاص داخل المملكة العربية السعودية ، فأن تحميل تطبيق تداول السعودية تم إعداده من اجلك انت يمكنك من خلال هاتفك المحمول متابعة السوق المالية بكل سهولة كما يمكنك من خلال التطبيق أيضا الاطلاع علي كافة تفاصيل الأسهم ، الصكوك ، والسندات وصناديق المؤشرات كل هدا و اكثر فلا تتردد و لتقم بتحميله الان عبر موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية 2023

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange للاندرويد

تحميل تطبيق Saudi Stock Exchange للايفون

موقع تطبيق Saudi Stock Exchange الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock