تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G الإجباري للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G الإجباري للاندرويد 2024.

تستخدم جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android أوضاع شبكة متعددة للاتصال و التواصل بناءً على الموقع. في السنوات الأخيرة ، تجاوز هذا النمط من الاتصال 2G و 3G في معظم المناطق و أصبح 4G مع تطوير الأبراج الخلوية. و لكن في بعض الحالات ، لوحظ أنه على الرغم من التغطية الكاملة لشبكة Four G ، يتم تعيين الجهاز الذكي على اتصال 3G أو 2G ، و لا يمكن للمستخدم استخدام السرعة القصوى لجهازه لدلك و لاصلاح هدا المشكل نحن هنا نمدك بمشغل تطبيق 4G LTE Only Mode للاندرويد على موقع منبع المعرفة.

4G LTE Only وهو تطبيق اجباري للجيل الرابع و الذي قام بتحسينه  شركة Gigantic Apps و بسبب تطوير النظام  ؛لتقدر ان تصل الى قائمة الاعدادات و يعين على الاتصال ب 4G و لا يتيح لك ان تبدل الشبكة  و بعد الزامك بالتعديل الى 4G متروك لك الاختيار بين الادارة المتقدمة لتقوم بتعديلها حسب رغبتك و تتمكن من قيامك بالاتصال على الشبكات المستقرة مثل  2G و 3G لتستمر في التواصل دون انقطاع .
و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.
تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G الإجباري للاندرويد 2024

تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G

يمكنك تنزيل تطبيق 4G LTE Only Mode على جميع الإصدارات التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون. إذا كان الانترنت فيها ضعيف جدا او هي لا تتوفر على الجيل الجديد من شبكة الانترنت 4g ، فمن السهل عليك تثبيت هذا الجيل عليها من خلال تنزيل تطبيق 4g lte من متجر جوجل بلاي. أو من الرابط الذي يمكنك الدخول إليه في الأسفل.

تنزيل تطبيق 4G LTE للايفون يمكنك القيام بذلك من خلال الرابط الذي ستجده في الأسفل. إذا كان جهازك بنظام الايفون فبإمكانك أن تحمل تطبيق 4g lte عليه. وسوف تحصل على مجموعة من السيرفرات التي تمكنك من تسريع الانترنت وزيادة السرعة إلى أقصى درجة.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج 网易 大神 متجر التطبيقات المهكرة الصيني للاندرويد وللايفون.

 تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك وجعلها حصرية.

تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With للاندرويد وللايفون .

تحميل تطبيق المعيشة الذكية HUAWEI AI Life للاندرويد وللايفون .

مميزات تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G الإجباري للاندرويد

  • تحميل برنامج تثبيت 4G  هوواوي التطبيق يتميز بالعديد من المميزات منها ما يلي :
  • تبديل الشبكة والبقاء اجباري فيها .
  • يستطيع غلق الشبكة على اتصال 2G و3G .
  • امكانية الوصول الى اعدادات الشبكة المتقدمة .
  • عرض البطارية وشبكة الانترنت .
  • تنشيط وضع VoLET على الاجهزة .
  • حسابات البرنامج باستعمال الانترنت خلال الموبيل المحمول .
  • متوفر واجهة مستخدم سهلة جدا .
  • التغييرات في الاصدار 2.1.1
  • تنزيل تطبيق 4G LTE  القياس قوة الاشارة الاحدث .

نبدة عن تطبيق 4G LTE Only Mode برنامج اتصال 4G

وضع شبكة الجوال المزدوجة لشبكة تطبيق 4G LTE Only Mode فقط سهل الاستخدام أداة مساعدة تم تطويرها بواسطة Android Idea. يتيح لك رفيق شبكة الجوال تجربة اتصال بيانات 3G أو 4G أو LTE فقط ويحظر أي محاولة لتغييره إلى وضع 2G.

يعمل هذا الحل المفيد على تمكين هاتفك الذكي من خلال توفير تخصيصات شبكة متقدمة يمكن أن تمنع جهازك من التغيير إلى وضع شبكة 2G – اتصال بيانات أبطأ بكثير . يقدم إحصائيات تفصيلية للشبكة ، لذا ستعرف المعلمات التي يجب ضبطها وفقًا لذلك والتي يمكن أن توفر لك أوضاع شبكة 3G أو 4G أو LTE فقط.

تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode للاندرويد

مع التحديث الأخير ، يغير واجهة المستخدم الخاصة به إلى تصميم أكثر سهولة. أصبحت أداة الشبكة للجوال أكثر سهولة في التنزيل و إزالة جميع الإعلانات البداية. ومع ذلك ، فإن أداءه لا يزال بطيئًا وفي بعض الأحيان ، تحدث أخطاء التشغيل والاتصال أثناء استخدام التطبيق مرة أخرى. هناك حاجة إلى مزيد من التجديد لأن هذا الإصدار قديم للغاية.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق 4G LTE Only Mode

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock