تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق دخون الاماراتية للاندرويد وللايفون 2024

تأسست شركة دخون الإماراتية في عام 2015، وهي رائدة في مجال صناعة وتسويق العطور والبخور الشرقي والفرنسي، وتتميز بالجودة العالية، تمتلك الشركة فروعًا متعددة في المملكة العربية السعودية، وبذلك تقوم الشركة بتوفير المسابقات من أجل التواصل الفعال مع العملاء والتسويق للشركة وجذب عملاء جدد.

من شغف حُب العطور ولدنا.نسعى من 2015 إلى تقديم منتجات تعكس تراثنا الأصيل تاركين انطباع ثابت، ليتم تقديم العطور والبخور بأعلى جودة في الصناعة. تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، يضم لك عالم العطور الشرقية والبخور ودهن العود الأصيل. حمّل تطبيق دخون الإماراتية للاستمتاع بتجربة تسوّق فاخرة واختر من تشكيلة تضم أجود أنواع العطور النسائية والرجالية وباقات الهدايا وخشب العود وغيرها الكثير..

تطبيق دخون الاماراتية

خطوات الاشتراك في مهرجان دخون الاماراتية 2024

للمشاركة في مسابقة مهرجان دخون الاماراتية، على المشاركين شراء منتج واحد على الأقل من دخون الإماراتية، وتسجيل اسم المنتج ورقم الفاتورة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، أو على موقعها الإلكتروني. وهذه هي الشروط التي يجب على المشاركين اتباعها:

  • أن يكون المشارك إماراتي الجنسية أو يحمل إقامة دائمة.
  • لا يقل عمر (Age) المشارك عن ثمانية عشر سنة.
  • يكون المشارك من المتابعين لحسابات دخون الإماراتية على تويتر أو إنستغرام.
  • يستخدم المشارك الهاشتاج #مهرجان_دخون_الإمارات، عندما ينشر المنشور الخاص بالمسابقة.

مميزات تطبيق دخون الاماراتية

نقدّم لك في تطبيقنا:

  • تنبيهات حول العروض الجديدة والحصرية.
  • إمكانية رؤية صور المنتجات وعبواتها الخارجية.
  • خاصيّة فرز المنتجات حسب سعرها أو رواجها أو ترتيبها أبجدياً.
  • مشاركة منتجاتك المفضّلة مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • اختيار طريقة الدفع المناسبة عبر بطاقة الائتمان أو مدى أو اختيار الدفع عند الاستلام.
  • توصيل سريع لطلباتك.
  • إمكانية الاستبدال والإرجاع.

كود خصم دخون الإماراتية 2024

كوبون دخون الإماراتية 10% للعود والعطور و باقي المنتجات : سلة

عروض و خصومات دخون الإماراتية على العطور حتى 34% خصم : EMR

قم باستخدام كود خصم دخون الإماراتية ” سلة ” من أجل الحصول على خصم قوي على طلبك لمختلف العطور و البخور. وفر ما يصل ل 34% عبر هذه الكوبونات و العروض التي تم التحقق منها. يمكنك الاطلاع على قائمة الرموز الترويجية والخصومات المتاحة و دفع اموال اقل عند الحصول على ما تريد. استفد من فرصة التوفير الكبيرة هذه و لا داعي لدفع سعر العطر الأصلي المعروض في صفحة الدفع النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock