تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Unseen مهكر 2023 لقراءة الرسائل والصور المحذوفة

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Unseen مهكر 2023 لقراءة الرسائل والصور المحذوفة.

قد يبحث البعض عن قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف , ولكن هناك أكثر من ذلك , حيث يتوفر تطبيق مجاني على البلاي ستور , يمكن المستخدمين من قراءة أي رسالة واردة للهاتف . نظرًا لأن محادثات WhatsApp مشفرة من طرف إلى طرف، فلا توجد طريقة لاستعادة رسالة محذوفة، الحل البديل هو استخدام تطبيق يتتبع إشعارات WhatsApp الخاصة بك، هذا أشبه بالوصول إلى سجل الإشعارات لمعرفة الرسالة المحذوفة.

من السهل جدًا استخدام هذا المخفي المرئي الأخير: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة ، سيتم عرضها أيضًا في تطبيق Unseen. هناك ، يمكنك قراءته وقتما تشاء ، دون أن يعرف أي من أصدقائك أنك قد شاهدته. لا تزعج نفسك بإزالة اتصال الإنترنت أو تنشيط الوضع غير المتصل بعد الآن: يوفر برنامج Unseen تصميمًا بسيطًا وجميلًا ويسهل فرز رسائلك والوصول إليها. يساعد تطبيق Unseen على قراءة الرسائل النصية الواردة ولن يعرف المرسل أنك قد رأيت الرسالة.

تحميل تطبيق Unseen مهكر 2023 لقراءة الرسائل والصور المحذوفة

 

ماهو تطبيق Unseen

هو تطبيق مخفي للدردشه بسيط وسهل الاستخدام ،عندما يرسل مرسل رساله علي تطبيقات الدردشه المدعومه،سيتم عرضها ايضا في هذه الدردشه المخفيه غير المرئيه ،لذلك ستتمكن من فتح الرسائل غير المقروءه سواء كانت رساله نصيه قصيره او صوره او فيدؤو. ستظهر الرساله غير مقروءه للمرسل ،لن تكون هناك علامات زرقاء ولا قراءه أخيره بدون رؤيه .يعمل التطبيق غير المرئي مع اكثر التطبيقات الدردشه وتطبيقات المراسله شيوعا.

 

مميزات تطبيق Unseen مهكر

  • يمكنك تحميل تطبيق قراءة الرسائل والصور المحذوفة على جميع هواتف الأندرويد  من خلال موقع جوجل بلاي او اب ستور ومن خلال اللينكات المباشرة المتاحة لتحميل هذا التطبيق.
  • تطبيق يحل لك مشكلة استرجاع الرسائل والصور المحذوفه من قبل المرسل بشكل سهل وبخطوات بسيطة.
  • يقوم التطبيق باسترجاع رسائلك النصية والصور المحذوفة من على تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل سهل للغاية.
  • تطبيق مميز للغاية يتعامل مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتيح لك التطبيق قراءة الرسائل والصور التي تم حذفها من قبل المرسل علي برنامج الواتساب.
  • يتيح لك التطبيق قراءة الرسائل والصور التي تم حذفها من قبل المرسل على تطبيق ماسنجر.
  • يتميز التطبيق بقراءة الرسائل والصور التي تم حذفها من قبل المرسل على تطبيق إنستجرام.
  • كما أن إسترجاع هذه الرسائل لا يؤثر علي جهاز او حسابك بأي ضرر ولكن التطبيق يساعدك في استرجاع ما تريد من علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • هذا التطبيق لا يقوم بتجاوز خصوصية الآخرين على الاطلاق.

 

معلومات تطبيق Unseen

اسم البرنامج Unseen APK
التصنيف تطبيقات مهكرة
الترخيص مجانا
المطور Firehawk
حجم البرنامج 27 ميجابايت
إصدار البرنامج 6.1.0
نظام التشغيل android

 

تحميل تطبيق Unseen

لقد حان وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK … وغيرها الكثير!

ويمتلك التطبيق مشكلة واحدة فقط وهي عدم عرض الصور والفيديوهات داخل التطبيق، ولكن يساعدك التطبيق على قراءة الرسائل النصية فقط، وتعمل الشركة على تطوير التطبيق من أجل قراءة الصور والفيديو، حيث إن عمليات تحميل التطبيق على المتجر قد وصلت إلى 5 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي.

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock