تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون 2024 الجديد

تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد اخر إصدار 2024 لمساعدة أولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من مبادرة استيراد السيارات للمصريين الذين يعيشون في الخارج ، كشفت الحكومة المصرية اليوم عن تطبيق جديد يسمى تطبيق سيارات المصريين بالخارج أندرويد على Google Play و App Store، يساعد تطبيق سيارات المصريين بالخارج من الجمارك المستخدمين الذين يرغبون في المشاركة في الجهود المبذولة لمعرفة مقدار الرسوم التي سيتم دفعها ووضعها كإيداع بالدولار.

ونص القرار على أنه يحق للمصري الذي له إقامة قانونية سارية في الخارج، استيراد سيارة ركوب خاصة واحدة لاستعماله الشخصي معفاة من الضرائب والرسوم التي كان يتعين أداؤها للإفراج عن السيارة، طبقًا للشروط والأحكام الواردة بالقانون رقم 161 لسنة 2024 بشأن منح بعض التيسيرات للمصريين المقيمين في الخارج وهذا القرار، وذلك مقابل سداد المبلغ النقدي المستحق المحدد وفقًا للجداول المحددة في هذا الشأن، يحول من الخارج، لصالح وزارة المالية في الحساب المصرفي المنصوص عليه في هذا القرار.

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون 2024 الجديد

ما هي مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج؟

أعلنت الحكومة المصرية عن مبادرة جديدة تسمح للمصريين المقيمين بالخارج باستيراد سيارة لحسابهم معفاة من الرسوم الضريبية والجمركية. عملية الإعفاء تتم عبر سداد قيمة الرسوم الضريبية وضريبة الجدول والرسوم الجمركية وأي رسوم أخرى بالدولار الأمريكي كوديعة لصالح وزارة المالية لمدة 5 سنوات على أن يتم استرداد المبلغ بعد هذه المدة بالجنيه المصري بسعر الصرف يوم إتمام عملية الاسترداد. ووافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على إعفاء 70% من الجمارك لسيارات المصريين بالخارج مع إعفاء 100% من ضريبة الجدول والقيمة المضافة ورسم التنمية.

كيف تستخدم تطبيق سيارات المصريين بالخارج ؟

تطبيق سيارات المصريين في الخارج يوفر لك خاصية طلب استيراد سيارة من بلد الاقامة الخاصة بك، كما يوفر لك خاصية حساب الرسوم وتتبع الطلب حتى اصدار الموافقة الاستيرادية الخاصة بك.

1. حمل التطبيق
2. قم بإنشاء حساب ببريدك الإلكتروني
3. قم ب استكمال بيانات حسابك
4. اختر السيارة المراد استيرادها من حاسبة الرسوم
5. قم باستكمال طلبك من خلال الموافقة على الشروط والاحكام
6. اتبع تعليمات التحويل البنكي
7. تابع طلبك بعد التحويل للحصول على الموافقة الاستيرادية

مميزات تطبيق سيارات المصريين بالخارج

  • لا يُطلب من المصريين المقيمين في الخارج الدفع مقابل سياراتهم.
  • تطبيق سيارات المصريين بالخارج واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق واضحة وغير معقدة بالمثل.
  • تتوفر سيارات للمصريين المقيمين بالخارج بالإضافة إلى ذلك باللغتين.
  • إذا لم تتمكن من العثور على سياراتك المفضلة في التطبيق ، فقم بعمل قائمة بها بحيث يمكن إخطارك عند إضافتها من قبل مستخدمين آخرين وتلقي الإخطارات عندما تكون كذلك.
  • بيع سيارتك مباشرة لملايين المشترين بشكل أسرع وأسهل ومجانا.
  • من خلال تضييق نطاق نتائج البحث باستخدام مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل السعر وعدد الكيلومترات والشركة المصنعة وغير ذلك ، يمكنك البحث عن سيارات مستعملة للبيع.
  • من الممكن مشاركة الإعلانات أو السيارات مع أصدقائك.
  • لا توجد إعلانات تجارية تدخليه موجودة في البرنامج.
  • سهل الاستخدام وسوائل.

شروط استيراد السيارات من الخارج

  • ان يكون المتقدم مصريا ولا يقل عن 16 عام.
  • التمتع بالاقامة السارية في الخارج.
  • امتالاك حساب بنكي في بلد الاقامة.
  • ان تكون السيارة للاستعمال الشخصي فقط.
  • الموافقة الاسترادية على صلاحية النقل.
  • يمكن للدول الحبيسة بدون مؤاني استيراد السيارات منها عبر الدول المجاورة بدون جمارك

رابط تطبيق سيارات المصريين بالخارج

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد والايفون مجانا , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج برابط مباشر , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج للاندرويد اخر اصدار , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج مجانا , تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج APK. مؤكدة أن البيانات المسجلة في التطبيق ستكون آمنة لوسائل الإعلام ومقدسة تحت إشراف وزارة الاتصالات مضيفا أن كل شخص سيقوم بالتسجيل برقمه القومي وبريد إلكتروني آمن على التطبيق الخاص “أحضر سيارة للمصريين بالخارج” وأضاف الوزير أن التسجيل سيكون متاحًا من خلال تطبيق إلكتروني على الهواتف المحمولة بأنظمة “Android” و IOS ، وبالتالي يمكن تنزيله من “Google Play” أو “App Store”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock