تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق FlashOnCall لتشغيل فلاش الهاتف عندما يتصل بك أحد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق FlashOnCall لتشغيل فلاش الهاتف عندما يتصل بك أحد 2024.

تطبيق FlashOnCall هو فلاش تلقائي على المكالمات والرسائل النصية ، LED Torch ، Flash هو تطبيق أندرويد مجاني. يعد Flash on Call and SMS مفيدًا جدًا عندما تكون في مكان مظلم أو في مكان لا تريد سماع نغمات رنين المتصلين أو اهتزازه. تخيل أنك في حفلة موسيقية ثقيلة أو في الليل حيث لا يمكنك سماع نغمات رنين ولا يمكنك يشعر بالاهتزاز. لذا فإن هذا الفلاش عند الاتصال والفلاش على الرسائل القصيرة سوف يخطرك بوضوح.

Flash on Call and SMS، LED Torch، Flash هو تطبيق ذكي لتنبيهك عند تلقي مكالمة هاتفية أو رسالة نصية وأي إشعارات اجتماعية أخرى بمجرد وميض مصباحك. سيساعد تنبيه المكالمات عند الاتصال والرسائل القصيرة الأشخاص في الليل عندما يكون هاتف Android في الوضع الصامت أو كتم الصوت. يعد تنبيه ضوء الفلاش هذا تطبيقًا مفيدًا جدًا لأي مستخدم android.

تطبيق FlashOnCall للفلاش عند الطلب, يلجأ عدد كبير من مستخدمي جهاز Android إلى استخدام ميزة الفلاش عند المكالمة أو إرسال رسائل مختلفة لتنبيههم عند حدوث المكالمة أو إرسال رسائل جديدة على الهاتف , و Flash CallIt هو واحد من أكثر التطبيقات شيوعًا المتاحة على الإنترنت لإجراء فلاش عند الطلب ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص لأنه واحد من التطبيقات المميزة وتطبيقات موثوقة للغاية ، سنشرح لك هنا في هذا الموضوع فلاش اون كال لجعل الفلاش يومض عند الطلب.

تحميل تطبيق FlashOnCall لتشغيل فلاش الهاتف عندما يتصل بك أحد 2023

تحميل تطبيق FlashOnCall لتشغيل فلاش الهاتف

فلاش مشرق على تطبيق تنبيهات المكالمات والرسائل القصيرة. تنبيهات فلاش مفيدة جدًا في الأماكن المظلمة أو في الاجتماعات حيث تسبب نغمات الرنين أو الاهتزازات اضطرابًا. تعد تنبيهات الفلاش متعدد الألوان عند الطلب أداة ذكية لتذكيرك بالمكالمات الواردة أو الرسائل القصيرة باستخدام مصباح الكاميرا. لذا فإن هذا الفلاش عند الاتصال والفلاش على الرسائل القصيرة يخطرك بوضوح عن طريق تنبيهات الفلاش مع وميض LED.

ببساطة بعد تحميل تطبيق FlashOnCall على هاتفك فإنه يقوم بإصدار وميض أو ما يعرف بالفلاش من المكان الخاص بالفلاش والموجود في كاميرا الهاتف وذلك من أجل التنبيه عند وصول المكالمات أو الرسائل أو بحسب ما تقوم بضبط اعدادات التطبيقات على التنبيه عند حدوثه.

مميزات تطبيق FlashOnCall لتشغيل فلاش الهاتف عندما يتصل بك أحد 2024

  • شاشة فلاش للمكالمات الواردة والصادرة
  • دعم وميض ومضات عند استقبال الرسائل القصيرة
  • اضبط التوقيت بين تكرار الإخطارات عن طريق الفلاش
  • يدعم ثلاثة أوضاع مختلفة وإعدادات مسبقة للفلاش
  • اضبط تردد ومدة الفلاش
  • دعم الإخطار بتطبيقات المراسلة مثل Viber و Telegram
  • نظام تخصيص الإخطار الفائق لأي تطبيق
  • الوصول إلى الحاجيات المختلفة لتنشيط الفلاش السريع
  • إصلاح الخلل الذي يؤدي إلى التعطل عند بدء تشغيل التطبيق
  • وظيفة جديدة لتوفير الطاقة – مستشعر الضوء.
  • تحديث الواجهة
  • تم إصلاح مشكلة تعطل التطبيق بعد 5 ثوانٍ من بدء الفلاش
  • إصلاحات مهمة أخرى

تحميل تطبيق FlashOnCall اخر اصدار

تطبيق FlashOnCall هو أداة مفيدة جدا لتشغيل الفلاش في هاتفك عندما تتوصل بمكالمة أو إشعار، مما يسمح لك بالتقاط المكالمات في بيئات صاخبة جدا، من بين أمور أخرى انها مفيدة للغاية عندما تكون في حاجة الى تنبيه بصري، إما لأنك في بيئة صاخبة، أو لأن هاتفك في وضع الصامت.

يمكن تغيير وتيرة وميض الفلاش، ويمكنك كذلك تعيين عدد محدد من الوميض لكل حالة إشعار، أو الفترة الزمنية بين كل واحد بالاضافة الى ذلك، يمكنك أيضا أن تضبط الهزاز الذي سوف يساعدك، جنبا إلى جنب مع الفلاش، على أن تستشعر المكالمات والرسائل. كل هذه الخيارات يمكن تشغيلها وإلغاء تشغيلها بلمسة واحدة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق FlashOnCall هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock