تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد والايفون 2024.

يقدم تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد أعلى جودة في المحتوى التعليمي الدراسي من خلال تطبيق الهاتف المحمول اندرويد و ايفون لإطلاق العنان لنجاح تعلم الطلاب مع تقليل التسرب من المدرسة للمراهقين في الشرق الأوسط. حيث يهدف برنامج كورسي Corrsy إلى تقديم محتوى تعليمي مهني مثير وجذاب وتعليمي ومؤثر وبأسعار معقولة للجميع. بلغتهم الخاصة.

تطبيق كورسي corrsy للاندرويد تم إطلاقه حديثاً، حيث يقدم خدمة إلكترونية مبتكرة مجانا على الإنترنت، تعرض شرح مبسط لمناهج التعليم المدرسي في دول عربية مختلفة طبقا لمناهج وزارة التربية والتعليم، من خلال فيديوهات مدتها من 5 إلى 15 دقيقة، والخدمة تكون مجانية بالكامل لجميع الطلاب وجميع مستخدمين التطبيق.

دون ذلك فأنت أيضا يمكنك مشاركة الكثير من الفيديوهات التعليمية لمختلف الدول، بل ويمكنك أيضا الوصول لخدمات كورسي من خلال يوتيوب وتطبيق تلفزيون الذكي دون نسيان الاصل و هو الموقع الإلكتروني: corrsy.com كما يوجد هناك قائمة مناهج دراسية شتى لدول عربية مختلفة تمكنك من إختيار المنهج حسب دولتك وصفك الدراسي.

تحميل تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق كورسي Corrsy عبارة عن منصة تعليمية تساعد الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 19 عامًا في العراق والشرق الأوسط على التسرب من المدرسة يوفر منصة للمعلمين لبناء محتوى تعليمي وتطبيق للطلاب للوصول إلى الدروس عبر الإنترنت والمواد الدراسية وامتحانات الاختبار بناءً على المناهج الدراسية الرسمية للبلدان المعنية.

ان تطبيق Corrsy للاندرويد والايفون العالمي الشهير والمفيد جدا عبر الوطن العربي والعالم والذي يحتوي على العديد من الكورسات في مختلف المجالات ويعتبر من الأساسي جداً أن نبدأ بالفوائد والمزايا التي تتحقق للطالب، لأنه الأساس في العملية التعليمية والمقصود بها.

ويجب أن يتم وضع جميع المساعي والجهود التعليمية بشكل يتمحور حول الطالب للوصول إلى الأهداف المرجوة والتي عن طريق الكورسات المقدمه والمكاتب المعرفية وبنوك المعارف المنتشرة عبر الانترنت يمكنك الإتقان أي لغة و تاليا سنعدد لكم عدد المزايا و المميزات الخاصة به.

مميزات تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد والايفون 2024

  • كورسي أفضل تطبيق تعليمي في العراق
  • يحتوي على دروس خصوصية للمناهج العراقية للصفوف من الثالث متوسط وللسادس الاعدادي
  • دروس كورسي مشروحة بواسطة أفضل الاساتذة العراقيين
  • يوفر أعلى جودة للمحتوى التعليمي عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول
  • يساعد على اطلاق عنان نجاح تعلم الطلاب وتقليل التسرب من المدرسة للمراهقين في الشرق الأوسط
  • يتيح للمعلمين بناء محتوى تعليمي وتطبيق للطلاب للوصول إلى الدروس عبر الإنترنت والمواد الدراسية وامتحانات الاختبار بناءً على المناهج الدراسية الرسمية
  • يمكن تنزيل التطبيق على هواتف الـ Android والأيفون وتجربته على الحاسوب الشخصي باستخدام محاكي Android سيتيح لك تجربة هاتف متحمس أكثر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • يوفر تجربة تعليمية ممتعة ومثيرة للاهتمام لطلاب الصفوف المذكورة ويساعدهم في تحسين درجاتهم.
  • حجم التحميل يصل إلى 70MB، وهو تحديث بتاريخ 2023-03-02.

تحميل تطبيق كورسي Corrsy اخر اصدار

يعتبر تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد من بين افضل 5 تطبيقات افاده للطلبة بالمرحلة الثانوية و كدا الجامعية وايضا الاشخاص الذي يبتغون ان يقوموا ببعض الأعمال ويحتاجون إلى بعض الكورسات و الدروس من أجل رفع الكفاءة الخاصة بهم ورفع شأنهم في العمل الذي يقومون به، ويمكنك تحميل التطبيق من اي مكان لانه متوفر في اي متجر خاص بالهاتف يمكنك تحميلها في أي وقت، مما سبق يمكنك بوضوح أن ترى مدى فعالية وفائدة التفكير في مواكبة العصر والتكنولوجيا واتباع أسلوب إعداد الكورسات التعليمية المتنوعة، من فيديوهات تعليمية.

تحميل تطبيق كورسي Corrsy للاندرويد

تحميل تطبيق كورسي للاندرويد

تحميل تطبيق كورسي للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock