تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق سكريبوس للايفون Scribus ios برابط مباشر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سكريبوس للايفون Scribus ios برابط مباشر 2024.

يمكنك الأن تحميل برنامج سكريبوس للايفون مجاناً و الإستفادة من كافة المميزات التي يقدمها لك البرنامج فيستخدم البرنامج في التخطيط و عمل منتجات مطبوعة ذات جودة عالية حيث يحتوي على العديد من الأدوات الإحترافية يمكنك إستخدامها في عمل تصميم و طباعته و النشر المكتبي وتصميم و انتاج المنشورات و الإعلانات، كما يمكنك استخدامه في انتاج أغلفة الكتب و المجلات فأهم ما يميزه هذا التطبيق أنه مفتوح المصدر و هذا يزيد من قوته و جودته فالبرنامج يدعم العربية و العديد من اللغات الأخرى يمكنك تحميله مجاناً و الإستفادة من كافة مميزاته.

على الرغم من أنه مجاني تمامًا ، يقدم Scribus بعض القدرة على النشر الجاد بما في ذلك دعم ألوان CMYK ، وعمليات الفصل ، وإدارة لون ICC وتنسيق PDF متعدد الاستخدامات. على الرغم من أن الواجهة ليست بالقدر الذي يمكن أن تكون عليه ، إلا أن Scribus يعمل عبر الأنظمة الأساسية ، لذا لم يتم تصميمه مع وضع أي نظام تشغيل واحد بعين الاعتبار.

أيضاً يمكن تصدير المنشورات كملفات PDF، لكن لا يمكن استيراد ملفات PDF أو تحريرها بعد ذلك. بسبب المشكلات القانونية المحتملة وصعوبة الهندسة العكسية، لا يستطيع سكريبوس للايفون قراءة أو كتابة التنسيقات الأصلية للبرامج التجارية. البرنامج نفسه مكتوب بلغة C ++ ، لكنه يحتوي على برمجة نصية مضمنة باستخدام Python.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق سكريبوس للايفون كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق سكريبوس للايفون Scribus ios برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق سكريبوس للايفون Scribus ios

يعد برنامج سكريبوس للايفون مناسبًا تمامًا لتصميم أدلة المستخدم التي تتطلب ترقيم الصفحات باللغة العربية في المقدمة و ترقيم الصفحات بالحروف الرومانية في الفصول. باستخدامه ، يمكنك إضافة الرسوم البيانية و صفحات الفهرس إلى التخطيطات الخاصة بك. بعد إنشاء تصميم ، يمكنك استخدام الأدوات من لوحة الاختبار المبدئي للتحقق من ملفك و معرفة ما إذا كان به أي خطوط مفقودة ، أو صور منخفضة الجودة ، أو مشكلات في اللون ، أو نص غير ظاهر ، و ما إلى ذلك.

يمتلك البرنامج واجهة مستخدم ليست صعبة على المبتدئين و مع ذلك فهي تقدم عدد من الادوات و الوظائف لمساعدتك في تصميم صفحات المجلات و المنشورات و التي تحتاج منك لدمج النصوص الكتابية مع الصور و العناصر الرسومية بشكل إحترافي و بدون مشكلة.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج لايت روم مهكر للايفون lightroom Ios بدون جيلبريك 2024.

تحميل واتساب الذهبي للايفون Whatsapp Gold IOS 16 ضد الحظر.

تحميل تطبيق فضفض Fadfed App للاندرويد والايفون.

افضل اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون من جميع مواقع التواصل.

مميزات تطبيق سكريبوس للايفون Scribus ios برابط مباشر 2024

  • يسمح بتصميم المنشورات وأغلفة المجلات والكتب بشكل إحترافي
  • برنامج غنى بالأدوات ومفتوح المصدر ويمكن التعامل معه بسهولة
  • يستخدمه الأفراد والشركات لإنشاء المطبوعات المختلفة
  • يتيح إنشاء مشاريع التصميم والنشر المكتبى وحفظها بصيغ مختلفة
  • سهل الاستخدام ويمتلك واجهة بسيطة أدوات قوية ومميزة
  • يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالصور ويوفر قوالب جاهزة للاستخدام
  • يدعم عدد كبير من اللغات المعروفة ولا يستهلك موارد الكمبيوتر
  • يوفر حماية لمشاريع وصفحاتك من خلال إنشاء كلمة مرور لها
  • أدوات احترافية لتصميم أغلفة المجلات والكتب.
  • تحكم سهل بالصور و موضعها و قياسها و الكثير من الخيارات الأخرى.
  • إمكانية إضافة نصوص بلغات عديدة من ضمنها اللغة العربية.
  • إمكانية إضافة جداول بشكل مباشر في الغلاف الذي تنشؤه.
  • العديد من الخيارات المتعلقة بالرسم، مثل رسم الخطوط بمختلفة أنواعها من المستقيمة والخطوط الحرة وغيرها.
  • إمكانية إضافة أشكال جاهزة مثل الدوائر، المربعات و غيرها من الأشكال.
  • يمكن إخراج الملفات منه بعدة صيغ أهمها الكتب الإلكترونية PDF.

تحميل تطبيق سكريبوس للايفون ios

برنامج سكريبوس للايفون هو الأداة الأفضل لتصميم المنشورات والكتيبات بطريقة احترافية وسلسة، حيث يوفر البرنامج الكثير من الأدوات المساعدة لإنشاء تصاميم جميلة وعصرية بدقة عالية. يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ويدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يجعله مثالياً لجميع المستخدمين. يعمل البرنامج مع أنظمة التشغيل Windows و Mac ويمكن تحميله بشكل مجاني برابط مباشر للكمبيوتر والأندرويد.

تحميل تطبيق سكريبوس للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock