تطبيقات الايفون

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك 2024 اخر اصدار.

تحديث واتساب ايفون mb هو نسخة معدلة من قبل المطور ستيفاني المشهور بنسخة واتساب ايفون للاندرويد. عندما تقوم بتنزيل MBWhatsApp، ستلاحظ أن التطبيق بأكمله يأتي حاملًا ثيم الأيفون و يأتي مع أيقونات و إيموجي الأيفون. هناك شيء واحد ربما لا يعجبك في النسخة هو أنها تحتوي على بعض المشاكل التي تزعجك أحيانًا أثناء استخدام التطبيق.

نسخة تنزيل واتساب ايفون تحديث واتساب ايفون mb ضد الحظر الحالية هي من تطوير stefanoYG ، و قد أضاف لها المطور العديد من المميزات التي يمكنكم متابعتها من خلال تحميل واتساب MB للاندرويد ، كم أن نسخة واتساب ايفون للاندرويد لا تحتاج منك حتى إلغاء تثبيت الواتس الاصلي ، حيث يمكنك استخدام حسابين في نفس الوقت .

تحميل برنامج واتس أب بلس أيفون APK وكما يعلم الجميع كان شيئاً مستحيلاً بدون عمل جلبريك للهاتف حيث يحجب النظام هذه العمليات لتوفير أقصى حماية للمستخدم وجعل الجهاز والبيانات في امان تام لذلك تم تطوير بعض البرمجيات التي تسمح لمستخدمي هواتف الأيفون والأيباد بتحميل تطبيقات غير مدعومة من هذا النظام مثل تطبيقات البلس بشكل عام ومنها تطبيقات واتس اب بطبيعة الحال.

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك 2023 اخر اصدار

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك

تم إطلاق تحديث واتساب ايفون mb لمستخدمي iPhone لتزويدهم بميزات إضافية يفتقر إليها تطبيق WhatsApp الأصلي، حيث يتيح لك مشاركة المزيد من الصور و مقاطع الفيديو و مقاطع الصوت والمستندات أكثر من WhatsApp الأصلي. لـ iPhone WhatsApp GB for iPhone هو تطبيق تواصل اجتماعي معدل من برنامج WhatsApp الرسمي الذي تم إطلاقه لمستخدمي iPhone لتزويدهم بميزات إضافية يفتقر إليها تطبيق WhatsApp الأصلي، و العديد من الميزات الأخرى على رأس تلك التي تم تضمينها بالفعل في هذا البرنامج.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج play diary للايفون ios برابط مباشر 2024.

تحميل linkbox للايفون 2024 برنامج لينك بوكس IOS اخر اصدار.

تحميل دراما لايف للايفون Drama Live IOS مع كود تفعيل لمدة سنة.

تحميل vpn مجاني للايفون 2024 بدون ابل ستور.

نبدة عن تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك 2024

تطبيق واتساب الذهبي للايفون النسخة المعدلة من واتساب الاصلي، حيث يوفر لكم العديد من المميزات التي تسهل عليك التواصل مع الاخرين، و الحفاظ على خصوصيتك بشكل أدق، بالاضافة الى تفعيل خاصية الوضع الليلي و ارسال الرسائل الى الاصدقاء دفعة واحدة، مزايا عديدة واعدادات لا مثيل لها لاخفاء اخر ظهور لك، جميعها تجدها بعد تحميل تحديث واتساب ايفون mb. تحديث واتساب ايفون mb ، هي أحد نسخ الواتساب بلس المعدلة من تطوير المطور ستيفاني يو، و هي نسخة جديدة و مختلفة عن تطبيق الواتساب الرسمي للأندرويد، إن تتميز نسخة mbwhatsapp بشكل الأيفون الحقيقي بمجرد تحميلها.

مميزات تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك

  • يمكنك نسخ و لصق للحالة بكل سهولة من أي حالة جهة اتصال لديك .
  • يحتوي على فيسات واتس اب للايفون كثيرة و ممتعة جدا .
  • يمكنك الحصول على واتساب اف ام ضد الحظر لانه يدعم هذه الخاصية .
  • يمكنك تحديث اف ام واتساب للايفون بشكل مستمر .
  • يمكنك من خلال اف ام واتساب للايفون معاينة الوسائط قبل تحميلها ، و التي سوف توفر عليك استخدام البيانات و استهلاكها في التحميل .
  • يمكنك إرسال ملفات كبيرة إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، كما يتيح لك برنامج FMWhatsapp للايفون إرسال ملفات تصل إلى 1 جيجابايت لأي شخص ;lكما ان هذه الميزة موجود فى نسخة GBwhatsapp iOS .
  • يتيح لك تطبيق واتساب اف ام للايفون 240 حرفاً عند كتابة حالات الواتس اب ، في حين ان واتس اب الأصلي يتيح لك 160 حرفًا فقط .

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي

يتم تحديث mb whatsapp كل فترة لئلا تتوقف النسخة، لذا يجب عليك تحديث واتساب أم بي بشكل مستمر فور صدور تحديث واتساب mb الجديد، فقط قم بتحميل الاصدار الجديد من زر التحميل في الأعلى وسيتم تثبيت التحديث الجديد ولا داعي لاعادة تسجيل الدخول للواتساب او اخذ نسخة احتياطية.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تحديث واتساب ايفون mb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock