تطبيقات الايفون

تحميل واتساب ايفون Whatsapp Iphone Apk الاصلي للاندرويد اخر تحديث 2024 مجانا

تحميل واتساب ايفون Whatsapp Iphone Apk الاصلي للاندرويد اخر تحديث 2024 مجانا, هو نسخة واتساب المخصصة لنظام ios والتي يمكنك تحميلها الآن بكل سهولة لهاتفك الاندرويد. فهناك الملايين من المستخدمين يبحثون عن نسخة واتساب ايفون للاندرويد، وذلك يعود إلى المميزات والخصائص الرائعة التي تضمنها. فضلا عن واجهة المستخدم المميزة، ولذا سنقوم من خلال هذا المقال بشرح هذا التطبيق بشكل مفصل. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى الشروحات حول أكثر المشاكل التقنية.

في الحقيقة لا يحتاج تطبيق المراسلة الفورية والدردشة الأكثر شيوعاً في العالم إلى أي نوع من العروض التقديمية. نحن نتحدث عن التطبيق الذي توقف عن استخدام الرسائل القصيرة وجعلنا نتصل بشكل أقل بكثير. أصبح تطبيق واتساب ايفون، مع أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، أحد التطبيقات الأكثر أهمية على أي هاتف ذكي.

يمكنك من خلال واتساب ايفون للاندرويد 2024 إرسال الرسائل النصية والصوتية والدردشة ومشاركة الصور والملفات والاتصال.
على الرغم من أنه بدأ كأداة لكتابة الرسائل النصية، فقد أصبح الآن تطبيقاً قادراً على تغطية العديد من الجوانب الأخرى للاتصالات عبر الإنترنت ولم يتوقف عن التطور أبداً. لتحقيق أقصى استفادة من بيانات الجوال والشبكات اللاسلكية. يمكنك إرسال الرسائل والمستندات، وكذلك إجراء المكالمات. وكل ذلك من خلال معرفة رقم هاتف المستخدم الآخر فقط.

نبذة مختصرة حول تحميل نسخة واتس ايفون

تحميل واتساب ايفون WhatsApp iphone ربما يكون هذا الاسم جديد بالنسبة إليك. حيث من المعروف أن أنظمة الأندرويد هي الأكثر شيوعاً في مجال التطبيقات الخاصة بنظامها. لذا قامت شركة آبل بطرح بعض البرامج الخاصة بها، ولكن من المصدر الرسمي الآمن لمستخدميها وهو متجر أب ستور.

ويتوفر بالفعل واتس اب للايفون الخاص بأنظمة تشغيل ios فقط، والذي يحمل بين في داخله العديد من المزايا والإضافات الجديدة التي تتمثل في تبادل ارسال الملفات ذات الحجم الكبير. بالإضافة إلى خاصية المكالمات الدولية المجانية عبر شبكة الإنترنت فقط. فضلاً عن العديد من الإضافات الأخرى المُميزة التي سنسردها بالتفصيل في هذا الموضوع.

نسخه واتس ايفون للاندرويد هي احد نسخ البلس المعدلة، والتي تتميز بوجود اضافات ومزايا غير متوفرة في الواتساب الرسمي، مثل تنزيل الحالة واخفاء انك متصل الان، وجدولة الرسائل وغيرها. ما يميز نسخه واتس ايفون هو شكلها المشابه لشكل واتس الايفون الاصلي، ووجود خط وايموجي الأيفون الرائعة. كما يعتمد أحدث إصدار من تطبيق واتساب ايفون على تطبيق واتس اب فؤاد، والذي يحتوي على جميع ميزاته. تم تسمية واتساب ايفون بهذا الاسم بسبب التجربة الخالصة التي سيوفرها أثناء استخدامه.

وتجدر الإشارة أن برنامج واتس أب للأيفون والآيباد بدون جليبريك متاح على متجر أب ستور، الأمر الذي يجعلك تشعر بكثير من الأمان عند تحميله. بالإضافة إلى أن نسخة واتس ايفون تدعم عدد كبير من اللغات المختلفة التي ساهمت في انتشاره على نطاق أوسع في فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك فهو متوفر بشكل مجاني، ولا يحتوي على مواد إعلانية مزعجة.

نسخة واتساب ايفون الأصلي whatsapp iphone

أطلقت شركة واتساب الرسمية نسخه واتساب ايفون لأجهزة الأيفون والآيباد، وتضم النسخة الكثير من الميزات الحديثة والإضافات الرائعة. وتم طرح النسخة على متجر أب ستور الرسمي بشكل مجاني. كما أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة. بالإضافة إلى أنه يضم عدد هائل من ملصقات واتساب للايفون. فضلاً عن الإمكانية الكبيرة والقدرة على إدراج الكثير من الملصقات الأخرى المُميزة.

بالإضافة إلى أنه يضم ميزات إدخال العديد من التعديلات على الصورة قبل ارسالها، ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وغيرها من الميزات الأخرى الرائعة. يمكنك الحصول على عدد كبير من ملصقات واتساب للايفون عبر تحميل هذا التطبيق. بالإضافة إلى إمكانية تحميل واتساب للاندرويد بثيم الايفون 2024.

كما يضم واتس اب للايفون على ثيمات رائعة فهو متاح باللون الأخضر واللون الأبيض. ويُمكن تغير أيقونته كما ترغب. بالإضافة إلى إمكانية تبادل ارسال الملفات بين الأصدقاء بحجم كبير. فضلاً عن دعم هذه النسخة للوضع الليلي أو الوضع الداكن.

بالإضافة إلى خاصية تشغيل المقطع الصوتي ومشاهدة الرسائل النصية من خلال إشعارات الهاتف دون الحاجة إلى فتح واتساب ايفون الأصلي للتحدث والتواصل والدردشة مع الأصدقاء، مع العلم أن هذه النسخة غير مُتاحة لهواتف الأندرويد على الإطلاق، هي فقط متوفرة على المتجر الرسمي لهواتف الأيفون والآيباد أب ستور.

خطوات تنزيل الواتس اب 2024 للايفون و للايباد مجانا اخر اصدار

  • أضغط علي رابط تحميل واتساب للايفون المتاح في نهاية المقال، سوف تتوجه الى متجر آب ستور. كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر Get.
  • عليك الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من تحميل التطبيق، بعد ذلك ننقر على أيقونة Open لبدء تشغيل التطبيق.
  • وأخيراً ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق، وسوف نتعرف في باقي المقال عن كيفية تشغيل واتس أب على الأيفون والأيباد.

طريقة تثبيت واتساب ايفون apk

للعلم نسخة واتس الايفون غير متوفرة على متجر بلاي، ومتاحة فقط برابط مباشر APK، فإن كنت تقوم بتثبيت النسخة لأول مرة يجب عليك مراعاة التالي:

  • تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من مقاييس الحماية والخصوصية.
  • ان واجهت رسالة ان التطبيق ضار اختر تثبيت على اي حال، ولا تقلق.

شرح خطوات تشغيل واتساب ايفون WhatsApp iphone اخر تحديث 2024

  • في البداية يتعين عليك الضغط على زر الموافقة على سياسة الخصوصية، من أجل بدء ضبط البروفايل الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بإضافة رقم الهاتف الذي ترغب في تفعيله على منصة واتس اب آيفون.
  • عليك الانتظار حتى يصلك كود التفعيل الذي سيأتي على هيئة رسالة نصية. ثم قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك.
  • وأخيراً يمكنك إضافة اسم المستخدم الخاص بك، ثم قم بوضع صورة مناسبة لتكون صورة ملفك الشخصي، ثم أنقر على زر Done.
  • بعد ذلك ستنبثق لك الصفحة الرئيسية لتطبيق واتساب ايفون والتي تستطيع من خلالها بدء الدردشة مع الأصدقاء من مختلف دول العالم.

جولة سريعة حول واجهة برنامج واتس اب للأيفون WhatsApp iphone 

شكل واتساب الايفون منظم للغاية عن كافة إصدارات الواتس اب المُتعارف عليها. حيث تظهر أيقونات وأدوات التطبيق في الشريط السفلي والعلوي بشكل منظم ورائع، وهي تنقسم إلى التالي:-
  • قائمة النشطاء Broadcast List: وهي القائمة التي تستطيع من خلالها معرفة الأصدقاء المتصلين بمنصة واتساب ايفون، لسهولة التواصل مع الأصدقاء المتصلين في الوقت الحالي.
  • إنشاء مجموعة جديدة New Groub: تستطيع تكوين مجموعة كبيرة تتألف من أكثر من 200 مستخدم في نفس الوقت، مما يُتيح لك فرصة تواصل أسهل وأيسر.
  • الحالة Status: تُمكنك الحالة الخاصة بمنصة واتس اب ايفون من رفع العديد من الحالات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو صور جيف متحركة، حتى يتمكن أصدقاءك المُسجلين لديك في جهات الاتصال من مشاهدتها والتفاعل معها.
  • المكالمات Calls:ومن خلال هذه الأيقونة تستطيع التواصل مع الأصدقاء صوت وصورة سواء من خلال إجراء مكالمات محلية أو دولية. بالإضافة إلى إمكانية  متابعة سجل المكالمات الواردة والصادرة منها.
  • الكاميرا Camera: وهي التي بإمكانك من خلالها التقاط صورة حية مباشرة أو تسجيل مقطع فيديو ومن ثم مشاركته مع العديد من الأصدقاء أو ارساله إلى الحالة بشكل مباشر.
  • الدردشة Chats: وهي الصفحة الرئيسية داخل واتس للايفون WhatsApp iphone، والتي تستطيع من خلالها متابعة محادثاتك بشكل مباشر أول بأول. حيث إنها تظهر بشكل منمق ومرتب من الحديث إلى القديم.
  • الإعدادات Settings: وهي التي تضم على بعض الأدوات لتحكم أفضل وأسرع داخل المنصة. وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في الأسطر القادمة.

أبرز إعدادات تطبيق واتساب ايفون الجديد WhatsApp iphone

  • تستطيع الوصول إلى الرسائل المفضلة التي قمت بالإشارة إليها في أي محادثة من محادثات الأصدقاء من خلال النقر على أيقونة النجمة في نسخة واتس ايفون.
  • تفعيل خاصية واتساب ويب للايفون لمزامنة التطبيق على الحاسوب.
  • كذلك مراجعة حسابك الشخصي الخاص بك، فقد ترغب في تعديل أي شيء بداخله من زر الإعدادات هذا.
  • بالإضافة إلى التحكم في المحادثات وصفحات الدردشة حيث يُمكنك تخصيص العديد منها.
  • كما يمكنك التحكم في إشعارات تطبيق نسخة واتس ايفون.
  • أيضاً إدارة تخزين الملفات والصور التي تقوم بتحميلها من خلال الرسائل المُستلمة من صفحات دردشة الأصدقاء.
  • كذلك خدمات الدعم الفني التي تقدمها الشركة لمستخدمي التطبيق بشكل مجاني.
  • بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء وإخبارهم عن واتس اب ايفون.

خطوات تشغيل واتساب ويب ايفون مجانا اخر اصدار 2024

من خلال خطوات قليلة وبسطية تستطيع تشغيل الواتساب ويب ايفون، وهذه الخطوات هي كما يلي:-

  • عليك فتح موقع واتساب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب من خلال الضغط على الرابط التالي:-
  • ثم بعد فتح موقع واتساب ويب ستنبثق الواجهة الرئيسية على رمز الباركود كما في الصورة التالية.
  • بعد ذلك عليك فتح واتس اب علي هاتفك الأيفون، ثم ننقر على الأعدادات “زر الترس”، ونختار Whatsapp Web/Desktop.
  • سوف يتم فتح الكاميرا بشكل تلقائي، وعليك الأن تصوير رمز الباركود الموجود على الموقع.
  • بعد التأكد من رمز الباركود سوف يتم فتح الواتساب علي الكمبيوتر وسوف تجد كل المحادثات الخاصة بك مثل الموجودة علي الهاتف.

اهمية تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2024

تكمن اهمية تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2024 اخر تحديث apk ، انه يحتوي على شـكل خرافي فكلنا نعرف شـكل الواتس اب على الايفون الجديد ، لهدا قمنا بتوفير لكم نسخة واتساب بلس للايفون ، فهذا التطبـيق شهد اقبال كبير في الاونة الاخيرة لانه صنف هذا الواتساب من الجيل الذهبي ، يمكنكم تنزيل whatsapp iphone بايموجي للأندرويد بشكـل مجـاني على موقعنا منبع المعرفة.

هناك ميزة جميلة في تحميل واتس اب ايفون بدون الحظر انه يمكـنك تشغيل هذه النـسخة على جهاز الكمبيوتر والاندرويد في نفس الوقت و بــ حساب واحد فقط وبالتالي لن يخرج الحساب الاصلي من هاتـفك المحمول ، هناك واتس اب مهكر للاندرويد بايمـوجي وخطوط ايفون قمنا بتوفيره لكم ايضا على موقعنا والذي ستجدونه بنسخة مجانية برابط مباشـر.

يتيح لك تحميل واتس اب للايفون مهكر العـديد من  الممـيزات الرائعة متل نشر او تحديث الحالة مشاركة تحديثات النصوص والصور والفيديو و GIF التي تختفي بعد 24 ساعة. يمــكنك اختيار مشاركة منشورات الحالة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أو جهات الاتصال المحددة فقط ، تستطيع ايضا اخفاء الظهور الرسمي على الهاتف بحيث بامكانك المحادثة بدون ان تظهر متصل.

هل يمكن تحميل واتساب الآيفون علي الاندرويد 2024؟

في الحقيقة ليس هناك تصريح رسمي يؤكد إمكانية تشغيل الايفون على الاندرويد حتى الآن. ولكن هناك العديد من تطبيقات واتساب بلس تحمل نفس شكل واتساب ايفون مثل واتس اب الذهبي. ولكن هذه التطبيقات ليست رسمية فهي معدلة من قبل بعض المطورين المعروفين، وعلى حد قولهم فهي أمنة 100%. بالإضافة إلى أنه بمجرد الواتس الذهبي للايفون تكون كأنك قمت بـ تحميل نسخة واتساب ايفون للاندرويد.

هل يمكن تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد للايفون؟

لا يمكن تشغيل أكثر من رقم واتساب علي نفس الهاتف في التطبيق الرسمي. ولكن يمكن تشغيل رقم أخر علي تطبيق واتساب معدل من خلال إحدي التطبيقات المذكورة أعلاه.

هل تدعم هذه النسخة لهواتف الأيفون خاصية واتساب ويب لأجهزة الماك؟

نعم تستطيع عمل مسح ضوئي QR للرمز الكودي المتوفر داخل بروفايلك. ويمكنك الوصول إليه من خلال زر الإعدادات، ومن ثم تحميل النسخة الأصلية من واتساب ايفون على الكمبيوتر وتثبيته. بعد ذلك تستطيع عمل مزامنة بين محادثاتك على المنصة ومحادثاتك على الكمبيوتر.

مميزات تطبيق واتساب للأيفون WhatsApp iphone اخر اصدار 2024

تتمثل أهم وظيفة في تنزيل واتساب ايفون، والتي يمكنك استخدامها على جهاز Ios الخاص بك فيما يلي:

  • إمكانية ارسال رسالة نصية في أي وقت.
  • كما يمكنك إرسال ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو.
  • سجل الرسائل الصوتية وأرسلها إلى أي جهة اتصال.
  • أنشئ مجموعات دردشة مع جهات اتصال مختلفة وتحدث معهم جميعًا في نفس الوقت.
  • أيضاً قم بإجراء مكالمات صوتية مجانية باستخدام بروتوكول VoIP (يوصى باتصال WiFi).
  • كما تستطيع التحقق من أي محادثة والرسائل المستلمة أو المرسلة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.
  • كذلك قم بتعيين صورة ملف التعريف الخاصة بك.
  • فضلا عن ميزة مشاركة المواقع.
  • بالإضافة إلى تبادل الاتصالات.
  • فضلاً عن تخصيص الخلفية بالصور من معرض الصور الخاص بك.
  • علاوة على التقاط الصور وأرسالها على الفور من خلال خيار الكاميرا في نافذة الدردشة.
  • إرسال رسائل البث إلى عدة أشخاص ومجموعات في وقت واحد.
  • اذكر المستخدمين الفرديين في دردشة جماعية.
  • كذلك دعم إصدار الويب وسطح المكتب لنظامي التشغيل Windows وMac.
  • كما لا توجد أسعار دولية.
  • أيضاً يمكن حفظ محفوظات المحادثة الخاصة بك وأرسلها عبر البريد الإلكتروني.
  • بالإضافة إلى ميزة تشفير البيانات من طرف إلى طرف.
  • تحميل واتس اب للايفون 4 مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

المزايا الجديدة في تحديث نسخة واتساب ايفون اخر اصدار

كما اسلفنا سابقا يتابع المطور ستيفاني تحديث نسخه بشكل دوري واضافة مزايا جديدة، سواء من ابتكاره او نسخة مضافة للواتساب الرسمي، وإليك أبرز المزايا الجديدة التي جاءت في هذا التحديث.

  • الحصول على تنبيه عندما يقرأ أحدهم رسالتك.
  • إنشاء أو تحرير الصورة الرمزية “الأفتار” وإمكانية استخدامها كملصقات. (الإعدادات> الصورة الرمزية).
  • عرض الحالة على الشاشة الرئيسية.
  • خيار لتغيير الرسوم المتحركة للقلوب الكبيرة من خلال خيار الفقاعات والصح.
  • إمكانية التراجع عن الرسائل المحذوفة (الحذف لي).
  • إرسال التسمية التوضيحية مع المستندات للجميع.

عيوب تطبيق الواتساب للايفون وللايباد

بعد تحميل واتساب على الايفون وبدء إسخدامه ستبدأ في أستكشاف المزايا الكثيرة التي ذكرنا بعضاً منها للتطبيق. لكن بالنظر إلى ناحية أخرى من المتوقع أن يكون للتطبيق بعض السلبيات كعادة أي تطبيق مهما كانت جودته. لا يحتوي تطبيق

واتساب ايفون للاندرويد على العديد من الجوانب السلبية من منظور المستخدم. ولكن هناك زوجين من السلبيات يمكن التحدث عنهما:
  • لا يمكنك التواصل إلا مع الأشخاص الذين لديهم التطبيق. لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإقحام الأصدقاء والعائلة لتنزيل تطبيق آخر وتعلمه، خاصة عندما يشعرون أنهم يستطيعون إرسال الرسائل النصية إليك الآن دون الحاجة إلى ذلك.
  • على الرغم من أن المكالمات مجانية إلا أنه لا يزال من الممكن تجميع رسوم البيانات. لذلك يجب على المستخدمين المتابعة بحذر.

كيفية تسجيل حساب جديد على واتس اب للايفون مجانا

  • بعد إتمام عملية تنزيل واتس اب للايفون قم بالنقر على Open أو فتح على حسب اللغة المستخدمه.
  • بعد ذلك قم بالنقر على OK.
  • ثم قم بالنقر على Allow.
  • كذلك قم بالنقر على Agree & Continue.
  • يلي ذلك قم بإختيار الدولة ثم إدخال الرقم.
  • قم بالنقر على Done أو تم على حسب اللغة المستخدمه.
  • كما قم بالنقر على Yes لتأكيد الرقم.
  • ثم قم بإدخال كود أورمز التأكيد الذي يرسل عبر رسالة نصية.
  • أيضاً قم بإدخال الإسم وإدخال صورة ثم النقر على Done أو تم.

كيفية الحصول على ملصق Memoji على واتس الايفون:

  1. تحديث تطبيق الواتس اب للايفون وللايباد من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات اب ستور.
  2. كما تأتي ملصقات مع الوتساب ماسنجر لنظام iOS الإصدار 2.19.100.
  3. أيضاً بعد تثبيت التحديث، افتح تطبيق واتس الايفون.
  4. ثم افتح الدردشة.
  5. انقر على أيقونة الملصق بجوار مربع النص.
  6. انقر على أيقونة “+” لإضافة حزمة ملصقات Emoji جديدة.
  7. ستظهر ملصقات Emoji في مكتبة الملصقات.
  8. اختر واحدة من المفضلة لديك لاستخدامها.

تحديث واتساب الايفون الاصلي للاندرويد

دائما يأتي تحديث واتساب ايفون الاصلي بمزايا واضافات عديدة مميزة منها:

  • التحديث إلى قاعدة الماركت 2.22.2.73.
  • جاء هذا التحديث لحل جميع المشكل في التحديث السابق.
  • اضافة التفاعلات على حالات واتساب MB كما في تطبيق الانستقرام.
  • اضافة المزيد من الخيارات في قائمة الارسال في دردشات واتساب ايفون Apk
  • امكانية تحميل الصور التي تعرض للمشاهدة لمرة واحدة فقط.
  • اضافة خيار لتغيير لون نقطة الاتصال، من الاعدادات من الشاشة الرئيسية ثم الاسطر ثم لون نقطة الاونلاين.
  • امكانية تسريع المسجات الصوتية اثناء الاستماع اليها.
  • امكانية اخيار الايموجي بالوان معينة، والوان الايموجي متاحة لبعض التعبيرات وليس لها كلها.

مزايا واتساب ايفون 11 للاندرويد اخر اصدار 2024

واتساب ايفون الاصلي يتمتع بنفس مزايا نسخ واتساب بلس مثل:

  • التحكم في خصوصية واتساب بلس مثل اخفاء الظهور، واخفاء صحين القراءة.
  • امكانية حفظ الحالة ومشاركتها مع الأخرين.
  • كذلك امكانية التحكم بشكل الواتساب.
  • اداة قطع الانترنت عن الواتساب فقط وعدم قطعه عن باقي التطبيقات.
  • أيضاً فصل المجموعات عن الدردشات الفردية.
  • امكانية جدولة رسائل وتفعيل رد تلقائي للرسائل.
  • بالإضافة إلى امكانية ارسال رسالة لرقم غير محفوظ في هاتفك.
  • امكانية تغيير الثيمات من متجر داخل التطبيق.

طريقة الحصول على نسخة واتساب ايفون

كما اسلفنا سابقاً يمكنك الحصول على ثيم واتساب الايفون وايموجي وخط الايفون، بتحميل نسخة الواتساب المتوفرة في زر التحميل في نهاية المقال.

  • قم بتحميل واتس ايفون وتثبيته على هاتفك.
  • ثم قم بتسجيل الدخول على حسابك في واتس اب.
  • لاحظ الشاشة الرئيسية في واتساب ايفون الاصلي.

نسخة واتساب ايفون بعلامة الطمس

في الآونة الأخيرة زاد البحث عن واتساب ايفون بعلامة الطمس. وكان قصد المستخدمين، هو الحصول على التفاعلات بايموجي الأيفون. بدأت هذه الميزة بالوصول للمستخدمين تدريجياً. لذلك زاد عليها البحث، أما حاليا فهي موجودة على أجهزة كل المستخدمين. تأكد من أنك قمت بتحميل الاصدار الأخير من واتساب mb أو كما يطلف عليه البعض واتساب ايفون BM. ثم ادخل الى المحادثات، وقم بالنقر مطولا على اي رسالة وستظهر التفاعلات.

طريقة الحصول على خط وايموجي الايفون

ايموجي ايفون للاندرويد

لا داعي لهذا، لأن الايموجي تلقائيا تكون تحمل ايموجي الايفون، ولكن فقط على الواتساب ولا يمكن استعمال هذه الايموجي لغير الواتساب.

خط الايفون الاصلي للاندرويد

من قائمة الاعدادت، اختر الاعدادات (ثيم الكل ) ومنها اختر الستايل، وغير نوع الخط للخط الذي تريده لتحصل بالنهاية على واتس اب ايفون معدل مجاني واتساب الايفون للاندرويد بخط الأيفون الأصلي.

اعدادات واتساب ايفون للاندرويد

بعد تنزيل واتس ايفون للاندرويد تجد أنه يدعم الاعدادات الموجودة في واتساب الاصلي. بالاضافة الى المزيد من اعدادات البلس التي تتيح لك التحكم في الواتس اب بكل سهولة. وكما تريد، يمكنك ذلك من تبويب تفضيلات ميغابايت.

معلومات تقنية حول ملف تحميل واتس اب للايفون 11 مجانا WhatsApp iphone

  • اسم البرنامج: تطبيق واتساب Whatsapp For Iphone.
  • الاصدار: 2.20.121.
  • الشركة المنتجة: whatsapp.
  • متوافق مع: ios.
  • حجم البرنامج: 139 ميجا بايت.
  • اول اصدار للبرنامج: 18/01/2010.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 20/10/2023.
  • لغة البرنامج: يدعم كل اللغات.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل نسخة واتساب ايفون للاندرويد whatsapp iphone اخر اصدار 2024. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب

روابط تحميل نسخة واتساب ايفون للاندرويد whatsapp iphone اخر اصدار

يمكنك تحميل تطبيق واتساب ايفون Whatsapp من متجر اب ستور من هــــــنـــــا.

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار

يمكنك الحصول على رابط تنزيل واتساب ايفون للاندرويد من زر التحميل التالي، وهذه النسخة هي نسخة واتساب mb للمطور ستيفاني يو، ويمكنك تشغيلها لتكون تحمل شكل واتساب ايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock