تطبيقات الاندرويد

تحميل خدمات كي Qi Services للايفون وللاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل خدمات كي Qi Services للايفون وللاندرويد 2024.

تحميل تطبيق مصرف الرافدين خدمات كي توفر طريقة سهلة لإدارة بطاقات الدفع الخاصة بك للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون. يمكنك عبر تطبيق مصرف الرافدين القيام بالكثير من المعاملات المالية والمصرفية عن طريقه، وهو من التطبيقات العراقية، بالإضافة إلى أنه تابع لمصرف الرافدين و التمتع بميزة خدمات كي.

وكان مصرف الرافدين أعلن عن منح 50 مليون دينار للموظفين والمواطنين لترميم وتأهيل او بناء الدور السكنية . واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ان مدة تسديد قرض 50 مليون يصل الى 10 سنوات بفائدة 5 بالمئة ، مشيرا إلى أن منح القرض يكون بدفعة واحدة لغرض الترميم وتأهيل او بناء الدور السكنية . داعيا زبائن المصرف الى مراجعة فروعه كافة في بغداد والمحافظات للاطلاع على الضوابط والتعليمات والتقديم على القرض.

خدمات كي لمصرف الرافدين عبر الإنترنت تتيح لك الإطلاع على المعاملات التي تمت على حسابك، والرصيد المتوفر في حسابك من أي جهاز كمبيوتر او موبايل بسهولة وسرعة وأمان. و حرصا من مصرف الرافدين على سلامتكم، يمكنكم الان القيام بالعمليات المصرفية من اماكنكم عن طريق تطبيق الهاتف دون الحاجة للخروج من البيت، البنك راح يجي عندك للبيت فخليك بالبيت.

تحميل خدمات كي Qi Services للايفون وللاندرويد 2024

تحميل خدمات كي Qi Services للايفون و الاندرويد

تطبيق خدمات كي Qi Services يعتبر تطبيق مصرف الرافدين ماستر أحد التطبيقات الخدمية التي تم إطلاقها من قبل مصرف الرافدين في العراق من اجل ادارة البطاقات الالكترونية ماستر كارد مصرف الرافدين بشكل سهل وسلس وديناميكي. حيث يعمل تطبيق خدمات كي المصرفية على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات المجانية التي يمكنك عن طريقها ادارة و اضافة جميع البطاقات الخاصة بك سواءً ماستر كي او كي كارد ولايقبل التطبيق اي بطاقات اخرى غير بطاقات مصرف الرافدين.

الحقيقة هي أن جميع الخدمات والعمليات التي يتم إجراؤها في التطبيق مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم باستثناء خدمة الاستبدال والشيء الاخر به العديد من الميزات والامكانيات المدهشة التي سنعمل عليها في هذا المقال لذكر اهمها والخدمات التي جعلتها تكتسب شعبية بين مستخدمي هواتف الاندرويد وعملاء مصرف الرافدين في دولة العراق مع رابط التنزيل الخاص به.

تطبيق Qi Services هو أحد تطبيقات الخدمة التي أطلقها مصرف الرافدين في العراق لإدارة بطاقات مصرف الرافدين الإلكترونية MasterCard بطريقة سهلة وسلسة وديناميكية يقدم تطبيق Ki Banking مجموعة واسعة من الخدمات المجانية التي يمكنك من خلالها إدارة وإضافة جميع بطاقاتك ، سواء كانت Master Key أو Key Card.

مميزات خدمات كي Qi Services للايفون وللاندرويد اخر اصدار

  • يتم توزيع الخدمات بطريقة منظمة ومنظمة.
  • تحتوي على خدمة تساعدك على عرض كشوف الحساب والمعاملات التي تتم باستخدام البطاقة.
  • يساعدك على حظر البطاقات الإلكترونية وإيقاف خدمتها.
  • يعرض الرصيد المتبقي على البطاقات.
  • تساعدك على معرفة مكان استلام الأموال باستخدام بطاقات الكي.
  • يمنحك خبرة كبيرة في إدارة البطاقات الإلكترونية.
  • يساعدك على رؤية الأموال المتاحة في حسابك المصرفي.
  • يسمح لك بإصدار بطاقة بديلة.
  • يساعدك على إدارة جميع البطاقات المرتبطة بحسابك.
  • يمكنك من خلاله الحصول على آخر الأخبار من مصرف الرافدين.
  • باستخدامه ، يمكنك إجراء تحويلات مالية.
  • اكتشف نقاط البيع حيث يمكنك الشراء ببطاقات Qi الإلكترونية.

تحميل خدمات كي Qi Services للايفون وللاندرويد

توفر Qi Services بنية تحتية قوية وآمنة للمدفوعات الإلكترونية، حيث تعمل على تسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للمتاجر الإلكترونية والشركات، وتحمي بيانات العملاء وتضمن سرية المعاملات المالية. كما توفر Qi Services أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمات البوابات الدفع الإلكتروني، وخدمات التحصيل الإلكتروني، وخدمات إدارة المخزون والتوصيل.

تحميل خدمات كي للاندرويد

تحميل خدمات كي للايفون

موقع خدمات كي الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock