تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق forms بالعربي للاندرويد وللايفون 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق forms بالعربي للاندرويد وللايفون 2023.

تطبيق forms Microsoft هو  تطبيق يسمح لك بإنشاء استطلاعات و اختبارات و استطلاعات قابلة للمشاركة في دقائق ، و هذه الأداة البسيطة   تتيح لك إنشاء نموذج بسرعة ، و جمع الردود في الوقت الفعلي ، و عرض المخططات التلقائية لتصور بياناتك ،  يمكنك إنشاء نموذج في دقائق – ليس هناك حاجة للتدريب عليه – و يمكن للمستخدم ملؤه على أي متصفح دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق منفصل.

تطبيق forms مايكروسوفت فورمز (Microsoft Forms)، أحد برامج الأوفيس 365 (Office 365)، يستخدم لإنشاء النماذج التي تستخدم في جمع استطلاعات الرأي و بيانات رضا العملاء و عمل الاختبارات القصيرة، يحتوي على أدوات تعرض النتائج على شكل صور، و رسوم بيانية، و مخططات، مما يسهل قراءتها و تفسيرها، تستخدمه الشركات و المنظمات بكافة مجالاتها و أحجمها، مثل الشركات التجارية و الحكومية و حتى المؤسسات التعليمية.

إزدادت عمليات البحث في الفترة الآخيرة عن رابط تحميل microsoft forms، و خصوصا مع التوجه الحالي لمعظم دول العالم الي نظام التعليم الاكتروني و التعليم عن بُعد، و لكي تتم عمليات التعليم عن بُعد بطريقة صحيحة لابد من إستخدام بعض البرامج و التطبيقات.

و منها علي سيبل المثال برنامج مايكروسوفت تيمز او بالاصح ما يسمى بشكل مختصر تطبيق forms، كما أنه قد يتسائل البعض منكم عن ما هو Microsoft Forms ؟ مايكروسوفت فورمز ما هو الا تطبيق مُبسط يُسهل علي المستخدم إنشاء كافة الاستطلاعات و كذلك الاختبارات و الاستقصاءات في الكيانات التعليمية.

تحميل تطبيق forms بالعربي للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق forms بالعربي للاندرويد اخر تحديث

تطبيق forms مايكروسوفت فورمز هو برنامج مجاني لنظام Android ينتمي إلى فئة إنتاجية الأعمال ، و قد طورته شركة برامج الأوفيس 365 (Office 365). هذا البرنامج متاح باللغات الإنجليزية و الألمانية و الهندية و الروسية و البرتغالية و البرتغالية و اليابانية و الفرنسية و الصينية و الإسبانية و الهولندية.

يمكنك الاختيار من بين أنواع متعددة من الأسئلة والسحب والإفلات لإعادة ترتيب الأسئلة وتخصيص القيم بسهولة كما لو كنت تلصق قائمة يمكنك تخصيص الألوان والصور وأنواع الخطوط لتعديل المظهر والطابع، أو لإبراز العلامة التجارية لمؤسستك. ولتجربة أكثر سلاسة يمكنك إضافة منطق مخصصّ يعرض الأسئلة بناءً على الإجابات.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق صفارات الانذار في اسرائيل لعن ها الله للايفون وللاندرويد.

تحميل تطبيق melbet للمراهنات الرياضية 2023 مع كود برومو 200$.

تحميل linkbox مهكر 2023 لينك بوكس apk من ميديافاير.

تحميل cube acr مهكر 2023 مسجل مكالمات بدون علم صاحبها.

مميزات تطبيق forms بالعربي للاندرويد وللايفون اخر اصدار

  • من خلال التطبيق يمكن إنشاء العديد من الاستطلاعات الخاصة بالرأي بجانب الامتحانات.
  • التطبيق مناسب جداً في الوقت الذي تحول فيه التعليم إلى نظام التعلم عن بعد.
  • مشاهدة نتائج الاختبارات بمنتهى السهولة عقب ظهورها بجانب أنه يمكن دعوة أكثر من فرد للرد على النموذج من أي مستعرض ويب بالإضافة إلى الأجهزة الذكية.
  • مستخدمين Office 365 يمكنهم إرسال التحليلات والنتائج وجميع بيانات النموذج وبسهولة تامة.
  • يمكن لجميع مستخدمي هذا التطبيق جمع المعلومات الخاصة بملاحظات ورضا العملاء حيال الخدمات.
  • إنشاء استطلاع رأي بكل سهولة.
  • يمكن لأي صاحب شركة أن يعرف رأي فريق العمل عن الفكرة الأخيرة له أو استطلاع رأي حول موعد الاجتماع التالي.
  • جمع تعليقات العملاء.
  • يمكن إدراج الصور بمنتهى السهولة إلى هذا البرنامج.
  • والكثير من المزايا الأخرى التي ستكتشفها عند استخدامك للتطبيق وفقاً لطبيعة عملك ومدى احتياجك له.

تحميل تطبيق forms بالعربي

نهاية المقال نخبرك ان البرنامج امن بشكل تام و كامل اد انه يتم تشفير كل الملفات التي تم تحميلها إلى Google Drive أو تم إنشاؤها في “نماذج Google” أثناء نقل البيانات وفي حالات عدم النشاط كما انها تستخدم تدابير أمنية رائدة في المجال للحفاظ على أمان بياناتك، بما في ذلك الوسائل المتقدّمة للحماية من البرامج الضارة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق forms بالعربي للاندرويد

تحميل تطبيق forms بالعربي للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock