تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق انستا اكس insta x apk اخر اصدار (بدون اعلانات) للاندرويد و الايفون

 

السلام عليكم زوار موقعكم منبع المعرفة. سنقدم لكم اليوم أحدث إصدار من Insta ويمكنك أيضًا تثبيته بجانب Instagram أو إنستغرام بلس الأصلي, إنستا هونيستا مدفوعة مجانًا هذا هو الفرق الوحيد بين الإصدارين ويتضمن كلا الإصدارين جميع ميزات المحتوى.

تحميل انستا اكس uptodown اخر تحديث 2024

InstaX هو تطبيق مضاد للحظرلن يواجه مستخدمو InstaX أي مشكلة مع Instagram على الإطلاق. يمكنك بسهولة استخدام هذا الإصدار وكذلك إنشاء حساب جديد من خلال التطبيق. أما عن المميزات الفريدة فالتطبيق به اختلافات كثيرة لا توجد في إنستغرام بلس الآخر. مثل: يختلف شكل أيقونة التطبيق عن جميع أشكال Instagram. و يمنحك جميع وظائف التنزيل من منشورات الأصدقاء دون الحاجة إلى موقع ويب لتنزيل الوسائط. يتمتع InstaX بنفس واجهة Instagram. مما يعني أنك ستتمكن من استخدام التطبيق ومعرفة كيفية استخدامه دون مواجهة أي صعوبات.

مميزات تطبيق InstaX اخر اصدار للايفون والاندرويد بحجم صغير

1. ميزة الشبح: تتيح لك هذه الميزة إمكانية عرض الملفات الشخصية لأصدقائك وعرض القصص والرسائل دون علمهم، مما يزيد من خصوصيتك كمستخدم.

2. تنزيل الصور ومقاطع الفيديو: يمكنك الآن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من خلال تطبيق InstaX دون الحاجة إلى أداة تنزيل إضافية.

3. التوافق مع هواتف Android: يدعم تطبيق Insta X apk العديد من هواتف Android مع استهلاك الحد الأدنى من موارد الهاتف الذكي.

4. إزالة الإعلانات: إنستا

5. العمل دون الاتصال بالإنترنت: يمكنك ضبط قصصك ومنشوراتك للعمل دون الاتصال بالإنترنت، مما يسمح لك بالاستمتاع بـ Instagram حتى عندما يكون اتصالك ضعيفًا.

6. ميزات التحرير: يوفر تطبيق InstaX ميزات تحرير متقدمة للصور ومقاطع الفيديو، مما يحول عملية مشاركة المحتوى إلى تجربة تفاعلية وإبداعية.

مميزات تطبيق Insta X apk النسخة المدفوعة من ميديا ​​فاير

  • وهي نسخة معدلة من إنستا، مصممة لتعزيز برمجتها الأصلية وإرضاء رغبات مشاهديها.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج التعرف على كل الأخبار المتعلقة بالفنون والرياضة والثقافة بالإضافة إلى الأخبار الدينية.
  • يمكنك من معرفة كافة الأحوال الشخصية للأشخاص المقربين منك، أو بالأحرى أولئك الذين لديهم رقم هاتفك الشخصي.
  • الجدير بالذكر أن هذا الإصدار ممزوج بالعديد من الميزات الإضافية التي يمكن أن تساعد المستخدمين على الاستمتاع بالتطبيق أكثر من ذي قبل.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحظر هذا الإصدار المميز المحتوى الإعلاني الذي يزعج العديد من مستخدمي التطبيق.
  • كما تدعم الإصدارات الحديثة التصفح الخاص، مما يعني أنه يمكنك تصفح كافة الحالات والمشاركات دون استثناء دون علم أصحابها.
  • إمكانية مشاركة كافة المطبوعات مهما كان نوعها وحجمها.
  • تحميل انستقرام بلس وإمكانية حفظ المنشورات ومشاهدتها في أي وقت.
  • تطبيق X انستا
  • يتيح لك تنزيل أحدث إصدار من Insta X حفظ الصور ومقاطع الفيديو بغض النظر عن الجودة.
  • قم بتحميل InstaX النسخة الأصلية المدفوعة واحصل عليه مجاناً دون دفع رسوم مالية.

تحميل تطبيق انستا اكس للاندرويد انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock