تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد والايفون 2024.

ان تطبيق تمكين يعتبر مبادرة شبابية تطوعية هدفها مساعدة كل شخص يريد حفظ القرآن الكريم ومراجعة حفظه، تطبيق تمكين يعتبر برنامج هاتفي قيّد الإنشاء حيث يوفّر جدول يحوي على حفظ ومسمّع إلكتروني شخصي من خلال الإستماع للقارئ وتنبيهه عند حدوث أخطائه، بالاضافة الى رسم نتائج وتخطيط مستوى وتقييم الطالب ومدى تقدمه. ان تطبيق تمكين Tamkeen‏ يقوم بتحفيظ القرآن الكريم للمستخدمين بصورة سهلة يقوم على مشروع تطبيق تمكين للاندرويد طلاب وخريجون من شتّى انواع المجالات بشكل مجاني وتطوعي لوجه الله.

تطبيق تمكين تحفيظ قرآن للجوال ومن خلال الكثير من التعليمات التي توجد حول التطبيق لكي تتمكن من إستغلال أكثر من ميزة داخل البرنامج لكي تتمكن من قراْة القرآن الكريم حيث يمكنك البحث بسهولة من خلال التطبيق لكي تتمكن من قراءة القرآن بأفضل طريقة  من خلال هذا التطبيق المميز والذي يتم تحديثه دائماً لكي يتمكن كل مسلم من إستخدام التطبيق بكل سهولة و يسر و من خلال إمكانية. الاستمتاع بجميع وظائف القراءة التي يضمها التطبيق ومن ثم الاستماع إلى القرآن بطريقة رائعة و إلى جميع الشيوخ و ترتيل القرآن  وتوفيره لجميع المستخدمين لكي يتمكنوا من حفظه بواسطة البرنامج حيث يمكنهم فهم القرآن الكريم من خلال خاصية التفسير.

تحميل تطبيق تمكين - تحفيظ قرآن

تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد

ما رأيك عزيزي القاريء في أن تبدأ في حفظ القرآن الكريم وتبدأ في حفظ أجزاؤه وأياته الكريمة. ولكن عندما تفكر في الأمر، فقد تجد أنه من الصعب الالتحاق بأحد مراكز أو معاهد القرأن الكريم التي تختص بمسألة حفظه بسبب ضيق الوقت. إذا فلابد من وجود حل بديل.

ويكون الحل في تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن  لحفظ القران وتسميعه. حيث أن الهاتف دائما ما يكون معك في كل وقت وكل مكان، لهذا، يمكنك أن تستغل أوقات فراغك حتى وان كانت قليلة في فتح تطبيق “تسميع”  وبدء حفظ ايات الرحمن بطرق كثيرة ومبتكرة يقدمها لك التطبيق الأفضل في هذا المجال.

مميزات تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد والايفون

  • وصف برنامج تحفيظ القران الكريم بدون انترنت بالتكرار للاطفال والكبار.
  • يوجد في برنامج تحفيظ القران الكريم الكثير من القراء والمشايخ وذلك لتتمتع المستخدم بسماع الشيخ الذي تحب ان تسمع صوته في القرآن الكريم.
  • يمكنك من خلال برنامج آيات للقران الكريم حفظ القرآن الكريم بالكامل مجانا بدون انترنت.
  • يوفر البرنامج الذكر جميع المشايخ والقراء، حيث يمكنك اختيار من الكثير من القراء كما تحب وتريد بحرية كاملة.
  • يدعم برنامج تحفيظ القران الكريم جميع أنظمة الويندوز.
  • يمكنك من خلال برنامج تحفيظ القران الكريم للأندرويد والكمبيوتر حفظ القرآن الكريم وتكرار الآيات كما تريد بكل حرية حتى تحفظ القرآن الكريم وتعلمه.
  • ذلك من خلال تفسير الآيات القرآن الكريم حيث يقوم البرنامج بتفسير جميع آيات القرآن الكريم وذلك حتى يسهل عليك حفظ الآيات والتمتع بسماع جميع آيات القرآن الكريم.
  • يعتبر برنامج آيات من أشهر البرامج تحفيظ القرآن الكريم في العالم.
  • حيث قام بتحميل البرنامج الملاين حوالى 2 مليون شخص قاموا بالتحميل البرنامج وذلك لتميز البرنامج عن غيرة من البرامج الأخرى.
  • كثرة مميزات البرنامج تحفيظ القران الكريم للاندرويد والكمبيوتر .
  • يوجد فى البرنامج الكثير من الحزم حيث يمكنك تحميل جميع الحزم مثل حزم التفسير او القراء او بعض ذلك الاحزم كما تريد.
  • يوجد الكثير من المفسرين للقرآن الكريم مثل ابن كثير والطبري والقرطبي وغيرهم من المفسرين.

تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد 2024

يمكنكم تحميل تطبيق تمكين – تحفيظ قرآن للاندرويد مجانا بطريقة سهلة جدا. حتى تستطيع أن تقرأ القرآن الكريم بسهولة عن طريق التطبيق، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تستمع إلى عدد كبير جدا من القراء الذين يرتلون القرآن الكريم. حتى تستطيع أن تحفظ القرآن الكريم بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تعرف تفسير القرآن الكريم من خلال التطبيق. فهو يعتبر من التطبيقات التي يمكن اعتبارها تطبيقات تعليمية، حيث أنك تستطيع أن تستغل الكثير من الخصائص التي يوفرها التطبيق. فبادر بتحميل التطبيق الآن.

تحميل تطبيق تمكين - تحفيظ قرآن للاندرويد

تحميل تطبيق تمكين للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock