تطبيقات الاندرويد

الان رابط تحميل تطبيق مدير الديون للاندرويد وللايفون 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل تطبيق مدير الديون مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير. تحميل تطبيق تسجيل الديون للاندرويد 2024 افضل تطبيقات تسجيل الديون للاندرويد يعتبر تطبيق مدير الديون من التطبيقات الرائعة التي تعطيك ميزاة كثيرة لتسجيل جميع الديون التي عليك ,تطبيق ديون ,حيث يمكن تسجيل الديون التي عليك او الديون التي لك, مدير الديون النسخة الاحترافية .

تطبيق مدير الديون

مميزات تطبيق مدير الديون

  1. يدعم جميع اجهزة الاندرويد .
  2. برنامج حساب الديون
  3. تطبيق مجاني وآمن .
  4. يمكن عن طريق التطبيق تسجيل الديون التي عليك وكذلك تسجيل الديون التي لك .
  5. امكانية تصدير نسخة احتياطية من جميع الديون واستعادتها في اي وقت .
  6. لا يوجد اعلانات مزعجة في التطبيق .
  7. امكانية حماية التطبيق عن طريق القفل السري له اما بكلمة مرور او عن طريق البصمة .
  8. يدعم جميع العملات “يمكن تسجيل الدين بأي عملة تريد “
  9. عرض واجاهات بسيطة ومبسطة يمكن استخدامها بكل سهولة .
  10. يدعم عرض جيمع المستحقات لك في واجهه واحده , وعرض جميع المستحقات منك في واجهه اخرى منفصلة .
  11. يدعم عرض اجمالي لجميع المستحقات التي لك وكذلك اجمالي المستحقات التي عليك .
  12. مدير الديون النسخة الاحترافية APK Download
  13. يدعم اضافة الافراد بشكل غير محدود .
  14. تحميل برنامج سجل الديون
  15. امكانية تسديد اقساط الدين عن طريق التطبيق .
  16. ميزات كثيرة لا محدودة تعرفها عن الاستخدام .

طريقة استخدام مزايا تطبيق مدير الديون

  • ميزة تسجيل الديون : قم بإضافة فرد جديد عن طريق زر + الموجود في البرنامج وتحديد المستحقات هل هي لك ام عليك فأذا كانت لك قم بتفعيل خيار المستحق لي اما اذا كانت عليك فقم بتفعيل خيار المستحق مني , برنامج مديونيات العملاء , بعد ذلك قم بإدخال المبلغ وتحديد العملة ” العملة التلقائية YER “, بعد ذلك قم بإدخال بيان للدين اي توضيح تفصيلي للدين الذي قمت بتسجيله .
  • ميزة تسديد الاقساط : لتسديد الاقساط قم بالضغط على + وقم بنفس العملية هل المبلغ مستحق لك ام عليك وبعد ذلك قم بكتابة الفرد الذي سددته او سددك النبلغ وسيضهر لك مباشرة لانه تم تسجيله في قاعدة البيانات وثم كتابة المبلغ والبيان والضغط على علامة ☑ اي تم الاضافة , دفتر مديونية ,بعد ذلك يمكنك الدخول إلى واجه الافراد والدخول للفرد الذي سجلتة وسيضهر لك المبلغ الذي عليك وستكون جميع العمليات موجودة في واجهة الفرد إضافة إلى ضهور اجمالي المبلغ المتبقي عليك بالأسفل بالسالب .
  • ميزة تصفية الدين بشكل كامل : يمكن عن طريق التطبيق تصفية الدين بشكل كامل اي اذا تم السداد قم بالدخول إلى واجهه اللافراد والضغط على الفرد نفسة الذي تريد تصفية دينة , قم بالضغط على علامة اليد التي في الأعلا وثم موافق وسيتم تصفية الدين .
  • ميزة العملات : يمكن استخدام ميزاة العملات في التطبيق عن طريق إضافة اسم الشخص وتحديد العملة مع المبلغ ولكن سيضهر لك في واجهه الافراد بحسابين منفصلين اي حساب لكل عملة .

تحميل تطبيق مدير الديون للاندرويد

ملاحظة : قم بتجريب جميع المزايا قبل استخدام التطبيق الاستخدام الفعلي قم باستخدام الاضافة والسداد بالاقساط والعملات.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock