مراجعة هواتف

الان : خيبة أمل تصيب مستخدمي آيفون 15 برو بعد فترة قصيرة

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

أظهرت البيانات الأخيرة تراجع تقييمات مستخدمي iPhone 15 Pro بعد وقت قصير من حصولهم على هواتفهم، والتي وصلت إلى أقل من تقييمات iPhone 13 Pro و14 Pro على الرغم من مرور سنوات على إطلاقهما، بينما رضا المستخدمين عن النموذج العادي وزادت هواتف السلسلة التي جاءت في خريف 2023. وقامت شركة آبل في شهر سبتمبر الماضي بتشكيل هاتف iPhone 15،

وفي منتدى للمناقشة على موقع “آبل”، اشتكى أحد المستخدمين من أن جواله طراز “أيفون 15 برو” أصبح ساخنًا، بعد 10 دقائق فقط من بث مقاطع للفيديو مع درجة سطوع للشاشة بنسبة 30%، مشيرًا إلى أن البطارية انخفضت بنسبة 15% خلال الفترة الزمنية.

الان : خيبة أمل تصيب مستخدمي آيفون 15 برو بعد فترة قصيرة

عيب خطير يظهر في بعض هواتف “آيفون 15 برو”

ونشر العديد من الأشخاص مقاطع فيديو لهم وهم يفحصون درجة حرارة الهاتف باستخدام مقياس الحرارة. “يصبح آيفون 15 برو ماكس ساخناً جداً بسهولة، وفقاً لأحد المنشورات”. “أنا فقط أتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، والهاتف كأنه يحترق”. وقال آخر إن الجهاز أصبح ساخناً بدرجة كافية بحيث يمكن الشعور به وهو داخل الحقيبة”. لكنها ليست قضية عالمية. قال مالكو آيفون 15 برو الآخرون إنهم لا يواجهون المشكلة أو أن الحرارة تتماشى مع الطرز السابقة. بالنسبة لبعض العملاء، فإن وضع جهاز آيفون في حافظة على الأقل يقلل من الشعور بسخونة الجهاز عند اللمس”.

مراجعة ايفون 15 برو max : المعالج

  • معالج Apple A16 Bionic بمعمارية 5 نانومتر
  • معالج مركزي بستة أنوية
  • معالج الإشارات العصبية العميقة بـ16 أنوية
  • وحدة معالجة الإشارات الرقمية

مراجعة ايفون 15 برو ماكس : الذاكرة والتخزين

  • 6 جيجابايت رام
  • خيارات تخزين: 128GB و256GB و512GB و1TB

مراجعة ايفون 15 برو max : الكاميرات

  • الكاميرا الخلفية: كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.78
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.9
  • تقنيات التصوير: التصوير الفوتوغرافي بوضع الليل، Deep Fusion، التثبيت البصري للصور، الوضع البطيء، الوضع الصامت
  • تسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة 24 و25 و30 و60 إطارًا في الثانية

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock