مواصفات و سعر هاتف تسلا باي هاتف Tesla PI الرهيب 2022

مواصفات و سعر هاتف تسلا باي هاتف Tesla PI الرهيب 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مواصفات و سعر هاتف تسلا باي هاتف Tesla PI الرهيب 2022.

تعتزم شركة تسلا عملاق صناعة السيارات الكهربائية، دخول عالم الهواتف الذكية عبر هاتفها الجديد Tesla pi المؤهل للعمل على المريخ. في الحقيقة يعتبر هاتف Tesla Pi، أحد أفضل الهواتف الحديثة الذي يتمتع بإمكانيات ممتازة الذي يمكنه أن يعمل حتى على سطح كوكب المريخ. وذلك نسبة إلى القدرات الخارقة التي يحتوي عليها هذا الهاتف. حيث قررت شركة تسلا للسيارات، أن تطلق هاتف بمميزات عالية تحت اسم Tesla Pi. لذلك يمكن أن يكون الأول من نوعه الذي يعمل سطح كوكب المريخ، ومن أبرز مميزاته أنه يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة الخاصة بمجال تعدين العملات المشفرة.

يقدم هاتف Tesla الجديد، دعمًا للاتصال بنظام الإنترنت الفضائي، والذي تعتزم شركة “Starlink” إطلاقه قريبًا، من خلال بناء شبكة من الأقمار الصناعية “تتكون من 40 ألف قمر صناعي”، ذات المدار المنخفض لتوفير وصول سهل للإنترنت في أي مكان.

مواصفات و سعر هاتف تسلا باي هاتف Tesla PI الرهيب 2022

مواصفات هاتف تسلا باي Tesla PI

  • الإنترنت الفضائي: وهي من مواصفات هاتف تسلا باي الأكثر جذبا للمستخدمين ومن أسباب انتشار الشائعات حول الهاتف، حيث تعتمد الشائعة على أن شركة سبيس اكس التي يملكها ويديرها إيلون ماسك أيضا تطور خدمة ستارلينك Starlink للإنترنت الفضائي أو الإتصال بالإنترنت بسرعات عالية وتكلفة متوسطة من خلال مئات الأقمار الصناعية الصغيرة.
  • الشحن بالطاقة الشمسية: وهي أيضا من مواصفات هاتف تسلا باي Tesla Pi التي ترتبط بتصنيع شركة تسلا لألواح الطاقة الشمسية، وهو الأمر غير المحتمل أن يعتمد هاتف ذكي على الطاقة الشمسية فقط، لكن من الممكن أن يكون له غطاء أو شاحن يتيح بعضا من الشحن من خلال الطاقة الشمسية.
  • التكامل مع سيارات تسلا: وهو ما لا تحتاج شركة تسلا لتصنيع هاتف ذكي خاص لتوفيره للمستخدمين، حيث توفر بالفعل تطبيقا للهواتف الذكية يتيح للمستخدم التحكم في سياراتها الكهربائية وأداء بعض الوظائف، مثل قفل وفتح السيارة والتحكم في تشغيل الوسائط وغيرها، لكن إذا كان هناك أي احتمالات بشأن إطلاق شركة تسلا هاتفا ذكيا Tesla Pi، فقد يوفر الهاتف المزيد من التكامل مع سيارات الشركة.
  • التصوير الفلكي: وفيما توفر العديد من الهواتف الذكية مثل هواتف جوجل بكسل (بكسل 6 برو وغيرها) الآن ميزة التصوير الفلكي اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي AI، إلا أن الشائعات عن مواصفات هاتف تسلا باي تربط قدرات شركة سبيس اكس الكبيرة في تقنيات الفضاء بتوفير مزايا متطورة للتصوير الفلكي في الهاتف.
  • تعدين العملات الرقمية: ويبدو أن الشائعات حول هاتف Tesla Pi تربط كل ما يتعلق بإيلون ماسك بمواصفات الهاتف المزعوم لشركة تسلا، حيث تتوقع أن يوفر الهاتف للمستخدمين ميزة تعدين العملات الرقمية أو المشفرة مثل بيتكوين Bitcoin وغيرها، حيث يعتبر إيلون ماسك من أكبر الداعمين للعملات الرقمية، وكانت شركة HTC التايوانية قد أطلقت بالفعل هاتفا ذكيا باسم HTC Exodus 1 يحمل مزايا لتعدين العملات الرقمية، لكن قدرات المعالجة في الهواتف الذكية يصعب جدا من ذلك.
  • دعم نيورالينك Neuralink: وفيما لا تزال فكرة التفاعل مع الأجهزة الذكية بواسطة التفكير أو المخ مباشرة بعيدة نوعا ما أو أشبه بمسلسلات الخيال العلمي، إلا أن بعض الشركات تعمل على ذلك بالفعل منها شركة ميتا الأم لفيسبوك استعدادا لمرحلة الميتافيرس Metaverse وتقنية Neuralink من مشروعات إيلون ماسك.

محتويات علبة هاتف تسلا Tesla Pi

  • الهاتف
  • كابل الـ يو اس بي
  • سماعة الاذن سعر ومواصفات هاتف تسلا Tesla Pi
  • دبوس من المعدن لاستخراج شرائح الجوال
  • دليل المستخدم مع شهادة الضمان
  • جراب لحماية الهاتف

سعر هاتف تسلا tesla pi

سعر هاتف تسلا 1400 دولار ما يعادل 22000 جنية مصري

tesla pi سعر

سعر هاتف تسلا 1400 دولار

نظام التشغيل اندرويد 12
المعالج Qualcomm Snapdragon 898 / ثماني النواة 2.0 جيجا هرتز
الرسوميات اديرنو 730
الشبكة شبكة الجيل الخامس
الشاشة  6.8 بوصة / 1080 × 2340 بكسل / 120 هرتز سوبر اموليد
الرام 12 جيجا بايت
ذاكرة التخزين 2 تيرابايت
الكاميرا الخلفية 8K @ 30fps / 108MP
الكاميرا الأمامية 16 ميغا بكسل
البطارية Li-Po6000 mAh سرعة الشحن 33 واط
اللون اسود و ابيض

موعد نزول هاتف Tesla pi إلى الأسواق؟

لم تحدد شركة تسلا حتى الآن عن موعد نزول سعر هاتف tesla pi إلى الأسواق. يشار إلى أن القيمة السوقية لشركة تسلا التي من المرتقب أن تطرح هاتف Tesla piبلغت تريليون دولار، لتعد بذلك خامس شركة من هذا النوع تصل إلى هذا الإنجاز.

وقفزت أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية بنسبة 12.6 في المئة بعدما أبرمت صفقة لبيع 100 ألف سيارة لشركة هيرتز لتأجير السيارات. وتعد شركة تسلا صانع السيارات الأكثر أهمية في العالم إلا أن العلامات التجارية مثل فورد وجي أم تهدف لصنع المزيد من السيارات.

شاهد ايضا : سعر و مواصفات هاتف سامسونج Samsung a21s الجديد 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً