الان : آبل تستعد للقفز في سوق الهواتف ايفون قابل للطي 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.


تستعد شركة آبل لاستكشاف سوق الهواتف القابلة للطي بجهاز جديد بشاشة يتراوح حجمها بين 7 و8 بوصات، مع توقعات بإطلاق المنتج في عام 2026 أو 2027، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. للإبلاغ نشرته مجلة Elec.

وتشير التكهنات إلى أن هذا الجهاز الجديد قد يحل محل جهاز iPad mini الحالي، مما يجعله أول جهاز قابل للطي من Apple.

ورغم أن التفاصيل الدقيقة لمواصفات الجهاز لم يتم تحديدها بعد، إلا أن هناك حالة من عدم اليقين داخل الشركة بشأن الجهاز الجديد.

وتشير التقارير إلى أن شركة آبل تعمل بالتعاون مع شركات مثل LG وSamsung على تطوير شاشات قابلة للطي بأحجام تتراوح بين 7 و8 بوصات منذ العام الماضي.

ومع ذلك، هناك اختلافات في الرأي بين الشركات المعنية حول العناصر الأساسية للجهاز، مثل المادة المستخدمة في الشاشة وتصميم المفصلة.

ويرى البعض أن هذه الاختلافات قد تؤدي إلى تأخير إنتاج الجهاز.

 آبل ايفون قابل للطي 2024

ومن المتوقع أن تعتمد شركة آبل على شاشات OLED المستخدمة في أجهزة آيفون إذا اختارت إطلاق الجهاز القابل للطي في عام 2026.

وعلى الرغم من ذلك، لا تزال الشائعات تنتشر حول وجود جهاز قابل للطي بشاشة كبيرة قيد التطوير، إلا أن التفاصيل حول هذا الجهاز لم تتضح بعد.

لا تزال خطط شركة آبل لدخول سوق الهواتف القابلة للطي محل تكهنات، خاصة في ظل المنافسة الشديدة التي تسيطر عليها شركات مثل سامسونج وهواوي.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

‫0 تعليق