تطبيقات الاندرويد

افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية 2024 للاندرويد وللايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية 2024 للاندرويد وللايفون.

تعلم اللغات هو عملية اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لفهم واستخدام لغة جديدة ويمكن تعلم اللغات للعديد من الأسباب بما في ذلك التواصل مع الآخرين بشكل فعال والتعلم والتطوير المهني والسفر والاستمتاع بالثقافات الأخرى.

يمكن تعلم اللغات عن طريق الدراسة الذاتية، أو عن طريق الانضمام إلى دروس في المدارس والجامعات والمراكز اللغوية أو عن طريق الاستخدام الفعلي للغة في المحادثات والممارسة اليومية او عن طريق استخدام التطبيقات الموجودة علي متجر بلاي والمنتشرة بكثرة وهذا هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية 2024 بغض النظر عن الطريقة التي يتم اختيارها فإن تعلم اللغات يتطلب الصبر والعزم والمثابرة.

تعلم اللغات يمكن أن يكون ممتعاً ومفيداً في الوقت نفسه، حيث يتيح للفرد فهم ثقافات وعادات الشعوب الأخرى، وتحسين فرص العمل، وتحسين الاتصال بالآخرين في مجالات مختلفة. لذلك، إذا كنت تفكر في تعلم لغة جديدة، فإنه يجب عليك أن تبدأ الآن وتستمر في التدريب والتعلم باستمرار. هيا بنا نتعرف علي عدد من تطبيقات تعلم اللغات المجانية الموجودة علي متجر بلاي :

افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية 2023 للاندرويد وللايفون

تطبيق طليق: تعلم اللغات

هذا التطبيق من تطوير وبرمجة مبرمج مصري ويمتاز هذا التطبيق بالسهولة والسلاسة في الاستخدام ويمكنك التعلم العديد من اللغات عليه منها : الانجليزية و الاسبانية و الايطالية والالمانية والفرنسية والعديد من اللغات الاخري .

الكورس مقسم الي مستويات وايضا يوجد اختبار بعد كل درس في كورس تعلم اللغة الانجليزية حيث تستطيع تطبيق مع تعملته مباشرة وهذا مفيد في عملية تنمية وتعلم اللغة الانجليزية وكذلك اللغات الاخري. كما ان برنامج Taleeq يعتبر من افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية العربية.

مايميز هذا التطبيق ايضا انه مجاني لا يوجد رسوم فيه كذلك يمكنك تحميل الكورس بالكامل وايضا يمكنك تحميل الكورس بصيفة PDF ويمكنك ايضا الاحتفاظ بالكلمات الجديدة الي تقابلك في مجلد خاص بيها بحيث تستطيع الرجوع اليها وقت الحاجة يوجد ايضا العديد من المميزات الاخري ادعكم تستكشفونها بأنفسكم.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Duolingo: language lessons

هذا التطبيق هو الاشهر في تطبيقات تعلم اللغات ويوجد به العديد من اللغات التي تستطيع تعلمها منها : الانجليزية و الالمانية و الفرنسية و الايطالية والعديد من اللغات الاخري ويمتاز هذا التطبيق بالبساطة والسهولة في الاستخدام . اد يعتبرتطبيق دولينجو من افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية للايفون وللاندرويد لعام 2023.

اهم مايميز هذا التطبيق هو انك تستطيع نطق الكلمة الانجليزية بشكل صحيح حيث يتيح لك التطبيق استخدام الميكروفون وتنطق الكلمة او الجملة باللغة الانجليزية واذا كان هناك خطأ سيقوم التطبيق بتوضيحه لك وهذة الخاصية غير موجودة في العديد من تطبيقات تعلم اللغات علي الانترنت . حيث يعد من افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية لسنة 2023.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق AI Grammar Checker for English

هذا التطبيق مخصص للقواعد النحوية (الجرامر) في اللغة الانجليزية حيث ان كثيرا منا يخطأ اثناء التحدث الي الاشخاص او كتابة اي شئ باللغة الانجليزية لذلك هذا التطبيق هو المعالج لهذة الاخطاء الكثيرة والمتكررة ويقوم بتعليمنا قواعد الجرامر في اللغة الانجليزية بشكل صحيح .

كل ما عليك فعله هو لصق الفقرة التي تريد فحصها وسيتولي التطبيق الجزء الباقي حيث سيقوم بفحص هذة الفقرة ويدققها لغويا وسيقوم بتحديد الاخطاء اللغوية وايضا سيقوم بتصحيحها مع شرح لماذا هذة الكلمة خطأ حتي لا تخطأ مرة اخري. اد يعد من افضل تطبيقات تعلم اللغات المجانية للاندرويد 2024.

يمكنك ايضا استخدام الكاميرا من خلال التطبيق وتقوم بتصوير صفحة من الكتاب او من اي شئ تريد تصحيحه لغويا وسيتولي التطبيق باقي المهمة وسيقوم بها علي اجمل وجه لذلك هذا التطبيق AI Grammar Checker for English احد افضل تطبيقات التدقيق اللغوي وايضا تعليم القواعد الانجليزية بشكل صحيح .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock