تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مسلمونا مهكر VMuslim النسخة المدفوعة 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مسلمونا مهكر VMuslim النسخة المدفوعة 2024.

تنزيل برنامج مسلمونا مهكر Muslim PRO مجانا مواقيت الصلاه والقران والاذكار بمسلمونا برو 2024. التطبيق الإسلامي الشهير الذي يحتوي على كل ما يحتاجه الإنسان المسلم، مثل مواقيت الصلاة ومواعيد الآذان. و القرآن الكريم المكتوب والمسموع. كما انه بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت والتفسير. والتقويم الهجري واتجاة القبلة وامكانية الحصول او معرفة المساجد التي تكون قريبة منك في اي مكان من خلال الخرائط.

تنزيل برنامج الحوار الاسلامى (مسلمونا مهكر) Prayer Times Pro مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد مهكر للأندرويد بدون نت هو أفضل تطبيق إسلامي للصلاة ويحتوي على كل ما يحتاجه المسلم بدءًا من مواقيت الصلاة والأذان مع إشعارات دقيقة الحديث والقرآن الكريم (مترجم) بالإنجليزية Bahasa IndonesiaFrançais English اردو বাংলা نصوص للتلاوة والاستماع بأكثر من 30 مختلفة شيوخ. كما يتضمن برنامج الحوار مدفوع أيضًا اتجاه القبلة بالتقويم الهجري والميلادي والعثور على أقرب المساجد والمطاعم الحلال لموقعك على الخرائط.

مسلمونا مهكر VMuslim كما انعلم ان المعجزة الخالدة في هذا الزمان كتاب الله العظيم الذي بين يديك لكي نعطر فمنا دائما بهذا المصحف المرتل، ويتواجد هذا التطبيق بشكل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماعه وتحميل القرآن الكريم كاملا بصوت العديد من القراء المشاهير مثل الشيخ ناصر القطامي ومشارى راشد العفاسى وعبد الباسط والحصرى وحلب و ومحمد رفعت وهزاع البلوشي وأكثر.

تحميل تطبيق مسلمونا النسخة المدفوعة للاندرويد الايفون

تنزيل تطبيق مسلمونا برو مهكر مواقيت الصلاه والقران والاذكار 2024

مع تطبيق مسلمونا مهكر 2024 النسخة المدفوعة الذي يعتبر برنامج ديني شامل يقدم مجموعة مختلفة من الخدمات, كان مهمة التطبيق بالسابق هي التنبية بأوقات الصلاة لكن تطور بشكل كبير و تم إدخال العديد من الخصائص و العناصر الجديدة التي توفر للمستخدمين تثبيت العديد من التطبيقات و استخدام برنامج واحد فقط.. يغنيك عن جميع تطبيقات القران الكريم.

لذلك يمكنك في تطبيق مسلمونا وضع علامات وإشارات الحفظ للتوقف عن التلاوة، وكذلك المتابعة فى أوقات مختلفة ونسخ الآيات وحفظ الآية كصورة ويمكنك من نشرها على برامج التواصل الإجتماعى المتنوعة او وضعها كحالة في جوالك. وكذلك القدرة في التحكم فى خطوط هذا التطبيق من اجل التسهيل على القارئ او المستخدم. كما يحتوى هذا البرنامج الحوار على التفسيرات الشاملة لكل السور من في القران الكريم بداية من الفاتحة الى سورة الناس.

مميزات برنامج مسلمونا مهكر Muslim Prayer النسخة المدفوعة

  • القراءة واستماع الصوت (mp3) بدون انترنت + ترجمة + تحويل صوتي
  • مسلمونا مدفوع يحدد أوقات الصلاة بناءً على موقعك الحالي مع توفر العديد من الإعدادات المختلفة.
  • الأذان الإلكتروني: تنبيه صوتي ومرئي بأكثر من 30 صوت مؤذن مختلف للاختيار من بينها ing معرفة الوقت المتبقي للصلاة القادمة.
  • كما يحتوي تطبيق مسلمونا مهكر على كتب الحديث الصحيحة بما في ذلك صحيح البخاري صحيح مسلم سنن ابن ماجه 40 حديث نووي و 10 كتب أخرى.
  • اتجاه القبلة يحددها بدقة تطبيق مسلمونا برو المهكر
  • بوصلة القبلة التي تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي والشبكة دقيقة للغاية من أي مكان.
  • موجز الأخبار على تطبيق الحوار بدون نت.
  • إظهار أوقات الصيام في رمضان
  • الإعلانات المرئية والمسموعة من الأذان
  • القرآن الكريم مع الترجمة الصوتية والصوتيات والترجمة
  • صلاة مختلفة من كتاب حصن ش ل مسلم
  • مطاعم حلال ومساجد من حولك
  • التاريخ الإسلامي مع أيام قربان وفطر وما إلى ذلك.
  • قسم لعرض 99 اسما لله العظيم

تحميل تطبيق مسلمونا مهكر

مسلمونا مهكر VMuslim باستثناء هذه الأشياء ، يمكنك أيضًا اكتشاف الأذان والمساجد و Dargahs القريبة منك من خلال توفير وصول الموقع إلى تطبيق Muslim Pro الخاص بك. سيقدم لك أيضًا أداة تعقب الظهر حيث يمكنك كل يوم تحديد حالة الظهر الخاصة بك ويمكنك تتبعها طوال الشهر. من بين هذا كله ، سيعلمك تطبيق مسلمونا برو أيضًا بأسماء الله الـ99 والحاج والعمرة ورحلة الحاج بالإضافة إلى مواعيد الرحلات والحجوزات الخاصة بـ Haji. لذلك قم بتنزيل التطبيق الآن وجرب كل وظائف هذا مسلمونا النسخة المدفوعة.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock