تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker بدون روت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker بدون روت 2024.

بالاضافة ايضاً الى انك يمكنك ان تقوم من خلال تطبيق اختراق الواي فاي اون لاين للاندرويد Wi-Fi Hacker ان تقوم معرفة كلمة السر فوراً و الدخول الى تلك الشبكة و تقوم بإستخدامها بكل بساطة و فى اى مكان تستطيع ان تقوم بإستخدام تلك الشبكات التى قمت بإختراقها . يمكنك اعتبار هذا التطبيق اداة اختبار امان الشبكات اد يعمل على مسح وتحديد جميع الثغرات والمشاكل الامنية الموجودة في أي شبكات واي فاي ، إضافة الى هدا تستطيع اختبار الاتصال بنقاط الوصول WPS PIN عن طريق استعمال مجموعة من الخوارزميات.

يعد برنامج اختراق الواي فاي حقيقي wifi password hacker أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاختراق أي شبكة Wi-Fi. سواء في منزلك؛ أو مكتبك، أو أي مكان. وقد أثبت هذا البرنامج فعاليته مقارنةً بالبرامج الشبيهة الأخرى. وهنا في الأسطر التالية، سنناقش جميع مزايا تحميل برنامج اختراق الواي فاي للأندرويد Wi-Fi Hacker وسنتعلم كيفية استخدامه.هذا التطبيق هو المجاني! اختراق كلمة سر الوايرلس. هذه المرة ونحن نقدم لكم أفضل تطبيق اختراق كلمة سر الوايرلس ” الروبوت الإختراق شبكات واي فاي للجلاكسي.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker بدون روت 2023

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد wifi hacker المنتشرة في الانترنت غالبا لا تشتغل او تطبيقات الهدف منها هو الربح من ادسنس يعني بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق تكتشف انه لا يعمل وانك قد ضيعت 10 دقائق في تطبيق تافه. وتقوم بالبحت مرة اخرى وتجد نفسك تقوم بتحميل تطبيق اخر وتجربه وتكتشف انه لا يعمل ايضا. ويعمل التطبيق بشكل ممتاز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وليست أوروبا فقط، وتم بناء التطبيق من قبل مجتمع ضخم من المستخدمين ساهم في كشف ومنح عدة نقاط واي فاي محمية بكلمة سر و يتواجد بجانبها كلمة سر وهذا بعلم صاحب نقطة الواي فاي.

لا يحتوي WPS على تشفير ، لذلك من السهل اختراقه، تتيح لك أداة الهاتف المحمول هذه تحديد ما إذا كانت شبكتك آمنة ضد المستخدمين غير المصرح لهم أم لا، من السهل ترميز الواجهة بالألوان ولن تشعر بالارتباك، اللون الأحمر يعني الأمان ، والأصفر يعني القوة المتوسطة ، والأخضر يعني الضعف، باستخدام الأجهزة التي تم الوصول إليها بحق الوصول إلى الجذر ، يعرض التطبيق أيضًا كلمات مرور WIFI ، ويمكن للمستخدمين الدفع لتعطيل الإعلانات.

شرح استخدام تطبيق wifi hacker:

  • بعدما يتم الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف وبمجرد فتحه ستجد أمامك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، فقط عليك القيام بالضغط على خيار ok، ثم بعدها سوف تجد خيار آخر وهو agree قم بالضغط عليه.
  • بذلك قمت بإعطاء البرنامج كافة الصلاحيات التي يكون بحاجة لها، وبذلك سيتم تجميع مجموعة مختلفة من شبكات الواي فاي القريبة، فقط حدد الشبك التي تريدها من ضمن هذه الشبكات، ثم الضغط على خيار Calculate Pin.
  • ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار خيار Try all، وسوف تنتظر بضعة دقائق حتى يتم تهكير واي فاي ويتم الاتصال بالإنترنت بشكل مجاني.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

نقدم لكم من خلال هذه الصفحة تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – Wifi Hacker مجانا برابط باشر اخر اصدار 2023 الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى أي شبكة واي فاي وفتحها بكل سهولة. بالطبع سوف يعتقد اصدقائك أنك مميز وأن تطبيق WiFi Password Hacker Prank من تطبيقات الاختراق الرهيبة ولكنهم لا يعلمون أن التطبيق مجرد لعبة وأنك تمزح معهم وكلمة السر التي تم عرضها لا تمت لشبكة الواي فاي بصلة لذا عند الوصول لكلمة المرور للشبكة لا تحاول مواصلة الأمر والا سوف تُكشف لأن كلمة السر هي من تأليف التطبيق وليست حقيقية.

اضغط هنا من اجل تحميل تطبيق اختراق الواي فاي WIBR+

ستحتاج أيضا إلى ملف يحتوي على الاف كلمات المرور التي يستعين بها البرنامج وهي فيما يلي 👇

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock