تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق Apple Music Classical على اندرويد وماك وآيباد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق Apple Music Classical على اندرويد وماك وآيباد 2024.

يمكن للمشتركين في Apple Music الاستمتاع بتجربة موسيقى كلاسيكية رائعة باستخدام تطبيق Apple Music Classical ، من دون رسوم إضافية. استكشف توصيات منتقاة بعناية و مئات من قوائم التشغيل المنتقاة لكل من المبتدئين و الخبراء. يمكنك العثور على أي تسجيل على الفور في أكبر كتالوج للموسيقى الكلاسيكية في العالم، و يمكنك أيضًا الاستماع إليه بأعلى جودة صوت و دون إعلانات.

تطبيق Apple Music Classical هي خدمة بث موسيقى متخصصة تقدمها Apple Music وتركز حصريًا على الموسيقى الكلاسيكية . يضم مكتبة واسعة من تسجيلات الموسيقى الكلاسيكية ، بما في ذلك الموسيقى من فترات ومناطق تاريخية مختلفة ، مثل موسيقى الباروك والرومانسية والمعاصرة ، بالإضافة إلى تسجيلات الأوبرا والسمفونيات من قبل موسيقيين وأوركسترا مشهورين.

يتضمن Apple Music Classical قوائم تشغيل وتوصيات منسقة ومخصصة للمستخدم بناءً على عادات الاستماع و تفضيلاته. يمكنك التصفح حسب الملحن أو المؤدي أو النوع و إنشاء قوائم التشغيل و تنزيل الموسيقى و الوصول إلى المحتوى الحصري مثل مقابلات الفنان و المزيد.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Apple Music Classical كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تنزيل تطبيق Apple Music Classical على اندرويد وماك وآيباد 2023

تنزيل تطبيق Apple Music Classical على اندرويد

تجدر الإشارة، إلى أن تطبيق Apple Music Classical جاء نتيجة إستحواذ الشركة على Primephonic في عام 2021، وهي خدمة بث كلاسيكية مقرها في هولندا ومشهورة بقدرتها البحثية الفائقة، حيث يوفر التطبيق أكثر من 5 ملايين مقطع موسيقي، بما في ذلك آلاف الألبومات الحصرية، ويتم العثور على المقاطع الموسيقية بناءً على المؤلف، العمل، المايسترو أو رقم الفهرس بفضل البيانات الوصفية الكاملة والدقيقة في المكتبة.

كذلك يتوافر تطبيق Apple Music Classical على نظام أندرويد حاليًا؛ ما يجعله ثاني نظام تشغيل يعمل مع التطبيق بعد طرح لأنظمة iOS  الخاصة بجوالات آيفون، وهو أمر مثير للاهتمام. لكنه غير متوفر لنظام iPadOS أو macOS حتى الآن.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة .

تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل الأفضل لصحتك.

تحميل تطبيق مرجان للوظائف الإمارات Mourjan apk للاندرويد وللايفون .

تنزيل برنامج براكه תכנית Baraka شركة عميتم للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

مميزات تطبيق Apple Music Classical على اندرويد وماك وآيباد

  • تطبيق مجاني لا تحتاج للدفع عند التحميل (يوجد اعلانات يمكنك الاشتراك لإزالتها).
  • يمكنك تحميل اي مقطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك , انستغرام , تويتر , تيك توك , يوتيوب ,
  • ديلي موشن, واي موقع اخر عبر جوجل)
  • إمكانية التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • تحميل مقاطع الفيديو بجوده عاليه.
  • امكانية اختيار نوع جودة المقطع.
  • حفظ مقاطع الفيديو والصور على الجهاز.
  • إمكانية تحويل الفيديو الى موسيقى.
  • تشغيل مقطع الفيديو والموسيقى في الخلفية.
  • تحويل أي فيديو الى مقاطع طوتية بصيغة MP4 او صيغة MP3.
  • يتيح الوضع الليلي لراحة العين .
  • يوفر فيديوهات تناسب كافة المناسبات، مثل: فيديوهات ماهر زين لرمضان.

تنزيل تطبيق Apple Music Classical

أن تطبيق الموسيقى الكلاسيكية من Apple يعمل بشكل منفصل عن تطبيق Apple Music الرئيسي. ويشتمل هذا التطبيق على العديد من الخصائص المشابهة، ولكنه يتميز أيضًا بتجربة تنقل فريدة ومعالجة محسّنة للخطوط والبيانات الوصفية لتسهيل عمليات البحث.

كما يتوفر تطبيق Apple Music لأجهزة Android منذ عام 2015، ولكن يشير تقرير 9to5Mac إلى أن إطلاق تطبيق Apple Music Classical لنظام Android هو مؤشر على أن الشركة قد أطلقته على منصة منافسة قبل تطوير نظامها البيئي للأجهزة الخاصة بها.

تنزيل تطبيق Apple Music Classical على اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock