تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج الايسكول eSchool للاندرويد والايفون 2024 الطالب المدرسي

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج الايسكول eSchool للاندرويد والايفون 2024 الطالب المدرسي.

برنامج الايسكول Eschool الشهادات هو تطبيق مدرسي مصمم خصيص لتسهيل عملية التعلم والتواصل بين الطلاب والمدرسين والأهل يعتبر تطبيق ايسكول الطالب وسيلة تفاعلية مثالية للأهل للتواصل مع معلمي أبنائهم والحصول على تقرير تفصيلي عن مستواهم الدراسي والتطورات الأخري كما يعتبر تسجيل الطالب الإلكتروني بوابة دخول هامة للطلاب للحصول على جميع المعلومات المدرسية مثل الإعلانات الرسمية والوظائف بالإضافة إلى دليل الإرشادات الصحيحة للطلاب في إنجاز بعض الأعمال المدرسية المطلوبة.

يبحث الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية على تطبيق eschool الذي انتشر بكثرة في الآونة الأخيرة بعد المراجعات الجيدة التي حصل عليها من قبل الكثيرين الذين تمتعوا بخدمة التطبيق على مدار فترة من الزمن و لاحظوا الفائدة الكبيرة التي يقدمها البرنامج وقد ضجت مواقع السوشيال ميديا بهذا التطبيق في دولة فلسطين وهذا بعد التقييمات الجيدة التي حصل عليها التطبيق من قبل الطلبة الذين استخدموا التطبيق واستفادوا من خدماته.

انسجاماً مع رؤية وزارة التربية والتعليم العالي والتوجه العالمي في توظيف التكنولوجيا في العملية التعليمية التعلمية، وفي ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم، تم تطوير بيئة التواصل الإلكتروني المدرسي، برنامج الايسكول الدي هو عبارة عن موقع إلكتروني على الشبكة العنكبوتية الإنترنت. والتي تهدف إلى توفير مصدر معلومات موحد لجميع المدارس في فلسطين.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق برنامج الايسكول كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل برنامج الايسكول eSchool للاندرويد والايفون 2024 الطالب المدرسي

تحميل برنامج الايسكول eSchool للاندرويد و الايفون

يمكن من خلال التطبيق الوصول إلى المواد الدراسية والحصص والواجبات المنزلية بكل سهولة، وكذلك تتبع مدى التقدم الدراسي للطالب. وبما أن التطبيق موحد في جميع المدارس، فهو يساعد الطلاب على التواصل وتبادل المعلومات. تحميل تطبيق ايسكول الطالب للأندرويد والايفون سيضمن الحصول على تجربة تعليمية فعالة وملائمة للاحتياجات المدرسية.

موقع اي سكول التعليمي قامت وزارة التربية والتعليم الفلسطيني من اصدار موقع اي سكول التعليمي بهدف دعم المدارس بالتعليم الالكتروني من خلال الموقع، والمساهمة في تطوير التعليم عن طريق المشاركة وبناء المدارس الحكومية وتطويرها وصيانتها وتسهيل الوصول الى الخدمات المتاحة للطالب والمعلم وأولياء الأمور.

مميزات برنامج الايسكول للاندرويد والايفون الطالب المدرسي 2024

  • تم تطوير هذا التطبيق لمساعدة الطلاب على تذكر جداول الدراسة والواجبات المنزلية، بالإضافة إلى الملاحظات التي يتم تسجيلها بسهولة على الهاتف المحمول في أيام المدرسة.
  • يخول الطالب المتابعة مع المدرسين وتتبع الواجبات المنزلية التي يمكنهم إكمالها عن طريق تطبيق eSchool بشكل مريح وفعال.
  • التطبيق لا يقتصر على ذلك، بل يمكنك أيضاً إنشاء ملف كامل لأصدقائك حتى يتمكن الطلاب من الوصول بسهولة إلى جميع معلومات وبيانات التواصل مع زملائهم.
  • علاوة على ذلك يتيح لك هذا التطبيق حفظ كتبك الإلكترونية التعليمية ومراجعتها في أي وقت، ويخزن التطبيق أيضًا جميع المعلومات حول موقع المدرسة والمعلمين وتاريخ انتهاء اليوم الدراسي.
  • يساعد الايسكول تسجيل ولي الامر في تحسين التواصل بين الأسرة والمدرسة.
  • يتاح برنامج ايسكول الطالب بشكل مجاني ضمن الترويج للحصول على مدارس بأفضل جودة قدمت المدارس تطبيق eSchool مجانا لجميع الطلاب.

تحميل برنامج الايسكول eSchool

انسجاما مع رؤية الوزارة والتوجه العالمي في مجال التعلم عبر الإنترنت وتحقيقا لمشروع الحكومة الإلكترونية ، يهدف مشروع بيئة الاتصالات الإلكترونية المدرسية إلى توفير بوابة إلكترونية موحدة لجميع مدارس فلسطين للتواصل بين الوزارة والمدرسة والمعلم والطالب وأولياء الأمور دعماً لمبادرة التعلم الإلكتروني.

تحميل برنامج الايسكول eSchool للاندرويد

الموقع الرسمي برنامج الايسكول eSchool

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock