تطبيقات الاندرويد

افضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف.

أغلب التطبيقات التي توفر إمكانية إسترجاع الصور المحذوفة من هواتف نظام تشيغل الآندرويد تفرض عليك أن تقوم بتتبيث صلاحيات الروت على جهازك، لكن اليوم في هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق رهيب تستطيع عبر إستخدامه إسترجاع المئات من الصور المحذوفة من اي جهاز آندرويد بسهولة تامة .في ما يلي سنقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة لاستعادة الملفات المحذوفة على نظام اندرويد ، سواء من ذاكرة اندرويد الداخلية أو الذاكرة الخارجية لبطاقة SD.

سنقدم لكم اليوم تطبيق احترافي ومميز يمكنك من استرجاع الملفات المحوذوفة من الهاتف بطريقة صحيحة ، هذا التطبيق يمكننا من استعادة جميع الملفات المحذوفة بكل انواعها ، كالصور وملفات الفيديو ، يمكننا هذا التطبيق من استعادة الملفات سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف او من بطاقة الذاكرة .يجدر الإشارة إلى أن الملفات المفقودة على الهاتف والتي تم حذفها عبر الخطأ أو عن قصد لم يتم حذفها بصورة نهائية بل هي مختفية في مكان ما على الهاتف ولكنها ليست مرئية.

لذا يمكننا جميعاً الاستفادة من تطبيقات استرجاع الصور في استعادة ما تم حذفه، كما يوجد الكثير من تطبيقات استعادة الصور على هواتف الأندرويد، لكننا هنا نهتم بتقديم التطبيقات الأفضل التي تعمل بصورة دقيقة وتعمل على استعادة كافة الصور المطلوبة، والتي تعمل بأفضل المعايير شاملة معيار الأمان، وأيضاً معيار الملفات المدعوم استردادها، فمعيار الأمان يتمثل في أن التطبيق خالي تماماً من مختلف الفيروسات.

وبالتالي آمن للاستخدام على الهاتف، كما يتمثل في أن التطبيق يحافظ على خصوصية المستخدمين، أما معيار الملفات المدعوم استردادها فتتمثل في قدرة التطبيق على استرداد أنواع مختلف من الملفات وليس مقتصر على ملفات الصور فقط، مثل ملفات الأفلام والفيديوهات، وأيضاً ملفات الرسائل وسجلات المكالمات وغيره.

افضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تطبيق رهيب لاسترجاع الصور المحذوفة من اي هاتف بدون روت 2024

نقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف مجانا عن طريق احد اشهر تطبيقات الاندرويد لاسترجاع الصور المحذوفة حيث نقدم لكم شرح كامل للتطبيق وكيفية استخدامه لاستعادة اي صورة كانت علي الهاتف وت حذفها حتى اذا قمت بعمل فورمات كامل للهاتف تستطيع استعادة الصور التي تم حذفها بسبب عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف اليكم الشرح الكامل ورابط تحميل التطبيق.تطبيقات إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف واحدة من أهم التطبيقات التي توفر لك إمكانية تشغيلها على هاتفك عبر موقعنا منبع المعرفة.
الأهم منها حتى تقومون بالأعتماد عليه في إسترجاع الصور المحذوفة آو المخفية، علما بأن جميع التطبيقات التي سوف نعرضها في هذا الموضوع متاحة فقط لهواتف الأندرويد .إليك أجدد وأفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون روت . في الكثير يحدث عن طريق الخطأ حذف بعض الملفات من الهاتف وفي الغالب تكون ملفات مهمة او عزيزة علينا او من الممكن أنك قمت لسبب أو لأخر بعم فورمات لهاتفك وكان عليه أشياء مهمة جدا.

تطبيق Disk Digger Photo Recovery

إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز ويفي بالغرض في عملية إسترجاع الصور فيمكنك الأعتماد على DiskDigger‏ لأنه واحد من تطبيقات الاندرويد المجانية، يتيح لك إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الموبايل، لا يقتصر الأمر فقط على الصور والفيديوهات بل أيضًا تشمل عملية الإسترجاع كامل الملفات المحذوفة.
يعد واحد من التطبيقات المشهورة التي تعمل بدقة عالية في استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الأندرويد، سواء ملفات الصور أو الفيديوهات أو بيانات هامة وغيرها، ما يميز التطبيق أدواته البسيطة التي تساهم في إتمام عملية الاسترداد بسهولة، تجدون التطبيق متاح للتنزيل والتثبيت على الهاتف على متجر جوجل بلاي، متاح مجاناً.

مميزات DiskDigger‏

  • تطبيق مجاني 100%.
  • يقوم بإسترجاع جميع الملفات المحذوفة والصور والفيديوهات القديمة والحديثة.
  • يحتوي على مجموعة من الأدوات البسيطة تتيح إسترجاع ومسح الصور.
  • متاح التنزيل لجميع هواتف الأندرويد.

برنامج استرجاع الصور Restore Image

يعد افضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد متخصص في استعادة الصور فقط، استعادة الصور المحذوفة المخزنة على كارت الميموري وأيضاً المخزنة على ذاكرة الهاتف نفسه، كما يوفر خيارات استعادة الصور بالصيغة PNG أو JPG، متوفر بصورة مجانية وقد حصل على نسب تحميل تخطت المليون وحصل على تقييم 4.1. حيث يعد من التطبيقات المميزة في إسترجاع الصور للندرويد، يمتاز بجو دته العالية للصور بعد إسترجاعها، ولذلك تم تصنيفه ضمن أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد.

اهم مزايا تطبيق Restore Image

  • تطبيق سهل الإستخدام ومجاني لجميع هواتف الاندرويد.
  • يأتي بتصميم بسيط من شأنه جعل التعامل أبسط وأسهل.
  • إستعادة جميع الصور المحذوفة.
  • لا يتطلب عمل نسخ إحتياطي للبيانات قبل عملية الحذف حيث يسترجع المحذوف دون شرط توفر نسخة إحتياطية.
  • يدعم صيغ JPG للصور وصيغ أخرى مختلفة.
كان هذا هو موضوعنا اليوم نتمنى ان يكون كافي لمعرفتكم و مفيد. كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock