تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عصام الشمري للاندرويد والايفون 2024 دروس المنهج العراقي

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عصام الشمري للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق عصام الشمري يقدم دروس في مادة الفيزياء حسب المنهج العراقي. يمكنك الآن تحميل تطبيق عصام الشمري للموبايل والكمبيوتر لمادة الفيزياء حيث يقدم برنامج عصام الشمري دروس تفاعلية مباشرة إلى أجهزتك لتسهيل دراسة مادة الفيزياء. وقرر الأستاذ عصام بعد تلك الجائحة التي حلت علينا أن يعمل على تسهيل تدريس المادة. وبعد الكثير من الدراسات والتجارب قرر أن يطلق التطبيق الخاص به والذي عمل بشكل كبير على تسهيل المادة للطلاب.

لذلك تطبيق عصام الشمري عبارة عن دورة مجانية لكامل المنهج فبعد أن أصبح التعليم الرقمي أكثر فعالية. ويمكن الوصول إليه باستخدام التطبيق في أي وقت. ادرس بسرعة عبر تطبيق عصام الشمري ولا تفقد اهتمامك أبدًا بافضل مسار لتدريس مادة الفيزياء .و عن تحميل تطبيق عصام الشمري الذي يقدم دروس تفاعلية في مادة الفيزياء حسب المنهج العراقي مباشرة على جهازالهاتف. كما ان تطبيق عصام الشمري عبارة عن دورة مجانية لكامل المنهج فبعد أن أصبح التعليم الرقمي أكثر فعالية ويمكن الوصول إليهباستخدام التطبيق في أي وقت.

تحميل تطبيق عصام الشمري للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج عصام الشمري لدروس الفيزياء 2024

أصبح التعليم الرقمي أكثر فعالية ويمكن الوصول إليه باستخدام التطبيق في اي وقت. حيث ستتمكن من الدراسة بسهولة والوصول الى ا تريده بثواني معدودة لذلك ادرس بسرعة. ولا تفقد اهتمامك أبدًا بافضل مسار لتدريس مادة الفيزياء . حيث يبقيك على اتصال دائم مع الاستاذ ويشجعك على الأداء بشكل أفضل. ويتكامل تطبيق عصام الشمري فيزياء بسهولة مع موقع الويب مع التأكد من حصولك على التجربة الكاملة كطالب من التعلم المتنقل ، أي: أخذ دورات ، واجتياز الاختبارات ، والتمتع بأنواع الدروس المختلفة ، وتتبع تقدمك ، باستخدام الإنترنت.

كما يتكامل التطبيق بسهولة مع موقع الويب مع التأكد من حصولك على التجربة الكاملة كطالب من التعلم المتنقل ، أي: أخذ دورات ، واجتياز الاختبارات ، والتمتع بأنواع الدروس المختلفة ، وتتبع تقدمك ، باستخدام الإنترنت. ادرس بسرعة عبر تطبيق عصام الشمري ولا تفقد اهتمامك أبدًا بافضل مسار لتدريس مادة الفيزياء .

من هو الأستاذ عصام الشمري ؟

هو استاذ فيزياء ، من العراق ، بعد جائحة كورونا وتداعياتها ، قرر أن يحوّل طرق تدريس الفيزياء التقليدية إلى طرائق مجدية أكثر تتوافقمع تداعيات التعلم عن بعد ، فباشر بتحميل و تنزيل مقاطع شرح دروس ومناهج الفيزياء كما هي مقررة في العراق على منصة يوتيوب ، ثمأعلن عن بدء تطبيق مجاني بنسختين ، ios – android , و ذكر أن التطبيق سيساعد الكثير من الطلبة الجادين برغبتهم بالتعلم ، ذلك عبرالاتصال الدائم معه عبر مزايا التطبيق. كما أكد أنه سيكون تشغيل الڤيديوهات سريعاً ، و أنه يجب على كلّ طالب/ة عقد العزيمة و الاستمراريةقبل أي شيء آخر لأنّه لكلّ مجتهدٍ نصيب ، و إن تطبيقهُ وسيلةٌ للنجاح إذ ما اقترنت بجهدٍ و استمرارية من قبل الطلاب.

تحميل ملزمة فيزياء عصام الشمري سادس احيائي و تطبيقي pdf

كما يعتبر الاستاذ عصام واحد من افضل مدرسي الفيزياء في العراق له قناة على التليكرام فيها عدد كبير من المتابعيين و كذلك ينتظر الطلبة من كل محافظات العراق اخر انتاجاته من ملازم و حلول للاسئلة الوزارية ، احب ملازم هذا الايتاذ لانها مرتبة جدا و افضلها على باقي الملازم من ناحية مادة الفيزياء للصف السادس علمي الملزمة ذات شكل مميز و الوان براقة و تثميم رائع و بالتأكيد ستنال اعجابك.

  • النوع :: ملزمة
  • الصف :: سادي علمي احيائي و تطبيقي
  • الأستاذ :: عصام الشمري
  • المادة :: فيزياء
  • عدد الاوراق :: غير معلوم
  • الحجم :: ٥٠ ميغابايت
  • موقع التحميل :: كوكل درايف google Drive
  • التحميل :: اضغط هنا

من خلال تحميلك لتطبيق عصام الشمري لمادة الفيزياء حب المنهج العراقي من الوصول الى الدروس والشروحات بشكل أسرع حيث ستجد كل ما تحتاجه. بالإضافة الى ذلك ستتمكن من التواصل مع الأستاذ إن واجهت أي مشاكل في التطبيق أو في دراستك.

رابط تحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock