تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج FaceApp مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج FaceApp مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل فيس اب faceApp pro مهكر النسخة المدفوعة للأندرويد، يعتبرفايس اب FaceApp مهكر النسخة المدفوعة 2024 للايفون و للاندرويد اخر اصدار برابط تحميل مباشر مع جميع الميزات المدفوعة في برنامج FaceApp Pro مجانا بدون اعلانات. لذلك يعد من أفضل التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور وتحويلها إلى أي شكل آخر، حيث يعتبر من البرامج الهامة لكل من يهتم بالصور وبجمال الصور، فهو يقوم بإجراء بعض التعديلات والتحويلات على الصور الخاصة بك.

كان تطبيق اعرف شكلك بعد سنين هذا والذي يحمل اسم FaceApp ضجة كبيرة عندما تم إطلاقه لأول مرة وجمع منذ ذلك الحين أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play. FaceApp PRO mod APK هو الإصدار غير المؤمّن بالكامل من التطبيق الذي يسمح لك باستخدام جميع الميزات المتميزة مجانًا.

كما تم تقديم تطبيق تعديل FaceApp face لأول مرة على نظام IOS. سرعان ما “اقتحم” مع 1 مليون التنزيلات في 2 أسابيع فقط من الإطلاق. بعد ذلك ، وصل هذا التطبيق إلى المرتبة الأولى في قائمة أفضل التطبيقات المجانية على متجر التطبيقات ، وتم اختياره كأفضل تطبيق لتحرير الصور في 9 دول حول العالم. في وقت لاحق ، تم إصدار هذا التطبيق رسميًا على نظام Android لأنه يحتاج إلى التأكد من أن الخوادم الأولى يمكنها معالجة البيانات بشكل جيد على كل من أنظمة التشغيل iOS و Android لتجنب حدوث تعارض.

تطبيق FaceApp Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة للهاتف

تحميل تطبيق FaceApp pro apk مهكر ” فيس اب برو ” المدفوع، افضل برنامج لتغيير ملامح الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتحويل الوجه الى عجوز، او طفل، او بنت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي النسخة الكاملة المدفوعة مهكر جاهز تهكير كامل للاندرويد والاندرويد مجانا على موقعنا منبع المعرفة اسفل المقالة.

برنامج Face App Pro أحد اشهر تطبيقات التي تطفي تعديل مباشر على صورك اثناء التصوير، يمكنك تصور صور سلفي عالية الجودة مع الكثير من الميزات منها التجميل و زيادة عمق الصور و تحسين الإضاءة حيث يوفر FaceApp مهكر عشرات المؤثرات البصرية لصور اكثر جمالا.

تطبيق FaceApp pro هو الاصدار المدفوع من تطبيق فايس آب مع العديد من الميزات الجديدة وقد تم تطويره من طرف شركة Wireless Lab الرّوسية، التطبيق هو المنافس الأول لتطبيق Reface رغم انه يختلف عنه بشكل كبير. لذلك فهو لا يقوم بتحويل الصور إلى لوحات فنية لكن يقوم بالتعديل على الوجوه بعدة أشكال يتضمنها عن طريق استعمال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مثل تغيير الوجه الى وجه بنت او وجه أصغر سنا او العكس.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Spy Phone للتجسس ومراقبة الهاتف

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

برنامج فيس بوك بسهولة Facebook 2024 رابط مباشر

تحميل تطبيق تيكي Tiki للاندرويد والايفون 2024

مميزات برنامج فيس اب faceApp pro مهكر النسخة المدفوعة :

  • يمكن تبديل الجنس من خلال البرنامج من رجل إلى امرأة أو من امرأة إلى رجل على صورتك الشخصية.
  • إمكانية إضافة العديد من الفلاتر التي تقوم بتغيير لون الشعر أو تغيير قصة الشعر.
  • في هذه النسخة FaceApp Pro جميع الميزات المدفوعة مجانيه وبدون اعلانات.
  • كما لا يحتاج الاتصال بالانترنت.
  • يوفر العديد من المؤثرات البصريه.
  • يوجد الكثير من الملصقات ومنها الجديد في هذه النسخة من Face App Pro اخر اصدار.
  • أشكال كثيرة لنضارة الوجه، ويمكن إضافة ذقن إلى صور الرجال مما يجعلها تبدو بشكل أفضل.
  • بدون اعلانات مزعجة
  • جميع مميزات النسخة المدفوعة مفتوحة مجانا.
  • جميع التأثيرات والفلاتر مفتوحة.
  • تعطيل خاصية Analytics فى التطبيق.
  • كامل عتاده فلن يحتاج الى تحديثات او الى اضافات جديدة.

تحميل برنامج FaceApp مهكر

لذلك ما يميز تطبيق FaceApp pro هو انه يقوم بتغيير ملامح الوجه بشكل واقعي دون تشويه للصور وجعلها تبدو وكانها حقيقية ، و يجب الاشارة الى ان تطبيق فيس آب برو يستخدم تقنية الذكاء الصناعي الحديثة لتغيير ملامح الوجه بدقة عالية لذلك فالتطبيق يتطلب اتصال بالانترنت لكي يعمل ، إذا ماذا تنتضر قم بتحميل تطبيق Face App pro apk مهكر كامل النسخة المدفوعة من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع مجانا للاندرويد وشاهد كيف سيبدو شكل وجهك بعد عدة سنوات.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock