تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر 2024 للحصول على رقم امريكي مجاني

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر 2024 للحصول على رقم امريكي مجاني.

Dingtone eSIM مهكر هو تطبيق هاتف جديد يتيح لك إجراء مكالمات و إرسال نصوص و مشاركة الصور مجانًا ، كما يحتوي تطبيق دينغ تون على ميزة جديدة لا توجد فى غيرها من التطبيقات الاخرى الا و هي ووكي تاكي walkie-talkie التي تتيح لك التواصل مع أصدقائك كما لو كنتم جميعًا في نفس الغرفة ، و تشمل الميزات الأخرى لـ Dingtone تسجيل الرسائل الصوتية و البريد الصوتي والمكالمات الجماعية و سجل المكالمات و غيرها من الكثير من الامور الاخرى و التي انت فى حاجة اليها.

Dingtone eSIM مهكر هو واحد من التطبيقات المشهورة و التي تحظى بأقبال الكثير من المستخدمين و قد نال إعجابهم و حصل على تقييمات عالية و مميزة، و يرجع ذلك لما يقدم برنامج دينغتون المدفوع من مميزات كثيرة و متعددة، حيث يستخدم التطبيق في انه يساعدك في إجراء المكالمات و الرسائل مجاناً و توفير الكثير من الأموال.

يتيح لك التطبيق من إجراء المكالمات الدولية مجانا من خلال جمع النقاط التى تمكنك من ذلك بالاضافة إلى أن عند تسجيلك أول مرة فى البرنامج سوف يمنحك  النقاط الترحيبية ، فسوف نتعرف من خلال هذا المقال كيفية التسجيل مع برنامج dingtone ، و نتعرف أيضا على خطوات الحصول على نقاط  Credits مجانية بإستخدام هدا تطبيق الرائع.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر 2023 للحصول على رقم امريكي مجاني

تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر للاندرويد 2024

تطبيق Dingtone eSIM مهكر هذا البرنامج يمكنك من خلاله إجراء مكالمات مجانية لأي رقم هاتف، مثله كمثل باقي التطبيقات الاخرى، كل ما عليك هو إنشاء حساب مستعمل ثم إضافة بعض من الأموال الي موازنتك، و في حالة اجراء اتصال عن طريق برنامج دينغتون ، إلى اى رقم سوف يتطلب الأمر منك صرف جزء من رصيدك، و لكن مع هذا البرنامج يمكنك ارسال رسائل و التحدث مجانا.

يمكنك Dingtone مهكر 2023 من القيام بعدد لا محدود من المكالمات المجانية لأي شخص عبر شبكة الواي فاي، أو شبكة 3G/4G بدون استخدام اي دقائق من باقة هاتفك؛ قم بدعوة أفراد عائلتك وأصدقائك لاستخدام دينغتون اي سيم مدفوع لتستمتع بمكالمات و رسائل مجانية، و ابدأ بتوفير اموالك الان.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت.

تحميل تطبيق VPN Proxy Master مهكر انترنت مجاني.

تحميل تطبيق GoCut مهكر للأندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف للاندرويد والايفون .

نبدة عن تطبيق Dingtone eSIM مهكر للاندرويد

تطبيق Dingtone eSIM مهكر للاندوريد احدث اصدار يعتبر من التطبيقات الإتصالات حيث تستطيع من خلال تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس الحصول على رقم أمريكي وهمي بدون شريحة. يمكنك من خلال تطبيق عمل رقم امريكى فتح أي حساب عبر منصات التواصل الإجتماعى المختلفة مثل بالفيس بوك أو الواتساب وغيرهم من المواقع من خلال الإشتراك فى التطبيق.

توفر شبكة VOIP الشاملة من Dingtone مكالمات صوتية عالية الجودة مجانًا بين مستخدمي Dingtone، هذا بسبب استخدام Dingtone لتقنية HD Voice. يحتوي تطبيق الاتصال المجاني على مزايا عديدة، و يتميز بعض التطبيقات بميزة تشفير الرسائل، مما يجعلها آمنة للاستخدام, و من بين هذه التطبيقات الرائعة، يأتي تطبيق Dingtone كواحد من أشهر التطبيقات المجانية للاتصال.

مميزات تطبيق Dingtone eSIM مهكر للحصول على رقم امريكي

  • قم بعمل مكالمات هاتفية مجانية، و ارسال رسائل مجانية.
  • حول هاتفك لواكي تاكي. اضغط لتتحدث.
  • مكالمات دولية مجانية او بأرخص الأسعار لأكثر من 200 دولة.
  • إجراء مكالمات جماعية مجانا
  • احصل على رقم هاتف إمريكي مجانا
  • حول التابلت الخاص بك لهاتف
  • يتميز بخاصية إخفاء الرقم أو ظهوره على هيئة  رقم دولي وهمي .
  • يقدم الكثير من العروض والحصول على Credits مجانية من خلال جمع النقاط .
  • يمكنك إستخدام  تطبيق Dingtone لإجراء مكالمات و محادثات والتواصل مع شخص يمتلك هذا  التطبيق .
  • Dingtone يوفر لك المكالمات الدولية لاي دولة في العالم مجاناً من خلال جمع النقاط  التى تمكنك من ذلك.

تطبيق Dingtone eSIM مهكر

تطبيق Dingtone eSIM مهكر هو تطبيق تراسل فوري جدير بالاهتمام وهو يمكنك من إجراء مكالمات، إرسال رسائل، والقيام بالكثير من الأمور الأخرى. جلما ستحتاج إليه مع هذا التطبيق هو رقم هاتفي شغال، وهذا أمر ضروري من أجل إنشاء حساب مستعمل. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

احصل مع دينج تون الجديد علي خاصية الإتصال مجاناً وعمل المكالمات الدولية لكافة دول العالم مجاناً، ايضا هناك خدمة متوفرة بأسعار مخفضة مقارنة بتكلفة المكالمات الدولية العادية، اما بين مستخدمي برنامج DingTone فهي مجانية تماماً فيمكنك الإتصال والمراسلة مجاناً.

تحميل تطبيق Dingtone eSIM مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock