تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now نسخة مدفوعة 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now نسخة مدفوعة 2024.

تحميل تحميل تطبيق براير ناو مهكر صلاتي الان برو Prayer Now 2024 نسخة مدفوعة _ Azan Prayer Time Premium كامل النسخة المدفوعة الاصدار الممتاز مجانا  للاندرويد، مفعل جاهز بدون كود تفعيل، بدون اعلانات اخر اصدار الجديد 2024 – 2024 مواقيت الصلاة و الأذان – المؤذن الذكي و أذكار المسلم  للهاتف بدون نت يمكنك من خلاله معرفة مواقيت صلاتك تحت شعار المسلم صلاتي حياتي يمكنك ايضا تنزيل Prayer Now Premium APK Mod تحميل تطبيق براير ناو مهكر النسخة القديمة والجديدة أوقات الصلاة مع الأذان مجانا من رابط مباشر ميديا فاير اسفل الموضوع  على موقعنا منبع المعرفة.

برنامج براير ناو مهكر يعد الحصن الأول للمسلم ، وهو برنامج يظهر حتى يعنيك ، على الاستحضار للصلاة في أوقاتها حتى لا يفوتك أي موعد صلاة أنت الآن سيتبعك برنامج براير ناو لمواقيت الصلاة المسلم على مدار 24 ساعة ميعاد جميع الصلوات. ويعد برنامج صلاتي الان هو برنامج يعتمد عليه المسلم في قضاء يومه، بل في جميع أيام حياته فهو يحتوي على جميع الأوقات والصلوات ، بالإضافة إلى تذكيرات أخرى للتعرف على الإسلام برنامج براير ناو الذي يتكون من جميع مواقيت الصلاة وآيات ، وفي نفس الوقت يحتوى على عديد من القوائم في البرنامج يمكنك الاستماع إلى حديث النبي محمد يشرح دينك.

تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now 2023

تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now 2024

إن تطبيق براير ناو من التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد من خلاله يتم معرفة أوقات الصلاة في أي بلد على مستوى العالم وتنبيهك بالأذان بأصوات متميزة لأشهر المؤذنين المعروفين، ويتوفر في التطبيق أذكار تهم كل المسلمين وحصل على تعليقات إيجابية وأصبح من أفضل التطبيقات الخاصة لمعرفة أوقات الصلاة لأجهزة الاندرويد.

البرنامج به الكثير من المميزات التي يهتم بها كل الأشخاص مثل تذكيرك بدخول وقت الصلاة وذلك قبل الصلاة بحوالي ربع ساعة من التوقيت الفعلي للأذان ومن خلاله تستطيع تحميل القرآن الكريم بقراءات وروايات مختلفة وبه أيضا تقويم هجري وميلادي يساعدك في معرفة التواريخ ومعلومات كثيرة، وأيضا تعرف من خلاله الوقت المتبقي على السحور أو الإفطار أثناء الأصوام وغيرها من الأمور العديدة التي تخص كل المسلمين وذلك مما جعله أداة كاملة مهمة أن تكون على أجهزة كل مسلم.

شاهد ايضا :

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير برابط مباشر.

تحميل تطبيق إذاعة القران الكريم السعودية بث مباشر.

تحميل تطبيق إحسان للاخراج الزكاة للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق نختم Nakhtem لختم القران الكريم فرمضان.

مميزات تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now نسخة مدفوعة

  • يمكنك الاستماع إلى اجمل اسماء الله بالصوت والصورة مع شرح بسيط لكل اسم.
  • كذلك الاستمتاع بسماع الآيات القرآنية بصوت أشهر الشيوخ. بالإضافة إلى قراءة القرآن الكريم في عرض الصفحة وقواعد التجويد مع ميزات مشاركة ختم القرآن الكريم حول العالم وتذكير بالزهور اليومية لقراءة القرآن الكريم.
  • يوفر لك براير ناو الاصدار الممتاز الوصول بسرعة للآية التي كان يقرأ فيها.
  • كما يوفر تحميل برنامج براير ناو مهكر برو اداة البحث يستطيع من خلالها المستخدم الوصول لمعلومات عن اي كلمة يقوم بالبحث عنها في داخل القرآن الكريم.
  • فضلا عن إمكانية إرسال بطاقات تهنئة بالمناسبات الدينية للأصدقاء والعائلة من خلال التطبيق.
  • أيضاً يوفر براير ناو الاصدار الممتاز مكتبة للصباح والمساء وذكريات النوم.
  • كما يذكرك بأيام وأوقات الصيام على مدار العام ويصوم شهر رمضان.
  • يوجد في داخل تطبيق prayer now مهكر مجموعة كبيرة و ضخمة من الاذكار مقسمة بشكل منظم، بها قسم به أذكار خاصة بالصباح وأذكارخاصة بالمساء وأذكار خاصة بالنوم وأذكار مختارة.
  • كذلك شرح وبيان أركان الوضوء والصلاة بوضوح بالصور.
  • بالإضافة إلى تحديد prayer now مهكر اتجاه القبلة بوضوح ودقة في كل بلد.
  • كما يقوم بتوفير ميزات الوضع الصامت أثناء الصلاة، مع إرفاق أرقام التحذير في نهاية الوضع الصامت.

تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now مدفوع

يدعم التطبيق براير ناو برو Prayer مواقيت الصلاة الأذان، ويحتوي على مميزات رائعة منها التنبيه قبل وقت الأذان، ويمكنك تحديد وقت التنبيه مثلا قبل ربع ساعة قبل أذان العصر يعمل التنبيه أنه اقترب أذان العصر يمكنك ضبط هذا الوقت من إعدادات باير ناو برو كما يمكنك تغيير أيضا الدولة التي تريد معرفة موعد الأذان بها وتغيير المؤذن كما يحتوي على GPS مدمج يقوم تلقائيا بتحديد في أي دولة أنت أو مدينة، ويحدد على أساسها موعد الأذان كل هدا و اكثر فلا تتردد و لقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا.
تحميل تطبيق براير ناو مهكر Prayer Now 2023 مدفوعة

تحميل تطبيق براير ناو مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock