تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايوبا Ayoba للاندرويد وللايفون 2024

تطبيق ايوبا (Ayoba) هو تطبيق شامل يوفر رسائل فورية مجانية ومكالمات صوتية ومرئية وألعاب وموسيقى وأخبار وترفيه ورياضة وأزياء وجمال وطعام ومحتويات أخرى. دردش عبر الرسائل الفورية المجانية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك، حتى عندما لا يكون التطبيق مثبتًا في هواتفهم. شارك الملاحظات الصوتية والصور وحتى الملفات. استمتع بالمكالمات الصوتية والمرئية أيضًا.

Ayuba هو تطبيق، ويوفر كل ذلك في المرء رسائل فورية وألعاب وموسيقى وأخبار وترفيه وغيرها من المحتوى المجاني. ماذا في ييوبا؟ يمكنك الدردشة مع أي شخص بغض النظر عما إذا كان لديه تطبيق ايوبااا أم لا – سوف تتلقى الرسالة من خلال الرسائل القصيرة. نظام المراسلة الفورية لدينا مجاني للاستخدام ويسمح لك بإرسال رسائل نصية ومقاطع الفيديو والصور وغيرها من الملفات بأمان مع أي اتصال عبر الهاتف المحمول من قبل أفريقيا توفر تطبيق عالمي متاح لأكثر من 22 لغة محلية!

تحميل تطبيق ايوبا Ayoba للاندرويد وللايفون 2024

شرح تطبيق ayoba ايوبا للاندرويد وللايفون 2024

تبقيك دائما على اطلاع تطبيق Ayoba يسمح لك بالاشتراك في القنوات المجانية حيث يمكنك قراءة المقالات حول مواضيع مختلفة  مع كل شيء من مشكلات الأزياء والرياضة والموسيقى والتعليم. يمكنك ضمان الترفيه عن نفسك من خلال قوائم التشغيل الموسيقية الحديثة والألعاب التفاعلية – في بعض المناطق.

يمكنك أيضا استخدام MTN Mobile Money (MOMO) لإرسال واستمتع بمغادرة أي منطقة! احصل على أحدث الأخبار في الرياضة والموضة والجمال والكوميديا والصحة والترفيه والتعليم والمزيد. مجانا يتم تحديث المحتوى يوميًا، وهو متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية ولغات محلية محددة بما في ذلك لغة الزولو ولغة كينيارواندا وغيرهما.

مميزات تطبيق ايوبا مهكر 2024

  • الرسائل الفورية: يوفر التطبيق إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والصوت والملفات الأخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مجموعات الدردشة ومشاركة الملفات الكبيرة.
  • مكالمات صوتية ومرئية: يوفر التطبيق إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة. يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية فردية أو جماعية، أو إجراء مكالمات فيديو فردية أو جماعية.
  • الألعاب: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك ألعاب الحركة والألغاز والاستراتيجية والمزيد. يمكن للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء أو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • الموسيقى: يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الموسيقى من مختلف أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق ايوبا Ayoba

قم بتنزيل تطبيق ايوبا المراسلة لنظام Android – استمتع بوظائف SMS ومقالات الوسائط المتعددة القياسية – نظيفة وبديهية ومريحة إلى البحث السريع السريع وعرض البحث السريع للعثور على ما تبحث عنه فقط في نص مجاني رسائل الانتعاش الأخبار – وظائف الدردشة (RCS) – استخدم المراسلة زائد الرديئة أسارات متعددة الشرائح متعددة. في الرسائل القصيرة – تخصيص سمات SMS: ضبط خلفية الرسائل القصيرة كما تريد – محفظة للنسخ ولصق متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock