تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق DWG FastView مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق DWG FastView مهكر 2024 للاندرويد وللايفون.

قم بتنزيل برنامج تطبيق DWG FastView مهكر الذي تم اختراقه لنظام Android من Mediafire ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال موقع Akhtarly الإلكتروني ، Hacked DWG هو تطبيق مفيد يساعدك على العمل بكفاءة مع الرسومات باستخدام ميزات مختلفة. يمكنك بسهولة عرض ملفات الرسم دون عناء ومتابعة الرسم أو التحرير حسب الحاجة.

في نفس الوقت ، يمكنك اختيار تنسيق ملف مناسب لتخزينه وإرساله إلى عملائك بعد الانتهاء. بالطبع ، مع هذا التطبيق ، سيكون عملك مثمرًا دائمًا. يعد تطبيق DWG FastView مهكر أحد أسهل برامج التصميم و أكثرها فائدة للتخصصات الهندسية ، وخاصة الهندسة المدنية. يساعد هذا البرنامج المهندسين في إنشاء تصميماتهم أو رسوماتهم وتنزيلها كملفات.

و لكن نظرًا للتنسيق الخاص لملفات تطبيق DWG FastView مهكر ، فإن تشغيلها على أي نظام تشغيل يتطلب الوصول إلى البرنامج الرئيسي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نعتزم إزالة هذا القيد وتزويدك بتجربة مشاهدة جديدة تمامًا مع التطبيق الذي تم إطلاقه اليوم تطبيق DWG FastView مهكر & Editor Premium هو ملف AutoCAD احترافي متعدد المنصات تم تطويره بواسطة Xingchen Software Co.، Ltd. عرض وتحرير تطبيقات Android. ونشره على Google Play.

تحميل تطبيق DWG FastView مهكر 2023 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق DWG FastView مهكر 2024

قم بتنزيل تطبيق DWG FastView مهكر المتصدع من Mediafire والأهم من ذلك سيجد مستخدمو CAD أنه يمكنهم العمل بحرية على رسوماتهم دون فتح أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الخاصة بهم. الآن ، سيعرض DWG FastView-CAD Viewer & Editor تعديلاته سهلة الاستخدام ، مما يتيح لك العمل بحرية. استمتع بإنشاء وعرض وتحرير عملك الإبداعي باستخدام العديد من الأدوات التي يسهل الوصول إليها والتي ستجعل التطبيق قابلاً للاستخدام بالكامل للمستخدمين الجدد. 

أيضًا ، سيدعم التطبيق ملفات AutoCAD التي تم تحميلها من إصدارات مختلفة بدون قيود على الحجم. فقط تأكد من أن هاتف Android الخاص بك يمكنه التعامل مع التطبيق. اعرض كل ملف بسهولة لأن DWG FastView-CAD Viewer and Editor متوافقان تمامًا مع جميع ملفاتك. قم بتنزيل النسخة المدفوعة من تطبيق DWG FastView مهكر.

 
شاهد ايضا :
 

تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل تطبيق العد التنازلي للبكالوريا 2024 للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق معاملاتي سوريا Apk للايفون وللاندرويد 2024.

تحميل getcontact premium apk مهكر 2024 للاندرويد. 

نبدة عن تطبيق DWG FastView مهكر للاندرويد

تطبيق DWG FastView مهكر هو تطبيق مفيد يساعدك على العمل بكفاءة مع الرسومات باستخدام ميزات مختلفة. يمكنك بسهولة عرض ملفات الرسم دون عناء ومتابعة الرسم أو تحريرها حسب الحاجة. وفي الوقت نفسه ، عند الانتهاء ، يمكنك اختيار تنسيق ملف مناسب لتخزينه وإرساله إلى عملائك. بالطبع ، مع هذا التطبيق ، سيكون عملك مثمرًا دائمًا.

يمكن للمستخدمين تعديل أو رسم مخططات جديدة وفقًا لاحتياجاتهم من خلال الاستفادة من الوظائف الكاملة المتنوعة المضمنة في التطبيق. تساعدك هذه الميزات في إنشاء تصميمات احترافية بالكامل ، تمامًا من العناصر الممثلة إلى المساحات التي تدخلها. لذلك لا داعي للقلق كثيرًا عند التعامل مع الملفات الكبيرة ومنتجات التخزين.

مميزات تطبيق DWG FastView مهكر للاندرويد اخر اصدار

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم التطبيق مناسب الي حد بحوالي 98 ميجا .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • يمكنك من عرض ملفات الاوتوكاد بامتداد DWG و DXF .
  • كما يمكنك ايضا من تنفيذ مهام برنامج الاوتوكاد باحترافية .
  • حيث يمكنك نقل أو نسخ أو تدوير ملفات الاوتوكاد.
  • كما يمكنك ايضا معرفة ابعاد و مقاسات التصميم .
  • بالإضافة إلى إمكانية استخدام أدوات التعديل المتقدمة مثل القطع والازاحة والعثور على النصوص .
  • كذلك ايضا يمكنك تكبير أو تصغير التصميم حسب ماتراه مناسب لك .
  • كما أنه يمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال .

تطبيق DWG FastView مهكر

يساعد تطبيق DWG FastView مهكر DWG FastView – CAD Plan Viewer المستخدمين على فتح المستندات بتنسيق CAD ، وخطط المهندس المعماري وطرق العرض ، ويستخدم هذا التطبيق من قبل الفنيين و المهندسين المعماريين لفتح ملفات DWG وقراءتها ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا من أجل تعديل تطبيق DWG FastView متوافق مع جميع الرسومات تقريبًا. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل هدا البرنامج الرائع من على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري على موقع منبع المعرفة الدي يمنحك جميع البرامج و التطبيقات الحصرية لهواتف الاندرويد و الايفون كما برامج و العاب الحواسيب الحصرية  المحدودة الاصدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock