كتب PDF

تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي

تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي.

استطاعت مؤلفة الكتاب علياء الكاظمي أن تسرد روايتها بطريقة استرجاع الذكريات، والتذكر، والتخيل أثناء سرد الرواية، وتأخذك الرواية إلى زمن جميل ملئ بمشاعر الحب، و تسرد الرواية قصة حب بين الشاب حمد، والشابة بسمة، وبدأت القصة بالأحلام الجميلة بين بطلي الرواية، وانتهت نهاية حزينة وهي الموت، للتعرف على المزيد عن الكتاب أقرأ التالي:

يا بعده هي رواية يا بعده PDF رومانسية تدور أحداثها بين الشاب حمد الذي أنهى دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية . ويعرض أن يطلب يد الفتاة بسمة ابنة الجيران ، ويكون لديهم مغازلة سعيدة. . ضع بين الاثنين.
لكن ما لا يمكن تصوره يحدث ، عندما يكتشف الشاب حمد قبل الزواج أنه مصاب بسرطان الدم ، وهذا ما تعرفه عائلة بسمة التي ترفض عائلتها إتمام الزواج ، وتواجه بسمة عائلتها وتدعم خطيبها حمد في محنته. وفي رحلة علاجك.

بسمة تسافر مع حمد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج. كانت الرحلة مليئة بالحزن والتعب ولكن في النهاية توفيت حمد وعادت بسمة إلى أهلها في حالة حزن ، وأتمت دراستها بامتياز وعينت معيدة بالجامعة.رواية يا بعده PDF

بسمة ترفض الزواج من أي شخص يتقدم لها بسبب حبها لحمد ، ومع مرور الأيام تقدم لها مدرسها خالد ، بعد أن سمع قصة حبها لحمد وتفانيها له ، وكان لديها كل ما في وسعها. محبة واحترام له ، وفي نهاية الرواية يتم الزواج بين بسمة ومعلمها خالد.

تحميل رواية يا بعده PDF للكاتبة علياء الكاظمي

تحميل رواية يا بعده PDF كاملة مجانا برابط مباشر

تنوعت الروايات الأدبية، وانتشرت بشكل كبير، فتدور أحداث رواية يا بعده حول شخصيتين، وهم الشاب حمد والشابة بسمة، وقد عمدت الكاتبة في روايتها على سرد الكثير من الاحداث، واسترجاع الذكريات، والتخيل، و فهذ الرواية تتحدث عن الكثير من مشاعر الحب والمودة بين شخصين، وقد تم نشر هذا الكتاب عام 2014م، وتضمنت صفحات الكتاب 293 صفحة، وتعتبر هذه الرواية رواية عاطفية وجميلة، ضمت الكثير من مشاعر الحب بين شخصين، وتضمنت الكثير من الأحداث الجميلة.

تعتبر رواية يا بعده PDF من ضمن الأعمال الكتابية التي قدمتها علياء الكاظمي، وهذه الرواية هي عاطفية، تحدثت عن الشاب حمد الذي أنهى دراسته في أمريكا، وعن بسمة ابنة الجيران التي رغب في التقدم لخطبتها، ولكن كشف حمد بأنه مُصاب بمرض السرطان في الدم قبل الزواج، وقد سافر هو وبسمة من أجل العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت هذه الرحلة مليئة بالتعب والحزن، وبعدها مات حمد، ورجعت بسمة الى عائلتها وهي حزينة، ولم تكن ترغب بسمة فما بعد بالزواج من أي رجل، ولكن بعدها تقدم لها شاب اسمه خالد، وتقدم لها، ولم تكن ترغب في الزواج، ولكن فيما بعد تزاوجا.

تخميل الرواية من هنا

اقتباس رواية يا بعده PDF

أن احبك لدرجة تنسيني حزني, أن احبك لدرجة تلهيني عن نظرات الحسرة في عيون اهلي, أن احبك لدرجة تمحو فكرة الفراق من عقلي, و تحيي مشاعر الع. . . شق في قلبي, أن احتضنك فأحس بكل الامان في هذا العالم يجتمع في صدرك أنت, أن اشعر بأنفاسك حولي كرائحة بخور معتق اصيل, أن أكون لك. . وحدك. . و كأنني خلقت منك, كقطعة من قلبك, من روحك, من جسدك, أن اكون زوجتك اخيرا رغم كل الصعاب.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

مؤلغبة رواية يا بعده علياء الكاظمي

بداياتها في الكتابة لم تكن تخطط لها ولم يخطر ببالها أن تصبح كاتبة على الرغم من عشقها للقراءة “لكن حدث في يوم من أيام عام 2006 عندما كانت تقرأ رواية لم تعجبها نهايتها فخطرت لها فكرة كتابة رواية لنفسها بعنوان وكانت أولها ‘ويبقى الامل ينبض في القلوب’ ولم تكن تنوي نشرها لكن بعد الانتهاء منها شعرت بالرغبة في مشاطرة الناس ما كتبته فنشرتها وحققت نجاحا كبيرا”. لديها أربعة عشر اصدار من الأكثر مبيعا في المكتبات والمعارض الدولية للكتاب .

ترجمت أول إصدار لها ” ويبقى الأمل ينبض بالقلوب ” إلى اللغة الإنجليزية . عام 2009 عرض لها فيلم كويتي مأخوذ عن قصة غالية من إصدار جمان باسم (زينة البنات) وقد نفذ من قبل مركز اشراق للفتيات . عام 2013 قامت الفنانة أسمهان توفيق باقتباس روايتها حبيبة لعمله كمسلسل تلفزيوني حمل عنوان ((أحببتك منذ الصغر)) وعرض مرتين على شبكة أوربت شوتايم للمرة الأولى و العرض الثاني في مارس 2016 على ام بي سي 1 عام 2014 إنضمت إلى أسرة مكتبة “ذات السلاسل” وهي المرة الأولى التي تتعامل فيها حصريا مع دار نشر معينة.

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

حيث كانت تعمل بمفردها لعدة سنوات. عام 2016 تم اقتباس روايتها “بين قلبين” لتحويله لمسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم بين قلبين و عرض في رمضان 2016 على عدة قنوات عربية في 31 مارس2019 عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق وقامت بكتابة القصة السيناريو والحوار وليس مقتبسا عن أي رواية كتبتها وفي رمضان 2019 عرض مسلسل الديرفة وهو مأخوذ عن روايتها بلا هوية سيناريو بدور اليوسف من إخراج مناف عبدال في سبتمبر 2019 عرض مسلسل جمان المأخوذ عن روايتها التي تحمل الاسم ذاته من إخراج خالد جمال وإشراف خالد الرفاعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock