كتب PDF

 تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول) PDF

رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول) ، تعد هذه الرواية واحدة من الروايات الحديثة والشيقة، يغلب على رواية حافية على أشواك من ذهب طابع الإثارة والغموض. وتميزت أيضاً بأسلوب السرد وحبس الأنفاس الذي يفضله الكثير من هواة الروايات. بالإضافة إلى الأحداث الرومانسية التي تجسد قصة حب بين بطلي القصة. لذلك سنسلط الضوء على تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf كاملة، تعد رواية حافية على أشواك من ذهب من الروايات الحديثة الشيقة، حيث يغلب عليها طابع الاثارة والغموض.

لذلك يبحث عنها الكثير من هواة القراءة وخاصة هواة الاثارة والغموض. كما يسود على الرواية طابع الغموض، بحيث طريقة سردها واحداثها شيقة وغامضة، يسرد الكاتب أحداثها بطريقة تحبس الأنفاس. كما تجد فيها الطابع الرومانسي الذي تجسده قصة الحب بين البطل والبطلة. إضافةً إلى الجانب الدرامي وجانب التشويق. تحميل رواية حافي القدمين على شوك من ذهب كاملة بصيغة PDF. جميع الفصول كتبتها زينب مصطفى وهي الآن متاحة إلكترونيا.

 تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول) PDF

نبذة عن رواية حافيه علي اشواك من ذهب

تكومت برعب بأحد زوايا غرفتها البارده المظلمه.. تغلق عينيها بقوه وتضم ساقيها بذراعيها وهي تدفن رأسها بخوف بداخلهم تتمنى ان يكون مايحدث لها مجرد كابوس وستستيقظ منه..عقلها لايستوعب ما يحدث لها والخوف يسيطر على كل حواسها .. فالدماء تسيل من انفها وزوايا فمها والكدمات تغطي وجهها وجسدها بالكامل.

ولكنها لا تلقي بالآ للألم الذي تشعر به وهي تستمع برعب لصوت الرجال في الخارج وهم يتصارخون بغضب شديد..كلماتهم الغاضبه المتطايره تصل لإذنها فتثير المزيد من زعرها و قلبها تعلوا دقاته برعب شديد حتى كاد ان يتوقف وهم يطالبون بقتلها والتخلص من عارها.. فإرتعشت بخوف و هي تنظر حولها بصدمه عقلها يحاول إيستيعاب مايحدث لها وغريزة البقاء تحثها على الصمود والمقاومه.

تحميل رواية حافي القدمين على شوك من ذهب بصيغة PDF

إن رواية حافيه علي اشواك من ذهب كاملة عبارة عن رواية من كتابة زينب مصطفى تحكي عن بطلة القصة شمس التي تحاول أن تلملم جراحها بعد أن أجمع كل من حولها من الناس على اطضهادها واتفقوا على قتلها، إلا أنها حاولت بكل ما فيها من القوة التي استجمعتها أن تفك نفسها من القيود وتهرب نحو النافذة الخشبية، ولكن للأسف سبقها أبوها وزوجته يقفان عند الباب معلنين أولى لحظات معاناتها في حياتها الجديدة.

رابط تحميل رواية حافي القدمين على شوك من ذهب بصيغة PDF هو بهذا الرابط يمكنك قراءة الرواية المصرية بجميع فصولها بنقرة واحدة والاستمتاع بتفاصيلها غير المتوقعة وأحداثها الصادمة التي ستفوق توقعاتك.رواية حافية علي أشواك من ذهب كاملة (جميع الفصول) بقلم زينب مصطفي. لقراءة الفصل الأول اضغط هنا.

رواية حافية على اشواك من ذهب الفصل الاخير

للوصول إلى الفصل الأخير من رواية حافية على اشواك من ذهب الفصل الاخير يمكن التوجه إلى موقع الأول لتحميل الكتب من اجل الوصول إلى الرواية كاملةً “من هنا“، إذ يقدم الرابط الرواية من فصلها الأول إلى الأخير بشكل مكتوب يمكن قراءته من الموقع دون تحميل الرواية، إلى  جانب الحصول على الرواية وقراءتها بصيغة ملف pdf.

رابط تحميل الرواية كاملة اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock