تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي في تلوين وتحسين الصور القديمة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي في تلوين وتحسين الصور القديمة.

أحدث الاندماج السريع للذكاء الاصطناعي في حياتنا ثورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى في تجربة الهاتف المحمول لدينا، وما زلنا في البدايات حيث لا ندري ما تخبأه لنا الأيام القادمة في هذا الشأن، هنا نحن بدورنا نغطي وسنغطي لكم التطبيقات التي تستعين بالذكاء الاصطناعي، تطبيق Reimagine أحدث هذه التطبيقات على متجر قوقل بلاي والمطور من قبل MyHeritage .

تم تطوير تطبيق Reimagine بواسطة MyHeritage وهو يمثل أحدث استخدام للذكاء الاصطناعي في حياتنا. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استعادة الصور القديمة التي كانت مخبأة في الصناديق لفترة طويلة. يتميز التطبيق بميزات رائعة مثل تحسين الألوان وتحسين جودة الصور وإنشاء صور متحركة. يمكن للمستخدم استخدام التطبيق لمسح صفحات كاملة من ألبوم الصور، ثم يتولى خوارزميات الذكاء الاصطناعي في التطبيق مهمة تحديد وعزل الوجوه الفردية في الصفحة واستخراجها لتخزينها كصور منفصلة. هذا يتيح للمستخدم إمكانية الحفاظ على الصور الشخصية ومشاركتها بسهولة مع الآخرين.

ويعتمد التطبيق على تقنية تدمج بين تقنية تحريك الوجوه، ومختلف الأدوات الأخرى لتحرير الصورن وخاصة المتخصصة في ترميم واستعادة الألوان الزاهية إلى الصور القديمة وتبلغ رسوم الاشتراك في التطبيق 7.99 دولار شهرياً، أو 49.99 دولار سنوياً، للحصول على عدد غير محدود من المزايا. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Reimagine كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.
تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي في تلوين وتحسين الصور القديمة

تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي

إستخدام تطبيق Reimagine هو بسيط كإختيار الصور التي ترغب في الإشتغال عليها، ثم الإنتظار لبحدث السحر. بعد بضع ثواني فقط، سترى النسخة المعادة لصورك الخاصة. أكثر من هذا، النتائج هي بتأكيد مذهلة. هذا التطبيق لايستخدم الفلترات البسيطة أو أي شيء مثل ذلك، عوض ذلك، هي تنمق الصور في طريقة متقدمة و دقيقة أكثر.

من المهم الإنتباه إلى أنه يجب عليك التسجيل مع البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تستخدم هذا التطبيق. فور التسجيل، يمكنك إستعادة خمسة صور بالمجان. بعد هذه المدة تجريبية، ستحتاج لتسجيل لكي تتابع إستخدام التطبيق. برنامج ريماجين ايه هي تطبيق ممتاز لإستعادة الصور القديمة أو الأقل جودة. مع هذا التطبيق، يمكنك إسترجاع الصور القديمة في غضون ثواني فقط. ماذا تنتظر ؟ قم بتجريبها!

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Ai Mirror لتحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي .

تحميل برنامج VOYP استخدام الذكاء الاصطناعي للتواصل مع الآخرين عبر الهاتف دون التحدث.

تحميل تطبيق Go AI محرك بحث بالذكاء الاصطناعي اندرويد وايفون.

تحميل برنامج Durable AI لإنشاء موقع الكتروني بالذكاء الاصطناعي.

مميزات تطبيق Reimagine AI الذكاء الاصطناعي

  • مع برنامج Reimagine يمكن للمستخدمين استعادة الصور القديمة وجعلها بحالة ممتازة.
  • يتميز التطبيق بقدرات مذهلة مثل استعادة الألوان وتحسين الصورة وحتى إنشاء صور متحركة.
  • يمكن للمستخدم مسح صفحات كاملة من ألبومات الصور المادية، ثم تقوم خوارزميات الذكاء بتحديد وعزل الوجوه الفردية واستخراجها من الصفحة وحفظها كصور منفصلة.
  • يتيح السكانر متعدد الصفحات المتضمن في البرنامج للمستخدمين القيام بتخزين صورهم على سحابة MyHeritage، ويضمن هذا الحفاظ على الملفات الهامة ومشاركتها بسهولة.
  • يوجد في التطبيق ثلاثة عناصر تحكم رئيسية تفيد في العمل، وهي أدوات التلوين Colorize والتحسين Enhance والتحريك Animate.
  • يمكن لأداة التلوين Colorize العمل على تحويل الصور إلى صورة أكثر حداثة مع وضع ألوان حيوية فيها.

تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي

حمّل أفضل صورك الذاتية أو التقط صورة قديمة بالكاميرا ، ستجعل ميزة تحسين الصورة في تطبيق Reimagine صورك جديدة تمامًا وبدقة HD. ستمنحك خوارزميات الذكاء الاصطناعي المحسّنة وجهًا لا تشوبه شائبة حتى عند التكبير. يمكنك بسهولة استعادة الصور القديمة الآن.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي للاندرويد

تحميل تطبيق Reimagine الذكاء الاصطناعي للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock