تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق Luma Ai لتحويل الصور الى فيديوهات 3D بالذكاء الاصطناعي 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Luma Ai لتحويل الصور الى فيديوهات 3D بالذكاء الاصطناعي 2023.

Luma AI هو تطبيق ذكاء اصطناعي تم تطويره بواسطة OpenAI ، وهي شركة رائدة في مجال أبحاث وتطوير الذكاء الاصطناعي. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإنشاء نماذج الذكاء الاصطناعي ( AI ) بسهولة وسرعة ، دون الحاجة إلى معرفة فنية عميقة بالبرمجة أو علوم البيانات. أفضل تطبيق لإعطاء صورك مظهرًا جديدًا ثلاثي الأبعاد هو Luma AI APK Mod. تقدم أداة التصوير هذه نهجًا جديدًا لإنشاء إعدادات بصرية ممتازة. يمكنهم إنشاء تمثيلات ثلاثية الأبعاد مميزة باستخدام الأشياء والإعدادات والأشخاص من حولهم.

Luma هي طريقة جديدة لإنشاء 3D نابض بالحياة مع الذكاء الاصطناعي باستخدام iPhone الخاص بك. يمكنك بسهولة التقاط المنتجات والأشياء والمناظر الطبيعية والمشاهد أينما كنت. من اللقطات الخاصة بك ، قم بإنشاء مقاطع فيديو للمنتجات السينمائية ، أو تحرك الكاميرا المستحيل لـ TikTok ، أو مجرد استعادة اللحظة. لا يلزم وجود معدات Lidar أو معدات التقاط فاخرة ، كل ما تحتاجه هو iPhone 11 أو أحدث.

تحميل تطبيق Luma Ai لتحويل الصور الى فيديوهات 3D بالذكاء الاصطناعي 2023

 

تحميل تطبيق luma ai لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد على الهاتف بتقنية الذكاء الاصطناعي

Luma AI مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى عرض المنتجات ذات التغليف الشفاف أو العقارات أو التصميمات الداخلية ثلاثية الأبعاد. تتطلب الميزات المميزة للتطبيق من المستخدمين دفع أموال لاستخدامها ، ولكن إذا كنت ترغب في توفير ميزانيتك ، فإن إصدار Luma AI APK Mod من التطبيق متاح.

Luma AI Android APK هي بيئة لمساعدتك على التفكير في تصميم الصور ثلاثية الأبعاد. يسمح لك التطبيق بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد مثل اللوحات الواقعية بأكثر الطرق حيوية وعملية ، مما يخلق شعورًا حقيقيًا لا يوصف. بالإشارة إلى الذكاء الاصطناعي ، بالتأكيد لست غريباً لأنه أصبح شائعاً تدريجياً حقاً, وفي تطبيق Luma AI Nerf Android APK ، سيجلب لك أحدث إصدار ميزات ووظائف حتى تتمتع بحرية إنشاء صور أو أفلام ثلاثية الأبعاد واقعية وحادة بشكل لا يصدق.

 

 

مميزات تطبيق luma ai على الأندرويد والآيفون:

  • التقط عبر لوما مشاهد ثلاثية الأبعاد بتفاصيل وانعكاسات وإضاءة معقدة وشاركها مع الجميع. أجلب الناس أينما كنت!
  • التقط المنتجات ثلاثية الأبعاد واعرضها على موقع الويب الخاص بك بالضبط بالشكل الذي تظهر به في الحياة الواقعية. لا مزيد من “3D وهمية”.
  •  التقط بواسطة برنامج luma ai أصول اللعبة ثلاثية الأبعاد بجودة لا مثيل لها وقم بإحضارها إلى Blender أو Unity أو المحرك ثلاثي الأبعاد الذي تختاره.

 

كيفية تنزيل Luma AI APK 2023?

  1. انقر على زر التنزيل للحصول على “Luma AI APK”.
  2. انقر فوق تثبيت تنزيل ملف بعد تنزيل الملف.
  3. أكمل عملية التثبيت عن طريق فتح المثبت.
  4. السماح بـ “مصدر غير معروف” في الإعدادات.
  5. دعه يكمل التثبيت على هاتفك الذكي.
  6. احصل على كل شيء مجاني غير محدود مع Luma AI APK 2023.

 

تحميل تطبيق Luma Ai

هل تريد رسم عالم ثلاثي الأبعاد خاص بك ، ورسم صور بحرية لم تعتقد أبدًا أنه يمكنك القيام بها من قبل وجعلها مع خيالك ولكن مع صور واقعية ثلاثية الأبعاد? أليس كذلك? قادم إلى Luma AI Android APK سيظهر لك التطبيق أنه مع خيالك ، ستتمكن من رسم العالم كله بما يعادل الرسامين المحترفين أو مهندسي التصميم الجرافيكي عندما لم تره من قبل.

إذا كانت لديك خبرة أو معرفة في هذا المجال ، فسوف يساعدك الذكاء الاصطناعي في هذا الجزء.إذا كنت ترغب في تحسين صورك بطريقة متعددة الأبعاد ، فإن Luma AI Apk هو خيارك الأول. يعتبر هذا التطبيق مبتكرًا في إنشاء بيئات بصرية عالية الجودة. يمكن للمستخدمين إنشاء صور ثلاثية الأبعاد فريدة من الأشياء والمعالم والأشخاص من حولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock