تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق POE للاندرويد وللايفون Chat GPT AI الجديد 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق POE للاندرويد وللايفون Chat GPT AI الجديد 2023.

اطلقت منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة بالاسئلة والاجوبة Quora تطبيقها الجديد المتخصص با لذكاء الاصطناعي Poe.الغرض من تطبيق POE هو توفير واجهة واحدة للمستخدمين للدردشة مع مختلف روبوتات الذكاء الاصطناعي (AI). يجمع التطبيق العديد من روبوتات الدردشة في مكان واحد ، مما يجعله مناسباً للمستخدمين للتواصل مع ربوتات الدردشة التي تستخدم الـ AI متعددة في وقت واحد.

منصة Quora لا تنافس خدمات الذكاء الإصطناعي مثل جوجل ومايكروسوفت وحتى Baidu، بل قررت أن تساعد المستخدمين في الوصول لأشهر خدمات الذكاء الاصطناعي المتاحة حالياً. وذلك عبر تطبيق وخدمة Poe. حيث إن تطبيق Poe هو تطبيق يسمح لك بالدردشة والتفاعل مع مجموعة من أنظمة الذكاء الاصطناعي الشهيرة مثل ChatGPT و You وغيرهم. وهو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني أيضا تستكشف عبره كل أنظمة الذكاء الاصطناعي الشهيرة في مكان واحد.

تحميل تطبيق POE للاندرويد وللايفون Chat GPT AI الجديد 2023

 

تحميل تطبيق poe ai chatbot للاندرويد وللايفون 2023 لجمع روبوتات الدردشة

يدعم تنزيل تطبيق poe أيضا مجموعة متنوعة من برامج الروبوت الأخرى ، بما في ذلك مترجمي اللغات ومجمعي الأخبار وروبوتات الترفيه. تم تصميم هذه الروبوتات لتزويد المستخدمين بمجموعة من الخدمات المختلفة ، من ترجمة النص إلى لغات مختلفة إلى توفير أحدث الأخبار والمحتوى الترفيهي. باستخدام هذه الروبوتات ، يمكن للمستخدمين تحسين تجربتهم الإجمالية والوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات من خلال منصة Poe بديل تطبيق chatgpt.

تطبيق Poe هو تطبيق يسمح لك بالدردشة والتفاعل مع مجموعة من أنظمة الذكاء الاصطناعي الشهيرة مثل ChatGPT و You وغيرهم. وهو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني أيضا تستكشف عبره كل أنظمة الذكاء الاصطناعي الشهيرة في مكان واحد. هذه الخدمة ليست جديدة كليًا، بل أعلنت الشركة عنها في شهر ديسمبر المنصرم لكنها كانت في وضع البيتا المغلقة، لكن اليوم أصبحت متاحة (تقريبا) في وجه الجميع. الخدمة مبدئيًا متاحة فقط لمستخدمي iOS إذ يمكن الوصول للتطبيق وتحميله عبر متجر تطبيقات آبل من خلال الرابط التالي . أما بالنسبة لمستخدمي أندرويد فالتطبيق قادم في المستقبل القريب.

https://www.youtube.com/watch?v=PGgU07_vbZI

 

ما هو تطبيق Poe ؟

Poe هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر أطلقته منصة Quora، يتيح لك الدردشة مع مجموعة من روبوتات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT. Poe App هو اختصار لعبارة (Platform For Open Exploration) هو عبارة عن روبوت دردشة يستخدم الذكاء الاصطناعي للإجابة على أسئلة المستخدمين، و يتيح لك التحدث إلى روبوتات دردشة مختلفة. وهو تطبيق ذكاء اصطناعي، يسمح بطرح الأسئلة والحصول على إجابات فورية وإجراء محادثات مع نماذج #الذكاء_الاصطناعي لكل من OpenAI و Anthropic. يتوفر النموذج #ChatGPT كما يتوفر نموذجي Sage و Dragonfly وهي قائمة على تقنيات OpenAI.

 

الاسئلة التي يمكنك طرحها على تطبيق POE

يمكن طرح مجموعة واسعة من الأسئلة، اعتماداً على روبوتات الدردشة المحددة التي تتواصل معها. بعض الأسئلة التي يمكن أن تطرحها تشمل:

  1. أسئلة المعرفة العامة.
  2. أسئلة حول مواضيع محددة مثل العلوم والتاريخ والجغرافيا والمزيد.
  3. كذلك أسئلة حول اهتماماتك الشخصية وهوايتك وتفضيلاتك.
  4. أسئلة حول الأحداث الجارية والأخبار.
  5. أسئلة حول اللغة والثقافة.
  6. أيضا أسئلة حول التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.
  7. الأسئلة المفتوحة التي تسمح بمزيد من الحوار بالمحادثة والتفاعلية.
  8. ضع في اعتبارك أن أنواع الأسئلة التي تطرحها روبوتات AI من POE تعتمد على قدرات وبرمجة الروبوتات الفردية.

 

تحميل تطبيق POE

في إعلان، أوضحت الشركة أنها قررت إطلاق Poe كمنتج مستقل  عن Quora نفسها بسبب السرعة التي تحدث بها تطورات وتغييرات الذكاء الاصطناعي الآن. ومع ذلك، ستكون هناك بعض الروابط بين موقع الأسئلة والأجوبة و Poe. لاحظت الشركة أنه إذا استوفى محتوى Poe معايير جودة عالية بما يكفي، فسيتم توزيعه على موقع Quora نفسه، حيث يمكنه الوصول إلى 400 مليون زائر شهريًا لـ Quora.

يوفر لك Poe إمكانية طرح الأسئلة والحصول على إجابات سريعة وإجراء محادثات متبادلة مع الذكاء الاصطناعي. يمكنك الوصول إلى GPT-4 وgpt-3.5-turbo وClaude من Anthropic بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الروبوتات الأخرى. يشمل Poe خيارات مجانية ومدفوعة لاستخدام الروبوتات. مو شرط تشترك المجاني كافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock