تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق old roll مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق old roll مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد.

old roll مهكر ، هو أفضل تطبيق للكاميرا القديمة موجود في وقتنا الحالي نظرا لعدد من الميزات الجديدة والقوية التي يمتلكها هذا التطبيق ، يحتوي أولد رول old roll مهكر على مجموعة كبيرة من الكاميرات القديمة المختلفة مثل  leica m6 و 503 cw و ins p polaroid وغيرها الكثير التي يمكنك اكتشافها عند تثبيت تطبيق old roll مهكر اخر اصدار. حصل old roll مهكر على إقبال كبير جدا من طرف العديد من الأشخاص حول العالم وذلك بفضل ميزاته الخرافية التي يقدمها هذا التطبيق ، كما تم تحميله أكثر من 5 مليون مرة على متجر جوحل بلاي Google Play مع تقييم وصل الى 4.3 من اصل 5 ةهذا ما جعل هذا الاخير الافضل في الآونة الاخيرة.

يحاكي Old Roll Mod Apk ، الذي نشرته Accordion ، العديد من الكاميرات التناظرية الشعبية التي كانت شائعة في السابق. حتى إذا لم يكن لديك هذه الكاميرا ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالدور القديم. هنا يمكنك الاستمتاع بكاميرات M الكلاسيكية مثل Leica M6 و 503 CW و INS P Polaroid وغيرها الكثير. هناك الكثير من الكاميرات والفلاتر لإعطائك هذا المظهر الكلاسيكي! و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق تطبيق old roll مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق old roll مهكر 2023 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل تطبيق old roll مهكر 2024 من ميديا فاير

إذا كنت من عشاق الكاميرات الكلاسيكية القديمة وترغب في استخدامها دون الحاجة إلى شرائها، فنوصيك بتنزيل Old Roll مدفوع اخر اصدار – تطبيق كاميرا قديمة مهكر. توفر لك هذه التطبيقات الفريدة والممتعة العديد من الميزات القوية، حيث يتميز Old Roll مهكر بتشكيلة كبيرة من الكاميرات القديمة المختلفة، مثل Leica M6 و 503 CW و INS P Polaroid وغيرها الكثير.

يحاكي تطبيق Accordion الكثير من الكاميرات التناظرية الشائعة التي كانت شائعة في السابق. حتى إذا لم تعد تمتلك هذه الكاميرات ، فإن Old Roll يسمح لك بالاستمتاع بها اليوم. تتوفر كاميرا M الكلاسيكية من Leica M6 و 503 CW و INS P Polaroid وغيرها الكثير هنا. هناك العديد من الكاميرات والفلاتر التي توفر المظهر الكلاسيكي الذي تبحث عنه هنا.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق mt manager vip مهكر 2024 من ميديافاير.

تحميل تطبيق سهل Sahl للاندرويد وللايفون 2024 اخر تحديث.

تحميل برنامج الباندا مهكر 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB للاندرويد اخر تحديث.

مميزات تطبيق old roll مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

  • صورة مربعة مع تأثير خدش الرجعية.
  • يمكنك تحسين لقطات كاميرا الجاز والصور المذهلة والأنيقة باستخدام الإعدادات المسبقة للفيلم
  • الفلاش لا غنى عنه لصنع أفلام Daze Cam ثلاثية الأبعاد
  • علامات مائية مع تواريخ مضحكة
  • يمكن أيضًا تغيير الطابع الزمني للصورة
  • التقط صورة ذاتية رجعية واستمتع بفن صور السيلفي!
  • التأثيرات الشعبية: VHS ، الحبوب ، اللوغرافيا ، السينما ، الفيلم ثلاثي الأبعاد ، الشعور بالتمهيد والتكملة ، الأنواع 1888 و 1998.
  • تبدو الكاميرا الرقمية مختلفة عن الكاميرا القديمة.
  • يمكنك أيضًا مشاركة صورك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Tik Tok و YouTube.

تحميل تطبيق old roll مهكر

هنا يمكنك الاستمتاع مع Leica M 503 CW INS P Polaroid وغيرها الكثير. تتوفر العديد من الكاميرات والفلاتر التي يمكن أن توفر المظهر الكلاسيكي بسهولة.طارات الصور الفنية والعديد من المرشحات. انسَ الكاميرا الرقمية حيث يمكنك إعادة النمط الأصلي للصور باستخدام هذا! إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للكاميرا القديمة ، فقم بتنزيل Old Roll للحصول على كل هذه الميزات الرائعة الآن! لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق old roll مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock