تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للايفون وللاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للايفون وللاندرويد 2024.

إحدى هذه التطبيقات التي تم اطلاقها مؤخراً في الاردن هو تطبيق امانة عمان الكبرى، و الذي يعتبر تطبيق رسمي أصدرته الأمانة في عمان من أجل التسهيل على المواطنين في إنجاز الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني من خلال ضغطة زر واحدة عبر التطبيق. الأمر الذي يوفر الوقت و الجهد على المواطنين خصوصاً الذي يقطنون في الأماكن البعيدة عن مراكز الخدمة. و بالتالي فإنهم يتخلصون من عناء و جهد التنقل بين المقرات و الإجراءات المملة.

تطبيق امانة عمان الكبرى في الوقت الراهن العديد من الدول تذهب نحو رقمنة الخدمات الحكومية، و التي أصبح من السهولة بمكان إنجازها من خلال تطبيق إلكتروني تصدره هذه الجهة الحكومية. حيث ان الهدف من هذه التطبيقات هو من أجل التسهيل على المواطنين و توفير الوقت و الجهد. و كذلك تخفيف الازدحام بالمقرات الحكومية و البلدية.

يعتبر تطبيق امانة عمان الكبرى GAM App أحد التطبيقات الهامة والضرورية لسكان عمان، حيث يحتوي على العديد من الخدمات و المميزات التي تساعد سكان المدينة في الحصول على الخدمات الحكومية بشكل سريع و فعال و يمكن تحميل هذا تطبيق امانة عمان بسهولة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون، حيث يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة و جذابة، كما يمكن تحميله بسهولة من خلال الرابط المباشر أسفل النص بعد تحميل التطبيق، يمكن للمستخدم الاستفادة من العديد من الخدمات المتاحة، مثل الاستعلام عن مخالفات السير و الحصول على تصاريح المقاولين و غيرها من الخدمات الحكومية.

تطبيق امانة عمان الكبرى الرسمي على رأس قائمة أعمال فئة التطبيقات على Google Playstore. لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة و مراجعات. حاليا, تطبيق امانة عمان الكبرى الرسمي للنوافذ قد تجاوز +1,000,000 تطبيق المنشآت and 3.8 نجمة متوسط ​​نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم يتضمن تطبيق امانة عمان الكبرى الرسمي العديد من الخدمات التي يحصل عليها المواطن بشكل إلكتروني وبنقرة زر دون الحاجة لتضييع الوقت و الانتظار من أجل الحصول على بعض الخدمات كل ما على الشخص القيام به هو تنزيل التطبيق و تفعيل الحساب من أجل بدء الاستفادة من الخدمات الالكترونية المقدمة عبر التطبيق.

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للايفون وللاندرويد 2023

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للاندرويد 2024

لقد حرصت أمانة عمان على تقديم تطبيق رسمي للهواتف المحمولة يتيح لمستخدميه إجراء المعاملات الإلكترونية الخاصة بالخدمات المختلفة مثل المخالفات المرورية و تراخيص مزاولة المهن و مخالفات التراخيص و غيرها و الحفاظ على وقتهم و جهدهم من الضياع في المعاملات الحكومية، و يضم تطبيق امانة عمان الكبرى للاندرويد و الايفون قاعدة بيانات ضخمة تشمل كل ما يمكنك البحث عنه من الخدمات الإلكترونية، كما يمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق إرسال صور الشكاوى المخزنة مسبقاً في معرض الصور على هاتفك المحمول.

إن كنت من قاطني المملكة العمانية يمكنك تحميل تطبيق امانة عمان للاندرويد و للايفون على هاتفك الجوال والاستمتاع بجميع الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها من خلال البرنامج و التي عملت على تيسير جميع الخدمات التي كانت تحتاج إلى بذل جهد كبير والذهاب إلى المؤسسات الحكومية لتخليص أوراقكم، مما يجعله من البرامج الهامة التي توجد في الوقت الحالي في المملكة العمانية.

من خلال تطبيق مخالفات السير في الاردن سوف يحصل المواطن على العديد من الخدمات الالكترونية السهلة في التعامل. وذلك من خلال تطبيق أمان عمان الرسمي مثل خدمة الرسائل القصيرة التي تُحسب على المواطن و يبلغ قدرها 70 فلساً عن كل رسالة. كما سوف يتمكن المواطن من خلال تطبيق أمانة عمان الكبرى للاندرويد الاستماع لراديو هو عمان.

خدمات تطبيق امانة عمان الكبرى للاندرويد 2024

  • الاستعلام عن مخالفات السير : فيمكنكم من خلال هذا البرنامج التعرف على جميع المخالفات التي تم فرضها على سيارتك في المملكة العمانية فقط في دقائق.
  • والاستعلام عن رخص المهن و مخالفاتها : و تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال البرنامج في المملكة العمانية، حيث تحصلون عليها بسرعة و سهولة على عكس الجهد الكبير الذي سوف تبذلونه في الواقع.
  • خدمات الرسائل القصيرة : و هي من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها عبر البرنامج و يمكنك من خلالها أن تقوم بإرسال الرسائل بشكل مباشر، مع العلم أن تكلفة إرسال الرسالة الواحدة 70 فلس.
  • فضلا عن خدمات قطاع الشؤون الصحية و الزراعية تطبيق امانة عمان الكبرى. حيث يمكن للمواطن أن يقوم بتقديم طلب اصدار تصريح دخول سنوي لوسطاء السوق و موظفيهم.
  • كما يمكن الحصول على فرصة للحصول على خدمات اصدار شهادة أقدمية بناء (مديرية التخمين ضريبة المسقفات).
  • بالإضافة إلى الحصول على فرصة إصدار كرت الاتجاه، وخدمة إعادة النظر بالضريبة المتحققة (مديرية التخمين ضريبة المسقفات)، و إعادة تأمينات (القذف الرملي /الهدم تنظيف الموقع).

مميزات تطبيق امانة عمان الكبرى للايفون وللاندرويد اخر اصدار

  • يعد تطبيق امانة عمان الكبرى سهل الاستخدام ويمتاز بالمرونة و السلاسة بالتنقل بين التبويبات.
  • تطبيق خفيف الحجم و لا يؤثر على مساحة الهاتف.
  • يعد تطبيق رسمي و موثوق يحفظ خصوصية المواطن
  • يوفر الوقت و الجهد على المواطنين
  • يعد وسيلة وصل قوية و موثوقة بين مواطني عمان و أمانة عمان.
  • يمتاز التطبيق بواجهة مستخدم احترافية لاتحتاج لأي خبرة خاصة أن التطبيق متاح باللغة العربية.
  • يقدم لك كافة البيانات عن امتحان الرخصة الدولية للحاسب الآلي ICDL
  • خدمة الإعفاء الضريبي.
  • يتيح لمقاولي البنية التحتية تلقي الإفراج عن الضمان المالي.
  • الحصول على المعلومات الكافية حول الشبكات الضريبية ودفع الضرائب.
  • إمكانية التقدم بطلب بواسطة مرفق التدريب لإجراء امتحان ICDL
  • يمتاز البرنامج يواجهته المميزة والفريدة والتي تخلوا من الصعوبة على الإطلاق، ويمكنكم من خلال هذه الواجهة الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن هذا البرنامج يمتاز بأنه مجاني تمامًا ولا يحتاج منكم إلى دفع أي مبالغ مادية حتى تتمكنون من تحميله على هاتفكم الجوال والاستمتاع بالخدمات المميزة التي يقدمها، كما يمكنكم من خلاله القيام بجميع الخدمات بسهولة بشكل إلكتروني ودون الحاجة إلى الخروج من منازلكم على الإطلاق.

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى اخر اصدار

يمكنك عبر البرنامج ان تقدم الشكاوي و التي تمكن مستخدم التطبيق من التقاط صورة او اختيار صورة من معرض الصور الموجود على الجهاز و ارسال شكواه الى برنامج امانة عمان الكبرى حيث يتم تخزين الموقع الجغرافي للصورة و الذي يمكن فريق ادارة الشكاوي من معرفة الموقع الجغرافي للشكوى بكل يسر و سهولة. نهاية نشجعك على تحميل هدا البرنامج الرائع و لا تتردد في تنزيله من على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري على موقع منبع المعرفة

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للاندرويد

تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock