تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2023.

تم تطوير هذا التطبيق من قبل مركز القبول الموحد، سلطنة عمان لتقديم طلبات الالتحاق للجامعات والكليات المختلفة، يمكن للطلاب من خلاله التسجيل وتعديل بياناتهم الشخصية ، إدراج البرامج والتعديل عليها وما إلى ذلك. كما يمكن للطلاب الحصول على معلومات الاتصال ، والمواقع الجغرافية لمختلف مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة.

يعمل التطبيق على خدمة جميع كلاب وطالبات المتقدمين لنظام القبول الالكتروني، والذي يمكنهم من انجاز كافة مهام التسجيل الالكتروني للقبول في مؤسسات التعلي العالي. بالإضافة إلى انهاء كافة اجراءات التسجيل حيث ظهرت اليوم نتائج الفرز الأول في عمان. كما ويمكن تحميل تطبيق التحق على الهواتف النقالة بنظاميها الأيفون والأندرويد وذلك من خلال الروابط المتاحة في الأسفل.

حرصاً من مركز القبول الموحد على تطبيق أحدث الوسائل الإلكترونية لتساهم في تسهيل خدماته لجميع المتقدمين لنظام القبول الإلكتروني وأنظمتها الأخرى، تم تطبيق خدمة إلكترونية جديدة تعتبر إضافة للخدمات المتوفرة للطلبة وهي إتمام جميع إجراءات التسجيل والقبول عبر تطبيق الهواتف الذكية، وتعتبر هذه الخدمة الثالثة إضافة إلى خدمة استخدام نظام القبول الإلكتروني عن طريق الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت)، وخدمة الرسائل النصية القصيرة عبر الهواتف النقالة. لتحميل التطبيق أنقر أحد الوصلتين التاليتين من هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2022

 

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2023 دليل الطالب

مركز القبول الموحد سلطنة عمان تسجيل الدخول ، ومركز القبول الموحد للطلاب، والقبول الموحد 2023/2024، وطريقة التسجيل في القبول الموحد 2023، ومركز القبول الموحد البرامج المستوفي لشروطها، ونتائج الفرز التجريبي القبول الموحد 2023، ونتائج الفرز الأول للقبول الموحد، وتسجيل دخول القبول الموحد للطالبات،

تم تطوير تطبيق التحق من قبل مركز القبول الموحد، سلطنة عمان لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات والكليات المختلفة، يمكن للطلاب من خلاله التسجيل وتعديل بياناتهم الشخصية ، إدراج البرامج والتعديل عليها وما إلى ذلك. كما يمكن للطلاب الحصول على معلومات الاتصال ، والمواقع الجغرافية لمختلف مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة.

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان هو تطبيق التحق الذي تم تطويره من طرف مركز القبول الموحد، سلطنة عمان وذلك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للجامعات والكليات بمختلف أنواعها، بحيث يمكن لجميع للطلاب من خلال هذا التطبيق التسجيل وتعديل بياناتهم الشخصية ، إدراج البرامج والتعديل عليها وما إلى ذلك. كما يمكن للطلاب من خلال تطبيق التحق عمان الحصول على كافة معلومات الاتصال ، وكذا المواقع الجغرافية لمختلف مؤسسات التعليم العالي داخل سلطنة عمان ، فهو تطبيق جد رائع و مميز ، يمكنك تنزيله من أسفل هذه المقالة .

 

كيفية التسجيل في مركز القبول الموحد سلطنة عمان

يمكن لطلبة الفترة الجامعيّة الأولى داخل سلطنة عمان وخارجها التسجيل في مركز القبول الموحّد من خلال شبكة الانترنت كما يأتي:.

  1.  زيارة مركز القبول الموحّد “من هنا“.
  2.  اختيار نظام الفترة الجامعيّة الأولى.
  3.  الضغط على زرّ التسجيل.
  4.  تحويل اللغة إلى العربيّة.
  5.  تحديد موقِع الدراسة ونوع الشهادة.
  6.  النّقر على أيقونة المتابعة.
  7.  إدخال الرقم المدنيّ ورقم الجلوس.
  8.  الضّغط على زرّ الحفظ.
  9.  قراءة التعليمات ثمّ التحقّق من البيانات الشخصيّة.
  10.  إدخال البيانات المهمّة وبيانات التواصل.
  11.  تعبئة ملابسات البيانات الأخرى.
  12.  قراءة ملابسات الإعتراف ثمّ الموافقة عليه.
  13.  النّقر على زرّ الحفظ عند الانتهاء.
  14.  الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور.

 

رقم القبول الموحد في سلطنة عمان

تطبيق التحق القبول الموحد عمان  يتمّ التراسل مع مركز القبول الموحّد في سلطنة عمان من خلال الرقم 0096824340900 لطرح كافة الأسئلة والاستفسارات بالإضافة إلى تقديم الشكاوى من قبل الطّلبة، كما يشتغل المركز على إتاحة العديد من المسارات الأخرى للتواصل مع العملاء.

 

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان 2023

اذن الى هنا نكون قد انهينا هذه المقالة التي كانت حول تحميل تطبيق التحق للموبايل ، وبالتالي يمكنك الان تنزيل وتتبيث التطبيق من أسفل هذه المقالة ، وذلك بشكل مجاني تماما وبكل سهولة ويسر ، نترك لكم الان بعض بيانات التطبيق اسفله لا تنسى مشاركة المقالة مع الاصدقاء من خلال ازرار المشاركة المتواجدة اسفل التدوينة لكي يستفيذ الجميع.

يعمل تطبيق التحق القبول الموحد عمان على خدمة جميع كلاب وطالبات المتقدمين لنظام القبول الالكتروني، والذي يمكنهم من انجاز كافة مهام التسجيل الالكتروني للقبول في مؤسسات التعلي العالي، وانهاء كافة اجراءات التسجيل حيث ظهرت اليوم نتائج الفرز الأول في عمان، ويمكن تحميل تطبيق التحق على الهواتف النقالة بنظاميها الأيفون والأندرويد وذلك من خلال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock